Booking.com
أفضل 6 أنشطة عند زيارة شاطئ العزيزية مدينه الخبر

أفضل 6 أنشطة عند زيارة شاطئ العزيزية مدينه الخبر

مهما كانت غايتك من السياحة في الخبر فثق بأنك ستحظى بالعديد من الفُرص الممتعة، فإن نويت مثلاً زيارة شاطئ العزيزية مدينه الخبر الذي يُعد من أشهر شواطئ الخبر ، فإن بانتظارك أوقات مليئة بالمرح لن تدعها تفوتك، إذ يُعد الشاطئ الممتد على سواحل الخليج العربي وجهة صيفية يتردّد على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تفويتها في هذا المقال سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ ذو المياه النقية ، وسنستعرض كل ما يُوفره من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة ممتعة وباقي المميزات التي يتميّز بها والتي كانت سبباً في اجتذابه لعدد كبير من الزوّار

شاطئ العزيزية مدينه الخبر

افضل الأنشطة في شاطئ العزيزية مدينه الخبر

• بما أن البحر هو المكان الذي سوف تحفر فيه ذكرياتك الجديدة، فلتكن بداية زيارتك إليه بالتجوّل على طول الشاطئ والتمتّع بهواء البحر وأمواجه المتلاحقة وخلال سيرك، استكشف المزيد من جمال المكان الذي ستقضي فيه يومك. • السباحة بصوة عامة من التجارب المثيرة والممتعة، ولكن لها مذاق فريد عندما تكون وسط مياه البحر المالحة وبين أمواجه الطبيعية وبالتالي فهي من الأمور التي لا يُمكنك مُقاومتها عند مجيئك إلى شاطئ العزيزية مدينه الخبر.
شاطئ العزيزية مدينه الخبر • وقد جعل الشاطئ من الرياضة متعة فريدة في أجواء شاطئية حماسية، فهُناك مسارات حُدّدت للاستمتاع برياضة المشي تمتّد على طول الشاطئ وبمقدورك المشي عليها لوقتٍ طويل دون أن تُحس بالملل . • بإمكانك الآن الاستمتاع ببعض الخيارات الترفيهية المُتوفرة على الشاطئ، حيث هناك مدينة ملاهي تمنح الجميع تجربة ترفيهية ممزوجة بالأجواء الشاطئية التي لا مضاهٍ لها . • وجودك في هذا الشاطئ، سيُتيح لك فُرصة اقتناء بعض المستلزمات، حيث يوجد مجموعة من المتاجر على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها و ستلحظ انتشار بعض أكشاك الوجبات الخفيفة في جوانب مختلفة من الشاطئ كما ستجد بعض الباعة المتجولين وقد ترغب بشراء بعض الأشياء التي يبيعونها. • تُُعتبر زيارة شاطئ العزيزية مدينه الخبر أمراً ممتعاً للغاية لما يُتيحه المكان من أنشطة وفعاليات سواءً التي سبق لنا ذكرها أو الأنشطة المميزة التي ندعوك لاكتشافها مثل ركوب الجمل، تأجير دراجات الدفع الرباعي وركوب الخيل.
شاطئ العزيزية مدينه الخبر

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ العزيزية في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن الجلوس في أيٍّ من المطاعم و المقاهي المُوزّعة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة تجربة لا تفوّت. • يقدّم شاطئ العزيزية مدينه الخبر العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات .

ساعات العمل

الأحد : مغلق الإثنين : مغلق الثلاثاء مغلق الأربعاء : مغلق الخميس : مفتوح 13:00 – 23:00 الجمعة : مفتوح 13:00 – 23:00 السبت : مفتوح 13:00 – 23:00

أسعار الدخول إلى شاطئ العزيزية مدينه الخبر

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ العزيزية

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ برحلة أُخرى تستكشف عبرها أحد أهم الاماكن السياحية في مدينه الخبر والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة بسيطة مثل: برج مياه الخبر على بُعد 24.28 كم و دانا باي الخبر على بُعد 35.88 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ العزيزية

فندق سوفيتيل الخبر الكورنيش من الفنادق التي تقع على بُعد 16.43 كم من الشاطئ والتي تُعتبر من افضل فنادق الخبر 5 نجوم.
حجز فنادق من الفنادق القريبة من الشاطئ، هناك منتجع بريرا الخبر الذي يُعد من افضل فنادق مدينه الخبر 4 نجوم إذ يقع على بُعد 4.97 كم من الشاطئ.
حجز فنادق

موقع شاطئ العزيزية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الخبر:

افضل 10 من فنادق الخبر الموصى بها

اهم 4 اماكن سياحية في الخبر

افضل 4 من مولات الخبر السعودية

افضل 4 من مطاعم الخبر السعودية

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x