Booking.com
اجمل 4 من منتجعات البحرين للاطفال موصى بها 2020

أفضل 4 من منتجعات البحرين للاطفال موصى بها 2022

 

تُمثّل السياحة في البحرين مقصداً عائليّاً يحتلُّ مرتبةً مُتقدّمةً على الصعيدِ العربيّ بما توفره من مُنتزهات ترفيهية وشواطئ صافية إلى جانب منتجعات البحرين التي تُزيد العُطلة جمالًا ومُتعة وخاصةً منتجعات البحرين للاطفال

ولِمَ لا، وغاية ما تبحث عنه العوائل مُتعة صغارها فيما تُقدّمه لهم هذه المنتجعات من مرافق وأنشطة ترفيه لا مثيل لها.

وعليه نُقدّم لكم 4 من أفضل منتجعات البحرين والخاصة بالأطفال وأعلاها تقييمًا من العائلات العربية وفق استحسان أطفالها الصغار.

أفضل منتجعات البحرين للاطفال

في هذا التقرير جمعنا لكم أفضل فنادق البحرين والمنتجعات الترفيهية، وسوف يكون تركيزنا على أفضل منتجع بالبحرين للاطفال من مُختلف الأعمار، مُستندين في ذلك على آراء العوائل وما لاحظوه من مُتعة أطفالهم لما تُقدّمه تلك المنتجعات من أنشطة ترفيهية تجعل لعُطلتهم معنى.

من أفضل منتجعات البحرين للاطفال حيث يُمكن للصغار الاستمتاع بمياه المسبح المكشوف أو مياه الخليج الصافية واللهو على الشاطئ الخاص بينما يستلقي آبائهم للاستجمام على مقاعد التشمّس، إضافةً إلى المُنتزه المائي المُمتع والمطاعم المكشوفة المُطّلة على النافورة الرّاقصة.

تبتعد جزيرة دلمونيا مسافة 8.6 كم عن المنتجع، بينما يبعد مطار البحرين الدولي مسافة 10.4 كم.

أقرأ مراجعتنا عن ارت روتانا البحرين

ملخص مراجعات {المسافرون العرب}

لاقى المنتجع استحسان نزلائه الذين قيّموه بجيد جدًا، حيث جاءت أعلى التقديرات للراحة، المرافق، طاقم العمل، وأقلّها للأسعار، بينما نالت باقي عناصر الإقامة مراجعات أقل.

حجز فنادق من أفضل منتجعات البحرين للاطفال وأعلاها تقييمًا من العائلات العربية وفق استحسان أطفالها الصغار

من منتجعات البحرين للاطفال التي تتميّز برُقي وفخامة ووحدات فسيحة مع بحيرات شاطئية وحدائق، إضافة لمسابح ونادي ترفيهي به جليسات للاطفال، وموقع مثالي من مناطق التسوق والترفيه بالمدينة.

يتواجد المنتجع على بُعد 450 متر من الواجهة البحرية، 13.6 كم من مطار البحرين الدولي.

أقرأ مراجعتنا عن منتجع الريف البحرين

ملخص مراجعات {المسافرون العرب}

أشاد النزلاء بالمنتجع وقيّموه كجيد جدًا، حيث حصلت الراحة، المرافق، طاقم العمل على أعلى التقديرات.

حجز فنادق طالع آراء الزوار واحصل على أفضل منتجع بالبحرين للاطفال

أفضل منتجعات البحرين للاطفال بما يوفره من مسابح خارجية مُدفّأة أو بدون مع مُنتزه مائي وترفيهي مُتكامل، ملاعب رياضية على شاطئ خاص، موقع مثالي من مراكز التسوق والمعالم السياحية الرئيسية بالمدينة.

يتواجد المنتجع على بُعد 29.7 كم من مطار البحرين الدولي.

أقرأ مراجعتنا عن منتجع لاغونا بيتش البحرين

ملخص مراجعات {المسافرون العرب}

قيّم النزلاء المنتجع بتقييما عام بجيد جدًا، وجاء في كلٍ من الراحة، المرافق، طاقم العمل، خدمات الإنترنت، بينما حصلت الأسعار على تقييم مُرضي.

حجز فنادق تبحث عن منتجع في البحرين للاطفال ؟ تفضل بقراءة هذا التقرير

من منتجعات البحرين للاطفال التي توفر شاطئ خاص مُمتع ومرافق عائلية آمنة للرياضات المائية ومسبح خارجي مُدفّأ ومطاعم للمأكولات البحرية رائعة الإطلالة.

يتواجد المنتجع على بُعد 600 متر من مسرح البحرين الوطني، 7 كم من مطار البحرين الدولي.

أقرأ مراجعتنا عن منتجع نوفوتيل الدانة البحرين

ملخص مراجعات {المسافرون العرب}

نال المنتجع تقييم عام جيد من النزلاء العرب، وجاء في كلٍ من الراحة، المرافق، طاقم العمل التي حصلت على أعلى التقديرات، بينما حصلت الأسعار على تقييم مُرضي وهو الأقل.

حجز فنادق أفضل منتجعات البحرين للاطفال والعوائل العربية ما هو أفضل منتجع بالبحرين للاطفال ؟

يُعدّ منتجع لاغونا بيتش البحرين أفضل منتجع بالبحرين للاطفال يتميّز بوحدات بفخامة ورُقي وسعة مع مُنتزه مائي كبير يُقدّم عروض ترفيهية مُتنوّعة ومُمتعة تُناسب أذواق وأعمار الأطفال المُختلفة، مع مسبح خارجي وشاطئ خاص ومرافق خدمية وترفيهية رائعة بتقييم عام جيد جدًا وفقًا لآراء {المسافرون العرب}

ما هو أفضل منتجع في البحرين للاطفال العرب؟

يُعد منتجع نوفوتيل الدانة البحرين أفضل منتجع بالبحرين للاطفال العرب بتقييم عام جيّد، حيث يوفّر المكان شاطئ خاص ومسبح خارجي ورياضات مائية ومطاعم بحرية راقية بأسعار مقبولة جدًا مُقارنةً مع فنادق البحرين التقليدية بنفس التصنيف والموقع والإمكانيات.

ما هي أرخص أفضل منتجعات في البحرين للاطفال ؟

يُعد منتجع نوفوتيل الدانة البحرين أرخص أفضل منتجعات البحرين لاستقبال العائلات والأطفال بتقييم عام جيد من العائلات العربية واستحسان أطفالهم

موضوعات نوصي بها في البحرين:

أفضل 10 من فنادق البحرين الموصى بها

اهم 12 من الاماكن السياحية في البحرين

أفضل 5 اماكن للتسوق في البحرين

أفضل 5 مطاعم في البحرين

 

0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x