اجمل 3 من ملاهي باكو التي ننصحككم بزيارتها

 

 

مدينة باكو واحدة من أهم مدن السياحة في اذربيجان على اعتبارها أكبر مُدنها النابضة بالحيوية حيث يختلط فيها عبق التاريخ برونق التمّدُن والحداثة، بالإضافة إلى جمال مبانيها الشرق أوروبية، إلى جانب ملاهي باكو الترفيهية البرّاقة، كل ذلك يُضيف إلى السياحة في باكو مزيدًا من المُتعة والتشويق، وهذا ما اعتاد عليه زائريها، وخلال المقال نستعرض معكم مجموعة من اجمل ملاهي باكو فتابعونا.

 

ملاهي باكو

 

لم تقف مدينة باكو كونها صاحبة الشُهرة الواسعة بامتلاكها مجموعة كبيرة من المعالم السياحية، بل حرصت أيضًا على أن تمتاز بامتلاكها اجمل فنادق ومُنتجعات والتي تعتبر من اجمل فنادق اذربيجان من حيث الإطلالة والخدمات المُقدّمة والمرافق، وتم توزيعهم بعناية في الأماكن الأكثر حيوية بها .. تعرف علي التفاصيل

 

اجمل ملاهي باكو

 

اجمل ملاهي باكو

تشتهر باكو سياحيًا بكونها تُقدّم لزائريها أكثر من فرصة للمُتعة والمرح، ولا سيما من خلال الملاهي الترفيهية التي تضم الكبار أو الصغار، فيما يلي نستعرض معكم مجموعة من اجمل ملاهي في باكو .

 

ملاهي باكو كارتينج

باكو كارتينج واحدة من اجمل ملاهي باكو الأكثر مُتعة والتي تتناسب مع كافة الأعمار، يضم المكان مجموعة من المرافق الترفيهية المُمتعة للكبار وأُخرى مُخصصة للأطفال، كما تضم مطعم يُقدم مجموعة مُتنوّعة من المأكولات فضلًا عن أماكن للاستراحة بين أوقات اللعب والنشاط، المكان مثالي ومُمتع للعائلات وسباقات السيارات.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

ما عدا يوميّ السبت والأحد من الساعة 11:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

 

ملاهي في باكو أذربيجان

 

 

عين باكو

واحدة من ملاهي باكو الشهيرة، وهي تتضمن لعبة واحدة عبارة عن دولاب هوائي أو عجلة ارتفاعها 50 مترًا تتدلى منها صناديق صغيرة تدور ببطء لتُناسب جميع الأعمار، وعند دورانها وبوصولك للقمة يُمكنك رؤية بحر قزوين ومدينة باكو في أبهى صورها ليلًا مع الأنوار المتلألئة، فضلًا عن توفير استئجار الدراجات للاستمتاع في مُحيط الدولاب الهوائي، كما يتوفر مطعم يُقدّم مجموعة من الأطباق المُتنوّعة جيدة المذاق.

أوقات العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

 

ملاهي في باكو

 

 

كوالا بارك

تُعتبر كوالا بارك واحدة من اجمل مدن ملاهي باكو وهي مُناسبة للأطفال، تضم العديد من الوسائل الترفيهية الآمنة كلعبة السيارات المُتصادمة المُحببة للجميع والترامبولين، التلال، إلى جانب القطارات الصغيرة، ويضم المكان مطعم بيتزا يُقدم مجمعة أنواع من البيتزا الشهيّة وبأسعارٍ مُناسبة، جدير بالذكر أن الدخول مجاني.

أوقات العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

 

ملاهي باكو

 

 

موضوعات نوصي بها في باكو:

اجمل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

اجمل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

اجمل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى