اجمل 5 اسواق شعبية في باكو التي ننصحككم بزيارتها

| |

 

 

تُعتبر مدينة باكو من أروع المدن الأذربيجانية التي تشع أضواءً مُنيرة لما تتمتع به من مقومات جذابةً تساعد على تشجيع السياحة في اذربيجان حيث تمتلك طبيعة زاهية تمتزج مع حضارتها القديمة الحافلة بالأحداث التاريخية اسواق شعبية في باكو

كما أنها مدينة زاخرة بالمتاحف التي تُظهر الطراز المعماري الأنيق، بالإضافة إلى عدد كبير من المنتزهات والمساجد العريقة التي يأتي إليها الزائرون من كل حدبٍ وصوب.

 

تمتاز باكو بأنها مدينة زاخرة بالفنادق والمنتجعات الفخمة، حيث تمتلك الكثير من المرافق التي تعمل على إسعاد الزائرين وزيادة شعورهم بالراحة والرفاهية، كما أنها تتمتع بإطلالات بشوشة.

وتقع بالقرب من أشهر المعالم الجاذبة للسياح، لتتعرف على اجمل فنادق اذربيجان في مدينة باكو الحاصلة على أعلى المراجعات الإيجابية من السائحين العرب برجاء الضغط على الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق باكو

 

اجمل اسواق شعبية في باكو

تضم مدينة باكو مجموعة من أشهر الأسواق الشعبية التي يأتي إليها السياح ليستمتعوا بمنتجاتها المدهشة وشراء الكثير منها، تعرف على اجمل 5 من اسواق شعبية في باكو التي يمكنك زيارتها.

 

سوق ياسيل بازار

واحد من أهم اسواق شعبية في باكو حيث يقدم جميع أنواع المأكولات الغذائية من الفواكه والخضروات، وكل ما يبحث عنه الأشخاص من طعام، كما يتميز ببيع أفضل أنواع الأعشاب، المكسرات، والفواكه المُجففة ذات المذاق الرائع.

ويُطلق عليه لقب السوق الخضراء حيث يتميز بمنتجاته الطازجة فيُنصح بزيارة السوق في الصباح الباكر حتى تحصل على ما تريده في صورة طازجة، ويتمتع سوق ياسيل بازار بانخفاض أسعاره، ويبعد عن مركز مدينة باكو بحوالي 3.8 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع على مدار اليوم.

 

ابهى اسواق شعبية في باكو

 

 

سوق بازار تازة

من أشهر اسواق شعبية في باكو التي حازت على مكانة واسعة بين السكان المحليين والوافدين الخارجيين، حيث يعرض سوق بازار تازة العديد من المواد الغذائية الطازجة التي تتمثل في الفواكه، الخضروات، الأسماك، واللحوم.

بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من العطارين، ويعتبر هذا السوق من أقدم الأسواق في باكو الذي تم افتتاحها من أكثر من سبعون عامًا حيث يظهر به الحضارة الأذربيجانية القديمة، ويبعد عن مركز مدينة باكو بحوالي 5.6 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً.

 

اشهر اسواق شعبية في باكو

 

 

سوق الزهور

أحد أروع اسواق شعبية في باكو حيث يزهو بالورود والأزهار الملونة ذات الأشكال والأحجام المتعددة، كما يتم به بيع بعض الفواكه اللذيذة، ويأتي إليه السياح لشراء باقات مُبهجة من الورود النضرة، كما يتميز سوق الزهور بأسعاره المنخفضة، ويبعد عن مركز مدينة باكو بحوالي 6.1 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 21:00 مساءً.

 

اسواق شعبية في باكو

 

 

سوق المدينة القديمة

تمتاز المدينة القديمة بأنها واحدة من أجمل المدن العريقة في باكو، حيث تمتاز بعرضها أفخم أنواع السجاد الأذربيجاني، وهذا السوق يعمل على جذب العديد من السيُاح فيعتبر من أهم الوجهات السياحية في باكو.

يشتهر بتقديم مجموعة كبيرة من الأكشاك المتراصة بجانب بعضها حيث يقوموا بعرض أروع الهدايا التذكارية الدالة على هذا البلد الساحر، فهو من أرقى اسواق شعبية في باكو ويبعد عن مركز مدينة باكو بحوالي 7.7 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع على مدار 24 ساعة.

 

اسواق في باكو

 

 

سوق صادراك بازار

يعتبر من اكبر الاسواق الشعبية في باكو حيث يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات والسلع الاستهلاكية، ويعمل على جذب جميع الطبقات بالمجتمع الأذربيجاني فهو يوفر أسعارًا متوسطة تُناسب الجميع.

حيث يحتوي على كثير من متاجر بيع الملابس الخاصة بجميع الفئات العمرية، الإكسسوارات، الأحذية، والشنط، كما يضم العديد من ألعاب الأطفال المُمتعة، ويبعد عن مركز مدينة باكو بحوالي 17.2 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً.

 

اجمل اسواق باكو

 

 

موضوعات نوصي بها في باكو:

اجمل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

اجمل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

اجمل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

السابق

مراجعه عن فندق كورال سى ووتر ورلد شرم الشيخ

اجمل 10 انشطة في حديقة الجنه في بونشاك

التالي

أضف تعليق