تُعتبر اوت لت باندونق  Bandung Outlet واحدة من أكبر المتاجر والأسواق في باندونق اندونيسيا وقد تكون أفضلها حيث تقوم اوت لت في باندونق على فكرة قيام الشركات المُصنِّعة أو وكلائها الحصريين بعرض المنتجات في متاجر مُخصصة لمنتجات الشركة فقط الأمر الذي يجعل المستهلك يتعامل مُباشرة مع الشركة دون وسيط أو مغالاة في الأسعار لذلك فهي من أفضل وجهات السياحة في باندونق

قد يتبادر لذهن القارئ أن متاجر اوت لت هي مركز تسوق أو حتى 5 أو 10 متاجر ولكن قد تتفاجأ حينما تعرف أن عددها يتجاوز المائة متجر بتصميمات وتخصصات مُختلفة فقد يعرض متجر مجموعة من الماركات العالمية في حين يتخصص الآخر في ماركة واحدة فقط.

قد لا تكفيك عدة أيام لزيارة كافة متاجر اوت لت باندونق لذلك نُوّضح لك في هذا المقال أهم المتاجر التي يُفضل زياراتها وبعض الأنشطة الترفيهية التي يُمكنك قضاء يومك بها.

 

أفضل متاجر اوت لت باندونق

 

أنشطة يُمكنك القيام بها في اوت لت باندونق

• يُعتبر متجر روماه مودى فاكتوري اوت لت Rumah Mode Manufacturing facility Outlet هو أفضل المتاجر هناك لذا ننصحكك بزيارته أولاً فهو يضم 5 متاجر مُتنوّعة ويتواجد المتجر بين شمال المدينة بين كلاً لمبانغ وباندونق.

 

التسوق في اوت لت باندونق

 

• أثناء التجول في متجر روماه مودى فاكتوري اوت لت، قُم بزيارة كلاً من مول باريس فان جافا ومنطقة شيهمبلاس القريبة منه وتسوق منهما كل ما تريد، كما تضم تلك المنطقة على ألعاب ومرافق ترفيهية للأطفال، إلى جانب مطاعم تُقدّم أكلات جيدة لذلك يُمكنك تناول وجبة لذيذة قبل استئناف التجول في متاجر أوت لت.

 

متاجر اوت لت باندونق

 

• في حال كُنت من مُحبي الموضة أو الأزياء التقليدية التي تشتهر بها اندونيسيا إذا فمتجر فاشن وورلد vogue world Manufacturing facility Outlet وجهة رائعة للزيارة ولا يبُعد عن متجر روماه مودى فاكتوري كثيراً حيث يتواجد بين باندونق ولمبانغ كذلك ويمتلك هذا المتجر شعبية كبيرة بين روّارد باندونق.

 

أسواق اوت لت باندونق

 

• لا تفوتك زيارة شارع رياو قلب الموضة في باندونق وأشهر منطقة تتمركز بها متاجر الماركات العالمية والمحلية على حدٍ سواء ويمتد الشارع من وسط المدينة حتى شرقها كما يتواجد في هذا الشارع العديد من المطاعم العربية في حال إن كُنت لا تُفضّل الأكلات الشعبية.

 

اوت لت باندونق

 

• لا يُمكنك زيارة متاجر اوت ليت دون المرور بمتجر ذا سكريت the key والذي يُوّفر مُنتزه لراحة العملاء مع خدمة الانترنت المجاني بجانب معروضات المتجر للكبار والأطفال.

 

ذا سكريت اوت لت باندونق

 

• اوت لت في باندونق هو المكان الأمثل لشراء الهدايا التذكارية للعائلة والأصدقاء فهو يُوّفر المنتجات العالمية المُقلّدة بأسعار رخيصة.

 

• لا تفوتك تسجيل زيارتك لشوارع اوت لت بأخذ صور تذكارية رائعة لا تُنسى.

 

التسوق في اوت لت باندونق

 

أفضل فنادق قريبة من اوت لت باندونق

فندق بادما باندونغ من أفضل فنادق باندونق 5 نجوم القريبة من متاجر اوت لت حيث تُقدّر المسافة بيهما بحوالي 3.7 كيلو متر أي ثلث ساعة سيراً على الأقدام.

ملخص مراجعات الزوار العرب

نال الفندق استحسان الزوّار ومنحوه مراجعات جيدة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فندق هيلتون باندونج من أفضل فنادق اندونيسيا يتواجد على بُعد 3.9 كيلو متر من أسواق أوت ليت.

ملخص مراجعات الزوار العرب

جاءت مراجعات الفندق جيدة جداً فيما يتعلق بالمرافق، طاقم العمل، النظافة، الراحة الموقع والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

موقع متاجر اوت لت باندونق على خريطة جوجل

 

 

موضوعات نوصي بها في باندونق :

اهم 13 من الاماكن السياحية في باندونق

أفضل 10 من فنادق باندونق المجرّبة

أفضل 5 فلل مجرّبة للايجار في باندونق

أفضل 8 اماكن للتسوق في باندونق

أفضل 3 مطاعم موصى بها في باندونق