Booking.com
Booking.com

افضل 7 انشطة في اوت لت باندونق

 
 

 

تُعتبر اوت لت باندونق  Bandung Outlet واحدة من أكبر المتاجر والأسواق في باندونق اندونيسيا وقد تكون أفضلها حيث تقوم اوت لت في باندونق على فكرة قيام الشركات المُصنِّعة أو وكلائها الحصريين بعرض المنتجات في متاجر مُخصصة لمنتجات الشركة فقط الأمر الذي يجعل المستهلك يتعامل مُباشرة مع الشركة دون وسيط أو مغالاة في الأسعار لذلك فهي من أفضل وجهات السياحة في باندونق

قد يتبادر لذهن القارئ أن متاجر اوت لت هي مركز تسوق أو حتى 5 أو 10 متاجر ولكن قد تتفاجأ حينما تعرف أن عددها يتجاوز المائة متجر بتصميمات وتخصصات مُختلفة فقد يعرض متجر مجموعة من الماركات العالمية في حين يتخصص الآخر في ماركة واحدة فقط.

قد لا تكفيك عدة أيام لزيارة كافة متاجر اوت لت باندونق لذلك نُوّضح لك في هذا المقال أهم المتاجر التي يُفضل زياراتها وبعض الأنشطة الترفيهية التي يُمكنك قضاء يومك بها.

 

افضل متاجر اوت لت باندونق

 

أنشطة يُمكنك القيام بها في اوت لت باندونق

• يُعتبر متجر روماه مودى فاكتوري اوت لت Rumah Mode Factory Outlet هو أفضل المتاجر هناك لذا ننصحك بزيارته أولاً فهو يضم 5 متاجر مُتنوّعة ويقع المتجر بين شمال المدينة بين كلاً لمبانغ وباندونق.

 

Booking.com
التسوق في اوت لت باندونق
Booking.com

 

• أثناء التجول في متجر روماه مودى فاكتوري اوت لت، قُم بزيارة كلاً من مول باريس فان جافا ومنطقة شيهمبلاس القريبة منه وتسوق منهما كل ما تريد، كما تحتوي تلك المنطقة على ألعاب ومرافق ترفيهية للأطفال، إلى جانب مطاعم تُقدّم أكلات جيدة لذلك يُمكنك تناول وجبة لذيذة قبل استئناف التجول في متاجر أوت لت.

 

متاجر اوت لت باندونق

 

• في حال كُنت من مُحبي الموضة أو الأزياء التقليدية التي تشتهر بها اندونيسيا إذا فمتجر فاشن وورلد fashion world Factory Outlet وجهة رائعة للزيارة ولا يبُعد عن متجر روماه مودى فاكتوري كثيراً حيث يقع بين باندونق ولمبانغ كذلك ويمتلك هذا المتجر شعبية كبيرة بين روّارد باندونق.

 

أسواق اوت لت باندونق

 

• لا تفوتك زيارة شارع رياو قلب الموضة في باندونق وأشهر منطقة تتمركز بها متاجر الماركات العالمية والمحلية على حدٍ سواء ويمتد الشارع من وسط المدينة حتى شرقها كما يقع في هذا الشارع العديد من المطاعم العربية في حال إن كُنت لا تُفضّل الأكلات الشعبية.

 

اوت لت باندونق

 

• لا يُمكنك زيارة متاجر اوت ليت دون المرور بمتجر ذا سكريت the secret والذي يُوّفر مُنتزه لراحة العملاء مع خدمة الانترنت المجاني بجانب معروضات المتجر للكبار والأطفال.

 

ذا سكريت اوت لت باندونق

 

• اوت لت في باندونق هو المكان الأمثل لشراء الهدايا التذكارية للعائلة والأصدقاء فهو يُوّفر المنتجات العالمية المُقلّدة بأسعار رخيصة.

 

• لا تفوتك تسجيل زيارتك لشوارع اوت لت بأخذ صور تذكارية رائعة لا تُنسى.

 

التسوق في اوت لت باندونق

 

أفضل فنادق قريبة من اوت لت باندونق

فندق بادما باندونغ من افضل فنادق باندونق 5 نجوم القريبة من متاجر اوت لت حيث تُقدّر المسافة بيهما بحوالي 3.7 كيلو متر أي ثلث ساعة سيراً على الأقدام.

خلاصة تقييمات المسافرون العرب

نال الفندق استحسان الزوّار ومنحوه تقييمات جيدة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فندق هيلتون باندونج من افضل فنادق اندونيسيا يقع على بُعد 3.9 كيلو متر من أسواق أوت ليت.

خلاصة تقييمات المسافرون العرب

جاءت تقييمات الفندق جيدة جداً فيما يتعلق بالمرافق، طاقم العمل، النظافة، الراحة الموقع والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

موقع متاجر اوت لت باندونق على خريطة جوجل

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باندونق :

اهم 13 من الاماكن السياحية في باندونق

افضل 10 من فنادق باندونق المجرّبة

افضل 5 فلل مجرّبة للايجار في باندونق

افضل 8 اماكن للتسوق في باندونق

افضل 3 مطاعم موصى بها في باندونق

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *