مراجعه عن فندق البيلسان مدينة الملك عبد الله

 
 

 

يُعد فندق البيلسان مدينة الملك عبد الله من اجمل فنادق مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 5 نجوم ، وهو عبارة عن فندق ومرسى لليخوت يتواجد على البحر الأحمر، ويتميز بموقع خلّاب وإطلالات رائعة على غابات الأيكة الساحلية، البحيرة الطبيعية وساحل البحر الأحمر.

التقرير التالي يستعرض بالتفصيل مُميّزات فندق البيلسان مدينة الملك عبد الله، الخدمات التي يُقدّمها لروّاده، ووسائل الترفيه والمُتعة التي يحظى بها خلال إقامته.

 

مُميّزات فندق البيلسان مدينة الملك عبد الله

يضم الفندق مجموعة رائعة من الغُرف المُؤثثة المُريحة ذات تصميمات عصرية، مبهجة، ومساحات مُختلفة لتُناسب كافة الاحتياجات، ومعظم الوحدات تتمتّع بإطلالات ساحرة على البحر، البحيرة والغابات الساحلية، أما الأجنحة فمُلحق بها غُرفة للمعيشة مُزوّدة بوسائل للراحة والاستجمام.

يُوّفر الفندق الكثير من وسائل الترفيه للنُزلاء، حيث يوجد مسبح للكبار وآخر للصغار، مناطق ألعاب داخلية وخارجية للأطفال، سبا، حمام بخار، ومركز للياقة البدنية، يوجد أيضاً منطقة مُخصصة لحمامات الشمس.

وهناك مجال لمُمارسة الكثير من الألعاب الرياضية مثل التنس، الغوص، الغطس، استئجار الدراجات، البولينج، والجولف، كما تتوّفر سهرات عشاء بأنماط مُميّزة.

يتميّز فندق البيلسان مدينة الملك عبد الله بتقديم خدمات مُتميّزة فهناك مكتب استقبال على درجة عالية من الاحتراف والكفاءة يعمل على تلبية احتياجات النُزلاء، أيضا هناك واي فاي مجاني في جميع أنحاء الفندق، كما يوجد مواقف للسيارات، خدمة تخزين الأمتعة، وحجز الرحلات.

وتتوّفر قاعات مُجهّزة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات، كما تتوّفر خدمة تحويل العملة، خدمة النقل من وإلى المطار، وتذاكر وسائل المواصلات العامة.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعم بوفيه، وآخر بقائمة مُتميّزة، هناك أيضاً فرصة حجز حفلات العشاء على أنغام الموسيقى، كما يوجد مقهى، وجبات للأطفال، كما يُقدّم الفندق خدمة الإفطار في الغرف.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة ديلوكس توأم ذات إطلالة على المدينة.

غُرفة سوبيريور ذات إطلالة على البحر.

جناح تنفيذي مطل على البحر.

غُرفة شهر عسل مُطلّة على البحر.

جناح شهر عسل تنفيذي مُطل على البحر.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق البيلسان من 1280 دولار خلال الموسم السياحي لشخصين، بينما تنخفض الأسعار خارج الموسم السياحي لتصل إلى 213 دولار.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاء تقييم المسافرون العرب جيّد جدّاً في كل من الراحة، النظافة، طاقم العمل، الموقع، المرافق، الواي فاي المجاني والإفطار.

حجز فنادق

فندق البيلسان مدينة الملك عبد الله

فندق البيلسان مدينة الملك عبد الله

فندق البيلسان مدينة الملك عبد الله

فندق البيلسان مدينة الملك عبد الله

موقع الفندق

يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 113 كم، وهو ما يُعادل القيادة لمدة ساعة و15 دقيقة.

 

 

للمزيد من المعلومات والأسعار الحالية في فندق البيلسان مدينة الملك عبد الله يُمكنك زيارة موقع بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل.

حجز فنادق

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى