مراجعه عن منتجع كيك المدينة الاقتصادية

| |

 
 

 

يُعتبر منتجع كيك المدينة الاقتصادية المُصنّف كأحد اجمل فنادق مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 3 نجوم حيث يُوّفر سُبل إقامة مُريحة ومُتميّزة للوافدين إلى المدينة سواء بغرض العمل أو السياحة، والمنتجع يتواجد في منطقة حيوية، تُحيط به المُنتزهات وتنتشر به المراكز التجارية وعدد من المطاعم والمقاهي.

في التقرير التالي نتعرّف بالتفصيل على مُميّزات منتجع كيك المدينة الاقتصادية، وما يُقدّمه من خدمات رائعة للنُزلاء من أجل توفير طيب الإقامة لهم.

 

المُميّزات التي يُقدّمها منتجع كيك المدينة الاقتصادية

جميع الوحدات مُنسّقة بشكل رائع وفرش عصري مُريح، ولكل وحدة شُرفة وحديقة مُستقلة، وجزء خاص للمعيشة وتناول الطعام، إلى جانب المطبخ المُلحق والمُجهّز بالأجهزة الأساسية للطبخ ومُعدّات الطعام، بما فيها من ثلاجة، موقد، محمصة، وميكروويف، كما يوجد بكل وحدة مكان مُخصص ومُجهّز للأطفال.

يُوّفر المنتجع العديد من وسائل الترفيه المُختلفة للنُزلاء مثل الرياضات المائية وصيد الأسماك، والعديد من الأنشطة الرياضية مثل الجولف، البولينج، البلياردو، التنس وكرة الطاولة، ويوجد أيضاً مركز للياقة البدنية والمساج.

يهتم المنتجع بتقديم خدمات مُتميّزة للنُزلاء من خلال فريق عمل نشيط يعمل بكفاءة على مدار اليوم من أجل سرعة تسجيل وتسكين النُزلاء، يُقدّم أيضاً المنتجع خدمة الواي فاي مجانا، مواقف للسيارات، وخدمة استئجار السيارات والدراجات.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد بالمنتجع آلة البيع بالعملة للمشروبات والوجبات الخفيفة، كما يوجد في مُحيط المنتجع العديد من المطاعم والمقاهي التي تُقدّم المشروبات الساخنة والباردة، كما يوجد سوبر ماركت يُمكنك الاستعانه به لشراء ما يلزمك من مأكولات خفيفة.

 

الغُرف المُتاحة

شقة من غُرفتي نوم تتسع لـ 6 أفراد.

شقة من غرفة نوم واحدة تتسع لـ 4 أفراد.

 

أسعار الغرف بالفندق

تبدأ أسعار الغرف الفندق من 159 دولار في الليلة الواحدة لشقة من غُرفة نوم واحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد خارج الموسم.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاء تقييم المسافرون العرب للمنتجع استثنائي في كل من النظافة، واي فاي مجاني، طاقم العمل، الراحة، القيمة مُقابل المال، والمرافق.

حجز فنادق

منتجع كيك المدينة الاقتصادية

منتجع كيك المدينة الاقتصادية

منتجع كيك المدينة الاقتصادية

موقع منتجع كيك المدينة الاقتصادية

يبعد منتجع كيك المدينة مسافة 350 متراً عن جمان بارك، ومسافة 113 كم عن مطار الملك عبد العزيز.

 

 

تعرّف على المزيد من المعلومات ومواعيد الحجز من خلال موقع بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل

حجز فنادق

 

 
 

السابق

مراجعه عن فندق البيلسان مدينة الملك عبد الله

اجمل 5 من مطاعم مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

التالي

أضف تعليق