اجمل 5 من شواطئ بجاية تيشي الموصى بها 2020

 
 

 

تتبع مدينة تيشي إلى ولاية بجاية بالحزائر، وتعمل على رفع مستوى السياحة في الجزائر بصورة كبيرة حيث تُعَدّ نقطة جذب هامة لأعداد غفيرة من السياح فتضم مجموعة غنية من الشواطئ الفتّانة وبعض المزارات السياحية الشهيرة لذلك تُعَدّ من أهم الوجهات السياحية في ولاية بجاية

 

تشتهر مدينة تيشي بانتشار الكثير من الشواطئ الطبيعية المُبهرة، لذلك انتشر عدد كبير من الفنادق والمنتجعات الشاطئية التي توفر أجمل أماكن الإقامة المُريحة التي تمتاز بأسعارها المتفاوتة على حسب موقعها، كما تتمتع بقربها الشديد من أشهر المزارات السياحية، تعرف على اجمل فنادق الجزائر في بجاية تيشي استنادًا إلى مراجعات المسافرون العرب من خلال التصنيف التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق بجاية تيشي

 

اجمل شواطئ تيشي بجاية

تمتاز مدينة تيشي بجاية بوجود العديد من الشواطئ البرّاقة التي يأتي إليها السياح الداخليين من جميع المدن الجزائرية والسياح الخارجيين نظرًا لما تتمتع به من أماكن للاستجمام والترويح عن النفس، تعرف على اجمل 5 من شواطئ بجاية تيشي المشهورة.

 

شاطئ كابريتور

Plage Capritour من أروع شواطئ بجاية تيشي الذي يقدم أماكن مُبهجة للاستجمام على الكراسي المواجهة للشاطئ والاسترخاء تحت المظلَّات الشمسية، كما يُمكن للزائرين الاستمتاع بالألعاب المائية المتعددة كركوب اللَّانشات الممتعة، ويبعد عن مركز مدينة تيشي مسافة 2.1 كم.

 

شواطئ بجاية تيشي

 

 

شاطئ تاسيفث

Plage tassifth شاطئ تيشي بجاية من أروع شواطئ تيشي بالجزائر الذي تمتاز مياهه بالشفافية والنظافة، ويُمكنكم الاستمتاع بتناول وجبة الغداء على الشاطئ، ويُوفر هذا الشطئ أماكن متعددة للجلوس التي تساعد على الصفاء الذهني بشكل كبير، ويبعد عن مركز مدينة تيشي مسافة 4.4 كم.

 

شواطئ بجاية تيشي

 

 

شاطئ المغرة

Plage el maghra يعتبر من أهدى شواطئ بجاية تيشي الذي يتمتع بطبيعته الساحرة من المياه الصافية وشمسه الساطعة، حيث يوفر أماكن آمنة للسباحة ويستمتع بها كلًا الأطفال والكبار.

وعندما تذهب إلى هذا الشاطئ ستقضي يومًا رائعًا تملأه أجواء الاسترخاء والاستجمام النفسي والجسمي بعيدًا عن صخب الحياة، ويبعد عن مركز مدينة تيشي مسافة 5.3 كم.

 

شاطئ تيشي بجاية

 

 

شاطئ الجافيا

Plage El JAVIA شاطئ من أحلى الشواطئ في بجاية تيشي الذي يوفر أماكن مُريحة للسباحة والاستجمام بعيدًا عن الازدحام، كما يُمكنكم الاستمتاع باستئجار الدراجات على الشاطئ، وستشاهدوا العديد من الحصى المنتشر على الشاطئ في صورة مُدهشة، ويبعد عن مركز مدينة تيشي مسافة 7 كم.

 

شاطئ تيشي بجاية

 

 

شاطئ هبيكي

Plage hippique يعتبر من أجمل شواطئ بجاية تيشي الذي يعمل على جذب السكان المحليين والخارجيين حيث يتمتع بطبيعته البديعة من المياه النقية، كما يتميز بإطلالته الساحرة على سلسلة من الجبال الشاهقة، ويبعد عن مركز مدينة تيشي مسافة 7.5 كم.

 

شاطئ تيشي بجاية

 

 

موضوعات نوصي بها في بجاية :

اجمل 10 الاماكن السياحية في بجاية

اجمل 5 فنادق موصى بها في بجاية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.