اجمل 4 من شاليهات الخبر السعودية الموصى بها 2020

 

 

مدينة الخبر واحدة من أهم مدن السياحة في السعودية لما تضمّه من معالم سياحية شهيرة مثل الشواطئ الخلابة التي تقع على ساحل الخليج العربي إلى جانب المناطق الترفيهية الرائعة مثل مدينة الملك فهد السياحية الشهيرة.

تقع الخُبر شرق المملكة العربية السعودية تحديداً في المنطقة الشرقية وتُعَدّ من أكثر المدن السعودية الغنيّة بالنفط لذا فإن أهميتها ليست سياحية فقط وإنما تُجارية أيضاً.

 

اجمل شاليهات الخبر

تعد أماكن الإقامة المختلفة واحدة من معالم السياحة في الخبر المميزة حيث أن الخبر تضم عدد من اجمل فنادق السعودية إلى جانب المنتجعات والشقق الفندقية.

وتضم الخبر أيضاً عدد من الشاليهات التي يُفضل العديد من الزوّار النزول بها عند زيارتهم للخبر، فيما يلي سنُقدم لكم مجموعة من اجمل شاليهات في الخبر مع خُلاصة مراجعات المسافرون العرب لكل منها.

 

شاليهات منتجع شاطئ الغروب من اجمل شاليهات الخبر 5 نجوم ، يتواجد المنتجع في حي التحلية الشهير ويضم منطقة شاطئ خاصة ومسبحين خارجيين.

يقدم المنتجع خيارات متعددة للشاليهات بين شاليهات تتكون من غرفتي نوم إلى أخرى تتكون من ثلاثة غرف تقدم جميعها إطلالات مميزة على البحر.

ملخص مراجعات الزوّا العرب

حصلت الشاليهات على تقييم جيد جداً بالنسبة للموقع، طاقم العمل، الفاميلي بارك، الافطار، الهدوء والراحة.

حجز فنادق

شاليهات الخبر

شاليهات منتجع لافونتين البحيرة من اجمل شاليهات للايجار بالخبر ، يتواجد المنتجع في شارع مكة ويبعد مسافة 6 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ.

يقدم المنتجع شالية من غرفة نوم واحدة وشالية مع حوض سباحة خاص، كما يوفر المنتجع مطعم خاص وحديقة مع مرافق للشواء.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نالت الشاليهات مراجعات مُرضية بالنسبة لكل من الموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق والألعاب المائية.

حجز فنادق

اجمل شاليهات الخبر

واحدة من اجمل شاليهات الخبر هي أمواج الكورنيش للأجنحة الفندقية الذي يتواجد في شارع الأمير ماجد بن عبد العزيز، يتواجد الشالية على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من الشاطئ.

وتعد أمواج الكورنيش من أفضل الخيارات إذا كنت ترغب في حجز شاليهات الخبر ذات المساحات الواسعه، حيث يقدم المكان شاليه من غرفتي نوم يتسع لـ 10 أشخاص او أكثر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نالت الشاليهات مراجعات مُرضية في كل من الموقع، الواي فاي المجاني، طاقم العمل، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق

شاليهات في الخبر

شاليهات رفيرا من اجمل شاليهات الخبر على الإطلاق حيث أنها تقع على البحر مباشرة مُوفرة أجمل الإطلالات، كما يوفر أكثر من مسبح منهم مسبح ذو إطلالة.

وتمتاز شاليهات رفيرا بأنها تسع حتى 12 شخص ولذلك فإنها تُعَدّ من أكبر شاليهات الخبر ، كما أنها تمتاز بالديكورات الهادئة العصرية.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

لا يوجد مراجعات بعد حيث أن الشاليهات مازالت حديثة.

حجز فنادق

حجز شاليهات الخبر

 

موضوعات نوصي بها في الخبر:

اجمل 10 من فنادق الخبر الموصى بها

اهم 4 الاماكن السياحية في الخبر

اجمل 4 من مولات الخبر السعودية

اجمل 4 من مطاعم الخبر السعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.