أفضل 3 من مولات طرابزون التي ننصحكك بزيارتها

 
 
 

 

مدينة طرابزون هي واحدة من أروع مدن تركيا كونها تتمتع بطبيعه جغرافية خاصة جعلتها وجهه للعديد من السياح سنوياً، وتقع مدينة طرابزون على ساحل البحر الأسود كما أنها تضم مجموعه رائعة من الجبال المكسوة بالخضرة وهما سوياً يُكسبان المدينة منظراً بديعاً.

ولم تخلو طرابزون من الأماكن الطبيعية والسياحية الرائعة بل إنها تضم عدد من أجمل الأماكن السياحية والترفيهية الموجودة بتركيا، كل ذلك جعل منها مدينة سياحية بامتياز.

 

تضم طرابزون عدد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والتي توفر أماكن إقامة عصرية ومتنوعة، تمتاز هذه الفنادق بإطلالاتها على مدينة طرابزون الرائعة ولا سيما ساحل البحر الأسود، كما تمتاز بالخدمات المميزة والمرافق التي تضمن إقامة ممتازة للنزلاء .. تعرف علي التفاصيل

 

مولات طرابزون

 

 مولات طرابزون

من ضمن المعالم السياحية والترفيهية لمدينة طرابزون الرائعة هي المولات، حيث تضم المدينة عدد من المولات الشهيرة و التي توفر للزوّار تجربة تسوق رائعة، فيما يلي سنستعرض لكم عدد من اجمل مولات طرابزون التي يمكنكم المرور بها عند زيارتكم للمدينة.

 

يعد مول فوروم طرابزون Forum Trabzon اجمل مول في طرابزون كونه يضم عدد ضخم من المحلات التجارية التي تحمل الماركات العالمية الشهيرة ولا سيما الماركات التركية ذات الجودة الرائعة، كما يضم عدد من المطاعم والسينمات التي تجعل منه واحد من اجمل مجمعات طرابزون .. تعرف علي التفاصيل

 

مول فوروم من اجمل مجمعات طرابزون

 

مول جواهر أوت لت

مول جواهر أوت لت Trabzon Cevahir Outlet هو واحد من اشهر مولات طرابزون الذي يضم عدد كبير من المحلات التجارية التي تقدم تشكيلة رائعة من الملابس، الاكسسوارات، الأحذية وغيرها من المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة.

ويتميز المول الذي يعد من اجمل المولات في طرابزون بأنه يقدم خصومات رائعة في أوقات معينة من السنة تجعل من زيارته فرصة رائعة للتسوق، ويضم المول أيضاً عدد من المقاهي، المطاعم الشهيرة، السينمات وصالات اللعب للكبار والأطفال.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 22:00 مساءً.

 

مول جواهر أوت لت من اجمل المولات في طرابزون

 

مول فارلي باش

لا يمكن الحديث عن مجمعات في طرابزون دون ذكر مول فارلي باش Varlibas Mall الذي يعد واحد من اجمل مولات طرابزون حيث أنه يحتوي على كل ما قد تحتاجه الأسرة من أجل الترفيه.

يضم مول فارلي باش عدد من المحال التجارية العالمية والمحلية إلى جانب مطاعم الوجبات السريعة، مسارح للترفيه، سينمات ومناطق لألعاب الأطفال، لذلك فإنه يعد نزهه متكامله.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 22:00 مساءً.

 

واحد من اجمل مولات طرابزون هو مول فارلي باش والذي يعد من اهم مجمعات في طرابزون

 

موضوعات نوصي بها في طرابزون:

اجمل 6 الاماكن السياحية في طرابزون

اجمل 8 فنادق ينصح بها في طرابزون

اجمل 3 فلل للإيجار في طرابزون

اجمل 6 شقق فندق في طرابزون

اجمل 5 مطاعم في طرابزون

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في طرابزون

دليلك الشامل لزيارة مدن شمال تركيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى