اجمل 5 من اسواق طرابزون التي ننصحكك بزيارتها

| |

 
 
 

 

تعد مدينة طرابزون واحدة من أهم مدن تركيا السياحية كونها تمتاز بطبيعة ساحرة، فهي تقع على ساحل البحر الأسود كما أنها تضم جبالاً تكسوها الخضرة تزيد من جمال المدينة الرائعة.

تضم طرابزون عدد كبير من الأماكن السياحية الطبيعية والترفيهية التي تجذب العديد من السياح سنوياً والتي تعد من اجمل المناطق في تركيا.

 

تضم طرابزون مجموعة من اجمل فنادق تركيا والتي يتميز العديد منها بوقوعها على ساحل البحر الأسود أو على الجبال الساحرة في مدينة طرابزون، وتشمل عدد من الغرف والأجنحة المميزة والخدمات الراقية .. تعرف علي التفاصيل

 

اسواق طرابزون

 

اجمل اسواق طرابزون

من بين أهم معالم المدينة الرائعة هي اماكن التسوق في طرابزون لذلك سنتحدث في هذا المقال عن اجمل الاسواق في طرابزون التي يمكنكم المرور عليها عند زيارة المدينة.

 

سوق بداستان طرابزون

يعد سوق بداستان Bedesten Trabzon واحد من اجمل اسواق طرابزون حيث يمكنك شراء أجود أنواع الأقشمة وأجمل الحُلي والأحجار الكريمة، بالإضافة إلى الخزف والحرف اليدوية المتنوعة. ويتميز سوق بداستان بأنه يعد من الأسواق التاريخية التي تعود إلى العصر العثماني لذلك فإن زيارتك له تعد زيارة لمعلم تاريخي مميز.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

الاسواق في طرابزون

 

 

بازار طرابزون

بازار طرابزون Bazaar Trabzon هو واحد من اجمل اسواق طرابزون المعروفة والتي تقع بالقرب من ميدان طرابزون الشهير، ويعد بازار طرابزون من اجمل الاسواق التي يمكنك شراء منها أجود أنواع الحُلي والمشغولات الفضية والذهبية الرائعة، ومن المميز في هذا السوق أنه يمكنك مشاهدة كيف يتم صنع المشغولات النحاسية عن طريق الورش المنتشرة هناك.

 

التسوق في طرابزون

 

 

البازار الروسي في طرابزون

البازار الروسي في طرابزون Russian Bazaar in Trabzon يعد واحد من اسواق طرابزون الشهيرة والذي يقدم مجموعة رائعة من المشغولات اليدوية والخزف إلى جانب التحف الآثرية التي تحمل الطراز التركي الأصيل، ويشتهر البازار الروسي باحتوائه على بعض المنتجات التي تم تقليدها من العلامات التجارية الشهيرة ولكن بجودة عالية وأسعار مناسبة.

 

سوق طرابزون

 

 

السوق الطويل في طرابزون

السوق الطويل في طرابزون Trabzon Uzun çarşı يعد سوق طرابزون الأشهر في المدينة التركية الرائعة والذي يتواجد بالقرب من ميدان أتاتورك الشهير، وهو متخصص في بيع المنتجات التركية ذات الجودة العالية وبالأخص الملابس لذلك فهو من اجمل اسواق طرابزون التي يمكنك شراء الملابس منها لجميع الأعمار.

 

اجمل اسواق طرابزون

 

 

شارع كاديسي طرابزون

شارع كاديسي kunduracılar Caddesi Trabzon هو أحد اجمل اماكن التسوق في طرابزون التركية، وهو مشهور ببيع المنتجات التركية المميزة أهمها السلع المصنوعة من الجلود، السيراميك والحرف اليدوية.

وتمتاز منتجات شارع كاديسي بالجودة العالية والأسعار المناسبة لذلك يمكنك الحصول على صفقات شراء ممتازة من خلال التسوق هناك.

 

شارع كاديسي واحد من اجمل اماكن التسوق في طرابزون

 

 

موضوعات نوصي بها في طرابزون:

اجمل 6 الاماكن السياحية في طرابزون

اجمل 8 فنادق ينصح بها في طرابزون

اجمل 3 فلل للإيجار في طرابزون

اجمل 6 شقق فندق في طرابزون

اجمل 5 مطاعم في طرابزون

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في طرابزون

دليلك الشامل لزيارة مدن شمال تركيا

 

السابق

مراجعه عن فندق جراند اوزنجول

أفضل 3 من مولات طرابزون التي ننصحكك بزيارتها

التالي

أضف تعليق