اجمل 7 انشطة في الغابات السوداء بادن بادن

 
 

 

تُعتبر الغابات السوداء بادن بادن Black Forest Baden baden من أهم وأجمل المعالم السياحية في ألمانيا، نظراً لإحتوائها على العديد من البحيرات، المساحات الخضراء الشاسعة و الشلالات الكبيرة، التي تجذب السُيّاح من جميع أنحاء العالم.

تقع هذه الغابات في ولاية بادن فورتمبيرغ وتُحيط بها عِدة مدن وقُرى ريفية، ويعود سبب تسميتها نظراً لوجود غابات صنوبرية كثيفة مُتشحة بالسواد بداخلها، وتعتبر الغابات السوداء من أروع الأماكن الطبيعية في المدينة ولذلك فإنها تجذب الملايين من مُحبي الطبيعة لمُمارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وغيرها من الأنشطة المُمتعة التي رُبما تحتاج إلى أيام للإنتهاء منها جميعاً.

كما تجذب الغابات السوداء مُحبي التصوير لالتقاط أروع الصور الطبيعية، ولذلك فإن الغابات السوداء من أشهر معالم السياحة في بادن بادن جذباً للسُيّاح.

 

الغابات السوداء بادن بادنarab @flikr.com

 

أنشطة يُمكنك القيام بها في الغابات السوداء بادن بادن

• بإمكانك إجراء جولة إستكشافية وسط الغابات السوداء بادن بادن، والتمتّع بمناظر الطبيعة الخلّابة واستنشاق الهواء العليل المُنبعث من أوراق الأشجار الصنوبرية الكثيفة.

 

الغابات السوداء بادن بادنPinterest @flikr.com

 

• وبعد زيارة الغابات والاستمتاع بمنظرها الرائع وتشابك أشجارها الذي يُشعرك وكأنك داخل لوحة فنيّة، يُمكنك التجّول قليلاً وزيارة البحيرات الرائعة التي تضمها الغابات مثل بحيرة كونستنانس، كما يُمكنك المرور بالقُرى الريفية الرائعة لتتعرّف على الحياة الريفية في ألمانيا مثل قرية فيلدبرج.

 

• كما يُمكنك زيارة بعض القِلاع والكنائس التي تضمها منطقة الغابات والتي يرجع تاريخها لقرون عديدة مثل كاتدرائية فرايبورغ، إلى جانب زيارة المتاحف والقصور العريقة التي من خلالها ستتعرّف على جزء من تاريخ هذا البلد العريق.

 

• تستطيع الذهاب إلى شلال ترايبيرغ الكبير في وسط الغابة، والذي يُعد أحد أطول شلالات ألمانيا، والتقاط الصور التذكارية على الجسر المُمتد حوله.

 

الغابات السوداء بادن بادنThe Travelista @flikr.com

 

• بإمكان عُشاق مُمارسة الأنشطة المُثيرة التوجه إلى قمة جبل فليدبيرغ في قلب الغابات السوداء بادن بادن لمُمارسة العديد من الهوايات المُحببة لهم مثل: ركوب المناطيد، الطيران الشراعي و الهبوط مظلياً.

 

الغابات السوداء بادن بادنThe Travelista @flikr.com

 

• وبإستطاع عُشاق ساعات الكوكو الألمانية الشهيرة الوصول إلى إحدى القرى القريبة من الغابات السوداء والحصول على واحدة من تلك الساعات الجميلة والشهيرة في المنطقة لتبقى ذكرى لزيارة الغابات السوداء.

 

الغابات السوداء بادن بادنThe Travelista @flikr.com

 

• أخيراً قبل الإنتهاء من رحلتك المُمتعة والشيّقة لجميع أرجاء الغابة، لا تنس شراء الهدايا التذكارية للعائلة كعسل الغابة السوداء الغني عن التعريف بفوائده الكثيرة، ولا تنس أيضاً تجربة تناول حلوى البلاك فوريست الشهيرة والتي تحمل اسم الغابات من خلال المتاجر المُتخصصة في ذلك.

 

فنادق قريبة من الغابات السوداء

فندق سينترال هوتيل من اجمل فنادق بادن بادن 4 نجوم ، يتواجد في منطقة فيلينغن شفيننغن في وسط الغابات السوداء.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم مُمتاز في كل من النظافة، الموقع، طاقم العمل، المرافق، الراحة، القيمة مُقابل المال والواي فاي المجاني.

حجز فنادق

فندق دورميرو من اجمل فنادق المانيا 4 نجوم ، يتواجد في منطقة فيلينغن شفيننغن في قلب الغابة السوداء.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كل من المرافق، طاقم العمل، الموقع، والراحة.

حجز فنادق

موقع الغابات السوداء على الخريطة

 

 

موضوعات نوصي بها في بادن بادن :

اجمل 6 من الاماكن السياحية في بادن بادن

اجمل 15 من فنادق بادن بادن المجرّبة

اجمل 5 شقق فندقية في بادن بادن

اجمل مطعمين في بادن بادن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى