مراجعه عن قرية بلاجيو العين السخنة

| |

 
 

 

تتميّز قرية بلاجيو العين السخنة بأنها واحدة من اجمل شقق فندقية العين السخنة التي تتمتع بالخصوصية، بفضل شاطئها الرملى الخلاب المُمتد على طول البحر الأحمر، وتعتبر قرية بلاجيو من القرى المُفضلة للعائلات خاصةً حيث توفر إقامة راقية مع مرافق خدمية وترفيهية مُريحة ومُتكاملة.

كما أنها قد نالت مراجعات رائعة من زائريها وذلك لما تُقدّمه من خدمات وأنشطة مُميّزة، وفي هذا التقرير سوف نتحدث عن قرية بلاجيو بالعين السخنة وأهم المعلومات الخاصة بها.

 

أهم المُميّزات التي تُقدّمها قرية بلاجيو العين السخنة

تُوفّر قرية بلاجيو وحدات مُكيّفة ذات تجهيزات وديكورات مُريحة وراقية للنُزلاء بالإضافة لخدمة الغُرف، يحتوي المكان على مسابح مُختلفة، بالإضافة لمجموعة من الأنشطة والمرافق الترفيهية مثل المشي لمسافات طويلة، ركوب الامواج وصيد الأسماك، بالإضافة إلى توفير مرافق للرياضات المائية ومرافق للشواء.

ومن حيث الخدمات، تُقدّم  قرية بلاجيو خدمة توصيل البقالة، كما تُوفّر موقف مجاني وخاص للسيارت وميني ماركت في الموقع.

 

خيارات تناول الطعام 

تمتلك قريه بلاجيو العين السخنه مطعمَا وكافية على البحر يقدما المشروبات والمأكولات المُختلفة مثل البيتزا، الكريب، المشويات والفطار العربى على هيئة قائمة طعام انتقائية.

 

الوحدات المُتاحة

 شقة مع شرفة تتسع لخمس أفراد بالغين.

 شقة مُطلة على البحر تتسع لخمس أفراد بالغين.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الإقامة في قرية بلاجيو بالعين السخنة من 49 دولار في الليلة الواحدة لشخصين بالغين خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم السياحي ونوع الوحدة وعدد الأشخاص.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز المكان على إعجاب المسافرون العرب وتم تقييمه مُرضي في كلٍ من الموقع، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال، ونظافة المكان.

حجز فنادق

قرية بلاجيو العين السخنة

قرية بلاجيو السخنة

قرية بلاجيو بالعين السخنة

 

موقع قرية بلاجيو العين السخنة

تبعُد قرية بلاجيو العين السخنة مسافة 197 كم عن مطار القاهرة الدولي، كما تبعُد عن الزعفرانة مسافة 10.3 كم فيمّا يُعادل 7 دقائق بالسيارة، وتبعُد عن جبال الجلالة مسافة 43 كم.

 

 

ولمزيد من التفاصيل حول قرية بلاجيو السخنة وأفضل عروض الأسعار ، والغُرف المُتاحة بها يُمكنك القراءة والمُتابعة لصفحة القرية على موقع بوكينج.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في العين السخنة :

اجمل 8 الاماكن السياحية في العين السخنة

اجمل 6 من فنادق العين السخنة الموصى بها

اجمل 6 شقق فندقية في العين السخنة

اجمل 4 من شواطئ العين السخنة

اجمل 6 من منتجعات العين السخنة الموصى بها

 

السابق

اجمل 9 انشطة عند زيارة سوق عثمان بيه في اسطنبول

مراجعه عن فندق دوم مارينا العين السخنة

التالي

أضف تعليق