Booking.com
Booking.com
Booking.com
Booking.com

 
 

أسباب كثيرة تدفع العديد من الأشخاص لزيارة شارع بورك ملبورن، فهو شارع بارز تم تأسيسه عام 1983 و يتحلّى بأهمية كبيرة وشعبية واسعة بين شوارع ملبورن وأحد ابرز معالم السياحة في ملبورن .

والمميز في هذا الشارع الذي يبدأ من ليتل كولينز ستريت وينتهي عند ليتل بورك ستريت ويمتد على طول 2 كم أنه من أبرز الأماكن السياحية في ملبورن التي تٌقدّم للزائرين العديد من الأنشطة المشوُقة والتي سنُلخصّها لك من خلال هذا التقرير.

شارع بورك في ملبورن
@google map

أفضل الأنشطة في شارع بورك ملبورن

• التجوّل في هذا الشارع سوف يُوفّر لك الوافر من الفُرص التي بدورها سوف تُعرفّك على الإرث الثقافي لهذه المدينة الرائعة.

• وكان من المهم أن نوصيك بزيارة هذا الشارع بالتحديد، فهو ليس شارعاً عادياً يُمكنك المرور به فقط، بل هو عبارة عن شارع تاريخي سوف تتمتّع بالسير به ورؤية الأزقة الضيقة و التاريخية التي يتميّز بها.

• وأثناء استكشافك لشارع بورك ملبورن ، سوف تُلاحظ احتوائه على العديد من الأماكن التي قد تقضي بها بعض الوقت حسب تفضيلاتك، فهناك سينما وبعض المراكز الثقافية بالإضافة إلى مسرح.

Booking.com
شارع بورك في ملبورن
@google map
Booking.com

• وفيما يتعلّق بمعالم الشارع التي نوصيك بالتعرّف عليها باعتبارها من أبرز المعالم على مستوى الشارع وعلى مستوى المدينة كافة وليس في مقدور أي زائر تفويتها، فهي مول بورك ستريت.

• يستمتّع المارّة في هذا الشارع أيضاً بالعروض الموسيقية التي يُقدّمها بعض الهواة وكذلك بما يعرضه بعض الرسّامين والفنّانين من مواهب تستحق التقدير.

• آن أوان التجوّل بين المحلات التي توجد في هذا الشارع، حيث تتنوّع لتشمل متاجر بيع الهدايا.

شارع بورك ملبورن
@google map

• ولن تحرمك زيارة هذا الشارع من المتعة الحقيقة التي ستُتاح لك عندما تنغمس أكثر في استكشاف المكان وتستمتّع بالأسواق والبازارات الشعبية التي ستُلاحظ بأنها تُقام في بعض أزقة الشارع لخوض تجربة مختلفة.

• وستلحظ كم أنت محظوظاً في حال تزامنت زيارتك إلى شارع بورك في ملبورن مع الفعاليات والاحتفالات المثيرة التي تُقام فيه والتي سوف تتمتع بها حتماً.

شارع بورك في ملبورن
@google map

المطاعم والمقاهي

يشمل هذا الشارع منافذ للطعام والشراب تُناسب ذوق الجميع، فعلى جانبيّ الشارع ستلحظ توافُر عدد من المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى توافُر مطاعم حلال.

المعالم القريبة من شارع بورك ملبورن

يتميّز الشارع بموقع استراتيجي ممّا يُسهّل عليك التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في ملبورن القريبة منه، وهنا يُمكننا أن نقترح عليك زيارة اكواريوم ملبورن على بُعد 1.23 كم و برج يوريكا ملبورن على بُعد 1.79 كم.

الفنادق القريبة من شارع بورك ملبورن

يوجد على مقربة من هذا الشارع مجموعة من الفنادق ومنها نوصي باختيار فندق فيكتوريا ملبورن أحد افضل فنادق ملبورن وتفصله عن الشارع مسافة 999 م.

ميركيور ويلكم ملبورن من الفنادق الواقعة بالقُرب من الشارع مع مسافة تبلغ حوالي 1.45 كم ويُعتبر مثالي للإقامة كونه من افضل فنادق ملبورن 3 نجوم.

موقع شارع بورك ملبورن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ملبورن:

افضل 7 فنادق موصى بها في ملبورن

اهم 6 اماكن سياحية في ملبورن

 

اين يقع شارع بورك ؟

تستطيع التعرّف على موقع شارع بورك على الخريطة في هذه المقالة.

هل هناك مطاعم في شارع بورك ؟

نعم، وتعد مطاعم شارع بورك ملبورن الاكثر استقطاباً للسيّاح.

ما هي افضل فنادق شارع بورك ؟

في هذا التقرير فنادق مختارة مجرّبة من السيّاح العرب وننصح بها في شارع بورك.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتوفير تجربة تصفح أفضل. عن طريق استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.