اجمل 5 انشطة في شارع الماركات في اسطنبول

| |

 
 
 

 

شارع الماركات في اسطنبول أو كما يُطلق عليه العديد اسم شارع نيشانتاشي من أشهر شوارع اسطنبول الذي يكتظّ يومياً بالسُيّاح بسبب ما يُوّفره لزائريه من فرصة رائعة للتسوّق في المتاجر ذات أفخم العلامات التجارية المحلية منها والعالمية، وإلى جانب التسوّق يحتوي الشارع على مجموعة كبيرة من أفضل المطاعم والمقاهي التي تُقدّم أشهر المأكولات والمشروبات العالمية، مما جعله من أهم الاماكن السياحية في اسطنبول وأبرز وجهات السياحة في اسطنبول

سنتعرّف وإياكم في السطور التالية على أهم الأنشطة التي يُمكنكم القيام بها عند زيارة شارع الماركات اسطنبول

 

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في شارع الماركات في اسطنبول

• بإمكانك بدايةً زيارة مسجد تشيفيكيه ومُشاهدة مدى الإبداع في تصاميمه الخارجية، وكان الفضل لهذا المسجد في استقرار المواطنين في مدينة اسطنبول حيث اشتق اسم المسجد الذي يعني في اللغة التركية تشجيع ولها معنى آخر وهو علامات الحجز وكان يُقصد بها الحجارة التي كانت هدف للرُماة والسلاطين العثمانيين مما جعل تلك الحجارة من المعالم الأثرية المُذهلة التي يتوافد إليها السُيّاح للاستمتاع بمُشاهدتها.

 

شارع الماركات في اسطنبول

 

• يتوّفر بالشارع أماكن للتجوّل من أجل التعرّف عن قُرب على ثقافة أهل اسطنبول وشوارعها الصاخبة، بالإضافة وجود العديد من المحال التجارية لبيع الهدايا التذكارية المُتنوّعة.

 

شارع الماركات اسطنبول

 

• ويُعد شارع الماركات من أكثر الأسواق الرائدة في مجال الموضة لمدينة اسطنبول حيث يضم دور الأزياء الراقية وبوتيكات المصممين المعروفين، بالإضافة إلى أنه يحتوي على أشهر محلات وأسواق اسطنبول للملابس، إلى جانب المُنتجات الأُخرى مثل مُستحضرات التجميل والمُنتجات الجلدية مما جعله من أفضل أماكن التسوق في مدينة اسطنبول.

 

شارع الماركات في تركيا

 

• كما يُوّفر لك شارع الماركات في تركيا إمكانية شراء الملابس ذات العلامات التجارية التركية الشهيرة والماركات العالمية الرائعة.

 

شارع الماركات

 

• بإمكانك اختتام هذه الجولة التسوّقية المُذهلة في إحدى المطاعم الموجودة في شارع الماركات في تركيا وسط الهواء الطلق، وتناول وجبة شهيّة عالمية أو محليّة.

 

مطعم في شارع الماركات

 

• وبعد الإنتهاء من التجوّل في شارع الماركات في اسطنبول بإمكانك إكمال جولتك السياحية بالمرور على متحف اتاتورك ، والاستمتاع بمُشاهدة مجموعة من مُقتنيات وأغراض أتاتورك مؤسس الدولة التركية الحديثة ورئيس جمهوريتها الأول حيث كان المتحف في وقت سابق مَسكناً لعائلة أتاتورك وتم تحويله إلى متحف عام 1942م.

 

متحف اتاتورك

 

اجمل الفنادق القريبة من شارع الماركات اسطنبول

فندق سانت ريجيس اسطنبول من أفضل فنادق نيشانتاشي اسطنبول 5 نجوم ويبعد عن شارع الماركات مسافة 150 متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق سانت ريجيس اسطنبول على مراجعات ممتازة في كلٍ من الموقع، القيمة مقابل المال، النظافة، الراحة، المرافق، وطاقم العمل.

السابق

اجمل 5 انشطة عند زيارة محلات فينيسيا مول اسطنبول

مطعم نزيه اسطنبول من المطاعم التي ننصحك بها

التالي

أضف تعليق