السياحة في البرازيل

تُعَدّ البرازيل من اجمل الوجهات السياحية في القارة الامريكية فعدا عن شهرتها في مجال الرياضة وكرة القدم بشكل خاص وشهرتها ايضاً في زراعة القهوة، تتمتع البرازيل بطبيعة ساحرة تتمثل بالشواطئ الجميلة والمنتزهات كما انها تضم مجموعة كبيرة من الاماكن السياحية التي تجذب السيّاح من كافة انحاء العالم.

قبل السفر الى البرازيل

اين تقع البرازيل ؟ تقع البرازيل في القارة الامريكية الجنوبية ويحدها من الشمال كل من سورينام، فنزويلا، كولومبيا، غويانا، المحيط الأطلسي ومن الجنوب الأوروغواي أما من الشرق فيحدها المحيط الاطلسي ومن الغرب مل من البيرو، الأرجنتين، الباراغواي، كولومبيا وبوليفيا.

عاصمة البرازيل هي برازيليا.

يتطلب السفر الى البرازيل الحصول على فيزا البرازيل وذلك عبر مراجعة القنصلية او السفارة البرازيلية في بلدكم، وعند حصولكم على الفيزا يمكنكم زيارة البرازيل لمدة 90 يوم كحد اقصى.

العملة الرسمية في البرازيل هي الريال البرازيلي واللغة الرسمية هي البرتغالية.

فيما يخص تكلفة السياحة في البرازيل فيمكننا أن نقول أن تكلفة السفر الى البرازيل تُعَدّ منخفضة ومناسبة لكافة الميزانيات سواء من حيث الاقامة في الفنادق او المواصلات والطعام.

ماهي اجمل اوقات السفر الى البرازيل ؟

البرازيل وجهة سياحية مميزة خلال فصلي الصيف والشتاء، ففي فصل الصيف تُعَدّ الفترة بين شهري ديسمبر وفبراير اجمل وقت للسفر الى البرازيل غير أن الفنادق والاماكن السياحية تكون مكتظة بالسيّاح.

أما في فصل الشتاء فيمكنكم التوجّه الى مدينة ريو دي جانيرو التي تتمتع بدرجات حرارة معتدلة خصوصاً في الفترة من يونيو الى اغسطس.

ماهي المدّة  الكافية للسياحة في البرازيل ؟

المدة الكافية للسياحة في البرازيل وزيارة اهم اماكنها السياحية هي 10 ايام.

يمكننا الآن الاستمتاع بالتعرف علي على اجمل الاماكن السياحية في البرازيل وهي :

السياحة في ساو باولو

تعد العاصمة البرازيلية ساو باولو من اكبر مدن البرازيل واكثرها ازدحاماً بالجاليات العربية كما انها تعرف بكونها من اهم وجهات السياحة في البرازيل حيث تشتهر بمعالمها الاثرية وكثرة المتاحف الى جانب الاسواق الشعبية الجميلة.

اهم الاماكن السياحية في البرازيل ساو باولو

في هذا التصنيف جمعنا لكم باقة من اجمل الاماكن السياحية في البرازيل ساو باولو التي ننصحككم بزيارتها ..تعرف علي التفاصيل

السياحة في ساو باولو البرازيل واهم معالم السياحة في البرازيل

السياحة في ريو دي جانيرو

مدينة ريو دي جانيرو من اجمل مدن البرازيل ومن اشهر وجهات السياحة في البرازيل خصوصاً لمن يرغب في الاستجمام وزيارة الاماكن الطبيعية الخلابة حيث تمتاز بشواطئها الساحرة مثل شاطئ كوباكابانا الى جانب العديد من الاماكن السياحية التي تجذب السيّاح من اماكن مختلفة حول العالم ومن اشهر معالمها تمثال المسيح المخلص.

اهم الاماكن السياحية في البرازيل ريو دي جانيرو

هنا ستتعرفون على الاماكن السياحية في البرازيل ريو دي جانيرو التي تستحق الزيارة ..تعرف علي التفاصيل

تمثال المسيح الفادي اهم معالم البرازيل سياحة - السياحة في البرازيل بالصور

السياحة في مدينة سلفادور

احدى مدن البرازيل الواقعة في شمال شرق البلاد ضمن ولاية باهيا تُعَدّ مدينة تاريخية تحتضن الكثير من الأماكن السياحية بما في ذلك الشواطئ الخلابة مثل بورتو دي بارا وستيلا ماريس.

تشتهر المدينة بكثرة المهرجانات والكرنفالات حتى أنها تلقّب بمدينة السعادة حيث يشارك سكان المدينة افراحهم في تلك الكرنفالات مع زوّار المدينة والسيّاح من كافة انحاء العالم.

مدن البرازيل السياحية - اهم الاماكن السياحية في البرازيل

السياحة في ريسيفي

تُعَدّ ريسيفي من اهم الاماكن السياحية في البرازيل وتلقّب ببندقية البرازيل لاحتوائها على العديد من القنوات المائية والجسور الجميلة كتلك التي تتواجد في ايطاليا.

تضم المدينة العديد من الاماكن السياحية كالشواطئ الساحرة وتمتاز بأجوائها الرومانسية وكثرة احتفالاتها ايضاً.

البرازيل سياحة في اهم مدن البرازيل السياحية

موضوعات نوصي بها في البرازيل:

اجمل 11 من فنادق البرازيل الموصى بها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.