مراجعه عن فندق بريستول عمان

 
 

 

يُعد فندق بريستول عمان أحد اجمل فنادق عمان فئة 5 نجوم التي تقع بوسط المدينة وتتمتع بأجواء هادئة وموقع حيوي بين عددٍ من الهيئات والسفارات الأجنبية، إلى جانب موقع مُتميّز من معالم مدينة عمان ومبنى يطل عليها بصورة مُباشرة، إضافةً لخيارات الإقامة الراقية والخدمات الترفيهية المقبولة التي يوفرها المكان.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق البريستول عمان

يُقدّم فندق بريستول عمان لنزلائه خيارات راقية للإقامة في غرف وأجنحة فسيحة ومُريحة مُزوّدة بتكييف هواء وتليفزيون مُسطّح، مع شرفة توفر إطلالة رائعة على المدينة وأهم معالمها القريبة أو المسبح وحمام خاص مُجهّز بالكامل.

كما يوفر المكان أيضًا مسبح داخلي وآخر خارجي مع مرافق للتشمس، صالة للياقة الرياضية، مركز عافية وسبا، ساونا ومساجات للجسم.

إضافة إلى جراج خاص مجاني لصفّ السيارات، إنترنت مُقابل رسوم إضافية، خدمة النقل للمطار عند الطلب، وحدات إقامة خاصة لغير المُدخنين.

يوجد بالفندق أيضاً غرف عائلية، محلات تجارية، مكان مُخصص للتدخين، مرافق غرف كبار الشخصيات، وصالون للحلاقة والتجميل.

يُوفر الفندق أيضاً عدد من الأنشطة المُتنوعة مثل ترفية مسائي، كما يضم خدمة مُجالسة الرُضع، خدمة حجز التذاكر ومكتب للجولات السياحية.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مُزدوجة بمساحة 20 متر مربع.

غرفة سوبيريور مُزدوجة بمساحة 28 متر مربع.

غرفة دوبلكس مُزدوجة بمساحة 34 متر مربع.

جناح تنفيذي بمساحة 50 متر مربع.

جناح بطراز مدينة بريستول بمساحة 70 متر مربع.

 

خيارات تناول الطعام

يضم فندق البريستول عمان 6 مطاعم وبارات تُقدّم أشهى الوجبات المحلية والعالمية على مدار اليوم، بالإضافة إلى بوفيه إفطار مُتنوع يومي يُقدّم خيارات من المطبخ الأمريكي مع وجبات حلال وقهوة جيدة.

تضم أيضًا المطاعم ساحة خارجية لمُحبي تناول الطعام على تراس الفندق المُطل على المسبح، كما يُوفر المكان بار وماكينات لصنع الشاي والقهوة بالغرف.

 

أسعار فندق بريستول عمان الاردن

تبدأ الأسعار في فندق البريستول عمان من 101$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم وعدد الأفراد ونوع الغرفة.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

أشاد الزوّار بالفندق وقد حصل على مراجعات إيجابية بدرجة جيد جدًا بفضل موقع الفندق في وسط المدينة وقربه من معظم الأماكن الحيوية بها، طاقم العمل، النظافة، الراحة، في حين نالت باقي العناصر مثل القيمة مُقابل المال والإفطار على مراجعات جيدة.

حجز فنادق

فندق البريستول عمان الاردن

فندق البريستول عمان

فندق البريستول عمان الاردن

فندق بريستول عمان

فندق بريستول عمان الاردن

فندق بريستول في عمان الاردن

حجز فندق بريستول عمان

موقع فندق بريستول عمان الاردن

يتواجد فندق بريستول عمان بوسط المدينة السياحية الأشهر بالأردن بالقرب من أهم وأشهر أحيائها التجارية ومنشآتها الدبلوماسية حيث يتواجد على بُعد 6.1 كم من جراند سيتي مول سينما، 8.8 كم من جبل القلعة، 7.3 كم من المدرج الروماني، 34.2 كم من مطار الملكة علياء الدولي.

 

 

وللتعرف على مزيد من التفاصيل حول فندق البريستول عمان الاردن وأهم عروض الأسعار يُمكنك القراءة والمُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل أسفل الصفحة.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في عمان :

اجمل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

اجمل 6 الاماكن السياحية في عمان الاردن

اجمل 4 مطاعم في عمان الادرن

اجمل 4 مولات في عمان الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى