اجمل 6 من اسواق البريمي التي ننصحكك بزيارتها

 
 

 

تعتبر ولاية البريمي من اجمل مدن السياحة في عمان كونها تضم العديد من المعالم السياحية والأثرية المُميزة التي ترجع إلى آلاف السنين وتشتهر البريمي بالصناعات التقليدية واليدوية كصناعة النسيج، والنحاس، وإنتاج الملابس، والعبايات المُطرزة، إلى جانب شهرها بالفنون التقليدية مثل فن العيالة وهي مقصد سياحي مُميز وشهير خاصةً لمُحبي الطبيعة والتاريخ، حيث تتمتع بمقومات طبيعية، تاريخية وأثرية تجذب السُيّاح من كل مكان.

 

مدينة البريمي مدينة السحر والجمال تمتلك فنادق رائعة تمتاز بديكوراتها المُميزة حيث تقوم بتلبية كافة إحتياجات الزوّار وتقديم الخدمات والمرافق الرائعة فلابد عند السياحة في البريمي البحث عن اجمل فنادق عمان للإقامة والاسترخاء وقضاء وقت مُمتع بالمدينة .. اقرا المزيد

 

اجمل فنادق البريمي

 

اجمل اسواق البريمي

تضم ولاية البريمي العديد من المراكز التجارية والأسواق المُتنوعة فإذا كُنت من عُشاق التسوق فيُمكنك شراء كافة مستلزماتك وأجمل الهدايا التذكارية من اجمل أسواق البريمي يُمكنك التعرف على اجمل أسواق البريمي أحد أهم معالم السياحة في البريمي وما يُميز كل منها من خلال قراءة السطور التالية.

 

السوق المركزي ولاية البريمي

يُعتبر السوق المركزي من اجمل اسواق البريمي وهو عبارة عن مبنى مُصمم على التراث العماني حيث أنه سوق أثري مُميز يجمع بين فكرة السوق والمركز التجاري حيث يضم الخضروات والفواكهة المُستوردة والأصناف المُتعددة من الأغذية والبهارات بإختلاف أنواعها ويضم كل مستلزمات المنزل بأرخص الأسعار كما يضم أصحاب الصناعات الحرفية واليدوية حيث المنتجات العمانية الأصيلة.

 

السوق المركزي ولاية البريمي

 

 

البريمي سيتي سنتر

من اجمل اسواق البريمي يضم العديد من المحلات التجارية المُتخصصة في بيع الأقمشة، العباءات الخليجية والمغربية، والعطور والبخور إلى جانب مستلزمات الأطفالوالمنسوجات بإختلاف أنواعها وهو مكان مُتميز للتسوق العائلي وشراء مُستلزمات العرائس.

وتُميزه أيضاً متاجر تفصيل العباءات، التطريز والعباءات الرجالي والعديد من البضائع الخاصة بالنساء، ويضم البريمي سيتي ينتر أيضاً المقاهي المُصممة على التُراث العماني والمطاعم التي يُمكنك الجلوس عليها للاستراحة بعد التسوق.

ساعات العمل

مفتوح يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

 

البريمي سيتي سنتر

 

 

أسواق المنى

أسواق المنى من اجمل اسواق البريمي وهو من أنسب الأماكن للتسوق وشراء المستلزمات الشخصية والمنزلية ومستلزمات النساء والاكسسورات التي تمتاز بأسعارها المُناسبة للجميع، وهذا السوق يشهد حركة تُجارية على مدار العام ويضم أيضا الخضروات والفواكهة الطازجة والعديد من الأغذية الأخرى.

 

أسواق المنى

 

 

أسواق أنوار الخليج

من اسواق البريمي المُميزة بأسعارها التي تُناسب كافة الفئات، يضم السوق كافة إحتياجات الأسرة والعديد من التحف والهدايا التذكارية التي تُميز مدينة البريمي إلى جانب محلات الملابس النسائية وأيضاً المحلات المُخصصة للأطفال والرجال ومستلزمات المدارس ويُمثل أنوار الخليج اجمل مركز للتسوق من حيث القيمة والتنوع.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساءً.

 

أسواق أنوار الخليج

 

 

سوق الخضار والفواكة

سوق الخضار والفواكة بالبريمي من اجمل اسواق البريمي وهو مُصمم على التُراث العماني القديم الشعبي ويضم كافة أنواع الفواكهة والخضروات الطازجة والمُستوردة بأسعار مُناسبة تُناسب كافة الفئات وتميزه أيضاً متاجر التمور الطازجة التي تُميز سلطنة عمان وتشتهر بجودتها.

ساعات العمل

مفتوح يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة مساءً.

 

سوق الخضار والفاكهة بالبريمي

 

 

سوق البريمي للمنتجات الموسمية

من اجمل اسواق البريمي مُصمم على الطابع المعماري القديم وهو سوق خاص للمنتجات الغذائية والموسمية ويضم العديد من المحلات التجارية الكبيرة المُتخصصة في بيع الخضروات والفواكهة الطازجة والمحاصيل الموسمية إلى جانب الأسماك المُجففة.

 

سوق البريمي للمنتجات الموسمية

 

 

موضوعات نوصي بها في البريمي :

اجمل 8 الاماكن السياحية في البريمي

اجمل 5 فنادق مجرّبة في البريمي

اجمل 3 شقق فندقية في البريمي موصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى