فنادق كمبوديا : قائمة بأفضل الفنادق في مدن كمبوديا 2020

| |

تعتبر كمبوديا واحدة من الوجهات السياحية الثرية والساحرة التي تقع على خليج تايلاند الجنوبي بإقليم جنوب شرق آسيا، وتتمتع دولة كمبوديا بمقوماتٍ سياحية مُتنوعة تُرضي جميع الأذواق رغم عدم شعبيتها كبلد سياحي بين الكثيرين، حيث توفر لزائرها إطلالات ساحرة على الجبال والغابات الاستوائية مع السواحل الخلابة والمزارع الريفية التي لا يُضاهيها أي عامل من عوامل الجمال، مع العديد من المتاحف والمواقع التاريخية والأثرية والأسواق الشعبية.

ولقد نجحت فنادق كمبوديا في التأثر بكل هذه المُقومات لتوفر لنزلائها إقامة مُريحة بأشكال مُتنوعة مثالية للأزواج والعائلات ولكل باحث عن الهدوء والاستجمام.

خلال هذا التقرير نُرشح لكم قائمة بأفضل فنادق في كمبوديا من مُختلف الدرجات الفندقية حسبما قيّمها زوارها السابقين.

فنادق في كمبوديا

اجمل فنادق كمبوديا

تدعم السياحة في كمبوديا خيارات راقية ومُتنوعة من الإقامة التي توفر لنزلائها مستوى عالي من الخدمات والمرافق وأشكال الترفيه والراحة، مع إطلالات ساحلية وجبلية وريفية تُحقق للنزيل أعلى درجات الهدوء والاستجمام التي يبحث عنها خلال عطلته، وذلك بأسعار تُلائم مُختلف ميزانيات السفر والإقامة المُحددة، ولعل من أهم فنادق كمبوديا السياحية ما سنُرشحه لكم فيما يلي:

اجمل فنادق كمبوديا بنوم بيه

من أرقى فنادق كمبوديا 5 نجوم التي توفر غرف مُكيّفة مُجهّزة بالكامل وذات إطلالة، مع مسبح خارجي وتراس للتشمس ومطعم مُتوسطي، إضافة لفرص ركوب الدراجات الجبلية وخدمات النقل من وإلى المطار وموقع قريب من المُنتزهات.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل المنتجع على تقييم ممتاز بفضل خدمات الإنترنت، النظافة، الراحة، طاقم العمل.

حجز فنادق
فنادق كمبوديا

أحد اجمل فنادق في كمبوديا 4 نجوم بالعاصمة بنوم بنه بما يوفره من إقامة راقية في غرف مُجهّزة بالكامل بما فيها تجهيزات مطبخ وحمام خاص.

كما يوفر الموقع مسبح خارجي، صالة لياقة بدنية، مركز لخدمة رجال الأعمال، النقل من وإلى المطار.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حقق الفندق تقييم رائع بفضل الموقع، الراحة، طاقم العمل، النظافة.

بينما حصلت خدمات الإنترنت على أقل تقييم.

حجز فنادق
اجمل فنادق كمبوديا

أحد اجمل فنادق بنوم بنه 3 نجوم التي توفر غرف كاملة التجهيزات تطل على وسط المدينة، مع خدمات استئجار السيارات والدراجات، تنظيم الجولات السياحية للمعالم القريبة، تذاكر المواصلات وحضور الفعاليات المحلية، إنترنت وموقف سيارات مجاني، خدمات النقل للمطار وجلسات مساج.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا بفضل النظافة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الراحة.

حجز فنادق
فنادق كمبوديا 3 نجوم

أحد ارخص فنادق في كمبوديا توفر مستوى مقبول من الخدمات والامتيازات من موقع مثالي من الأسواق والمتاجر، غرف كاملة التجهيزات، خدمات مساج مُتكاملة ونقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، موقف سيارات يوفر شحن للسيارات العاملة بالطاقة الكهربائية، تنظيم جولات سياحية وخدمة رجال الأعمال.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حقق الفندق تقييم جيد جدًا بفضل الموقع، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، النظافة.

حجز فنادق
ارخص فنادق كمبوديا

اجمل فنادق سيام ريب

من أرقى فنادق كمبوديا 5 نجوم في سيام ريب التي توفر إقامة هادئة مُريحة ومُسترخية بموقع قريب من معالم المدينة السياحية، مع مرافق ترفيهية كالمسبح الخارجي وصالات اللياقة البدنية ودروس اليوغا، خدمات المساج والسبا، ترفيه مسائي، ملعب جولف قريب، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مرافق للشواء والتنزه، تذاكر المواصلات ونقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، إنترنت وموقف سيارات مجاني.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل المنتجع على تقييم ممتاز بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
فنادق في كمبوديا خمس نجوم

من اجمل فنادق كمبوديا 4 نجوم في سيام ريب خاصةً وأنه بوفر بيئة نظيفة وإقامة راقية لغير المُدخنين فقط، مع غرف أنيقة كاملة التجهيزات، مسبح خارجي وشاطئ مع تراس وحديقة ومناطق تنزه، صالة لياقة بدنية وسبا، جليسات للرضع والأطفال، ترفيه مسائي، ملاعب وأنشطة رياضية ترفيهية، مرافق مُتطورة لذوي الاحتياجات الخاصة، تذاكر وسائل النقل والانتقال من وإلى المطار برسوم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع بفضل الموقع، طاقم العمل، النظافة، المرافق.

حجز فنادق
فنادق كمبوديا 4 نجوم

أحد أرقى فنادق في كمبوديا للباحثين عن الاستجمام والاسترخاء بما يوفره المكان من إطلالات ساحرة على ريف ومزارع سيام ريب اليانعة، مع غرف كاملة التجهيزات، مسبح خارجي، مسارات وخدمات استئجار الدراجات والسيارات وركوب الخيل، أنشطة ترفيهية وخدمات السبا، النقل المجاني من وإلى المطار وتوفير تذاكر المواصلات العامة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم ممتاز بفضل الراحة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الموقع.

حجز فنادق
فنادق في كمبوديا

أعلى خيارات الإقامة ذات النجمتين في كمبوديا وسيام ريب تقييمًا من قِبل الزوار لما تُقدمه من إقامة راقية هادئة بوحدات كاملة التجهيزات، مع مسبح خارجي وحديقة استوائية ومرافق للشواء، ملاعب بلياردو، خدمات سبا، خدمات استئجار السيارات والدراجات ومسارات للتنزه وأنشطة ترفيهية، مطعم أوروبي، حفظ الودائع وتنظيم الجولات السياحية وتوفير تذاكرها، ترفيه مسائي، خدمات النقل من وإلى المطار وتوصيل طلبات البقالة برسوم إضافية.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل المكان على تقييم استثنائي من زواره على كل العوامل.

حجز فنادق
فنادق كمبوديا

اجمل فنادق كامبوت

أحد اجمل فنادق كامبوديا 4 نجوم في كامبوت التي توفر وحدات إقامة ذات إطلالات جبلية ومُجهّزة بالكامل تقع على مقربة من أهم أسواق ومعالم المدينة التاريخية، مع توفير دراجات مجانية وسيارات للإيجار ومطعم للمأكولات الأمريكية والأوروبية، خدمات مساج وتوفير تذاكر المواصلات العامة، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، تراس وحديقة، إنترنت وموقف سيارات مجاني.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع بفضل الراحة، النظافة، الموقع، طاقم العمل.

حجز فنادق
فنادق كمبوديا

اجمل فنادق سيهانوكفيل

إحدى أفضل وحدات الإقامة في سيهانوكفيل كمبوديا فئة 3 نجوم التي توفر منطقة شاطئ خاص مع إطلالات بحرية ساحرة، مرافق تشمس مجانية، نشاطات سباحة وغوص، غرف املة التجهيزات، خدمات النقل للمطار وترتيب الجولات السياحية برسوم إضافية، خدمات العناية بالملابس وطاقم عمل ودود.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل الموقع على تقييم رائع بفضل النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق، الموقع.

حجز فنادق
اجمل فنادق كمبوديا

ماهي أفضل وأنسب منطقة للسكن في كمبوديا؟

يعتمدُ ذلك على تفضيل الزوّار أنفسهم حيث تعجُّ العاصمة “بنوم بنه” بالمعالم السياحية الرائعة، وأيضاً تتوفر بها الأسواق المُميزة في حين أنّ مدينة ” سيام ريب” الأفضل لعشّاق المناظر الطبيعية الساحرة.
وفي مقالنا هذا جمعنا أفضل مناطق السياحية في كمبوديا التي ننصحك بها مع ذكر ما تمتاز كل منطقة..تعرف علي التفاصيل

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فنادق كمبوديا لليلة الواحدة ؟

يعتمدُ ذلك على تصنيف الفندق وموقعه إضافةً إلى عوامل أُخرى، وستجدون في دليل فنادق كمبوديا هذا أفضل خيارات السكن وأكثرها ملائمةً من حيث السعر وجودة الخدمة ..تعرف علي التفاصيل

ما هي أفضل منطقة قريبة من المطار مُوصى بها للسكن في كمبوديا؟

في مدينة سيهانوكفيل تُعتبر منطقة ” بوتوم ساكور “من اأقرب المناطق إلى مطار سيهانوكفيل الدولي، في حين أن “سماداتريب” المنطقة الأقرب لمطار ريب الدولي.

السابق

مراجعه عن فندق فيرجينيا شرم الشيخ

اجمل 6 من فنادق أفيون قره حصار تركيا 2020

التالي

أضف تعليق