اجمل 7 انشطة عند زيارة سنتريا مول الرياض

| |

 

 

سنتريا مول الرياض هو أحد أرقى مولات الرياض ومن أكثر مركز التسوق بالمملكة العربية السعودية استقطابًا للزوّار العرب والسائحين الأجانب خلال جولات السياحة في السعودية

يوفر مول سنتريا بالرياض كل ما تحتاجه الأسرة العربية من سلع ومنتجات مُختلفة من أفضل الماركات المحلية والعالمية عبر أكثر من 150 متجر في جميع المجالات، كل ذلك على مساحة 38.543 متر مربع بالإضافة إلى مطاعم سنتريا مول الرياض المُميّزة وجوانب مرحة ومُثيرة من المُتعة والترفيه.

وللتعرف على أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها داخل مول سنتريا في الرياض أحد أهم وجهات السياحة في الرياض للتسوق وأفضل أماكن الإقامة القريبة منه عليك مُتابعة المقال التالي.

 

أنشطة يُمكنك القيام بها في مول سنتريا في الرياض

• يُمكنك قضاء أفضل تجربة تسوق وشراء ما تحتاجه من ملابس حريمي أو رجالي، أحذية، اكسسوارات، ملابس أطفال، وعطور عالمية، فالمول يضُم أشهر الماركات العالمية في جميع المجالات.

 

سنتريا مول الرياض

 

• كما يتوفر مستلزمات البيت العصري الحديث من مفروشات، ومراتب، أثاث، ونجف بأجود الأنواع وتتوفر هذه المسلتزمات بتشكيلة وألوان رائعة وتناسب جميع الأذواق.

 

مول سنتريا بالرياض

 

• يُمكنكِ سيدتي تسوق ما يحلو لكِ من مُستحضرات التجميل، حيث يتوافر العديد محلات سنتريا مول الرياض المُتخصصة في جميع أنواع أدوات التجميل بماركاتها العالمية وأفضل أنواعها.

 

مول سنتريا في الرياض

 

• وإذا كنت من مُحبي الحلويات فالمول يحتوي على أشهر محلات لبيع جميع أصناف الحلويات الشرقية، والشيكولاتة بأنواعها الفاخرة.

 

محلات سنتريا مول الرياض

 

• كما يتوافر بالمول أكثر من متجر لبيع الشنط النسائية بأشكال متنوعة والوان جذابة، وتتوافر الشنط بأجود الخامات ذات الماركات العالمية الشهيرة.

 

مطاعم سنتريا مول الرياض

 

• ولا يخلو المول من الأمكان الترفيهية للأطفال، والاستمتاع بمُمارسة العاب الفيديو جيم، حيث يوفر مول سنتريا بالرياض منطقة ألعاب مُخصصة للأطفال وآمنة، بينما يتسوق الأهل في حرية تامة.

 

سنتريا مول الرياض

 

• في نهاية جولة تسوّقية فريدة من نوعها، يُمكنك تناول أشهى الأطباق العالمية في مطاعم مول سنتريا بالرياض فيضُم المول أشهر المطاعم العالمية والمحلية التي تُقدم أصناف متنوعة من المأكولات الذيذة.

 

سنتريا مول بالرياض

 

أوقات عمل مول سنتريا في الرياض

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11.30 مساءً.

 

فنادق قريبة من مول سنتريا بالرياض

فندق وسبا نار سيس الرياض أحد اجمل فنادق السعودية 5 نجوم يبعد عن المول مسافة 450 متر.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جداً من المسافرون العرب وذلك من حيثُ النظافة، الراحة، جودة المرافق، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا من أفضل فنادق الرياض خمس نجوم يبيعد عن المول مسافة 350 متر.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حصل فندق حياة ريجنسي الرياض العليا على مراجعات رائعة من المسافرون العرب، من حيثُ المرافق، النظافة، طاقم العمل، الراحة، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

موقع سنتريا مول على جوجل ماب

 

 

موضوعات نوصي بها في الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من اجمل فنادق الرياض الموصى بها

اجمل 40 الاماكن السياحية في الرياض

اجمل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

اجمل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

السابق

اجمل 5 انشطة عند زيارة الراشد مول الرياض

اجمل 5 انشطة عند زيارة مول الرياض افينو

التالي

أضف تعليق