اجمل 5 شاليهات في دبي مع مسبح خاص 2020

| |

 

شاليهات في دبي مع مسبح خاص من أكثر أماكن الإقامة في دبي التي يتم البحث عنها من قبل سُيّاح المدينة؛ ذلك لأن الزوّار يُفضّلون الإقامة في شاليهات في دبي مع مسبح خاص حتى يستمتعون بالسباحة في جو مليئ بالخصوصية عوضاً عن فنادق دبي ، لهذا أعددنا هذا التقرير الذي يضم أفضل شاليهات دبي بمسبح خاص لمُساعدتك على اختيار مكان الإقامة الأنسب لك.

حيث تحظى مدينة دبي السياحية بنسبة كبيرة من الوافدين إليها على مدار العام سواء من أجل قضاء العُطلات السياحية، أو للعمل وعقد الاجتماعات، أو لقضاء شهر عسل، وهذا لأنها من أبرز المدن السياحية في العالم التي تتميّز بتطوّر فريد من نوعه بكافة قطاعاتها، ولما تتضمنه من أماكن جذب سياحية وترفيهية، وأماكن للتسوّق، إضافةً إلى أصالة حضارتها العريقة وطيبة أبنائها التي أشاد بها كل السُيّاح.

اجمل شاليهات بدبي مع مسبح خاص

تضم مدينة دبي العديد من فنادق الامارات التي تتميّز باحتوائها على مسبح خاص ، رغبًة منها في إضفاء جو من الاستمتاع والترفيه المُميّز لُنزّلائها، إلى جانب الخدمات الفندقية الرائعة التي بها تكتمل إقامة مثالية للزوّار.

لذا قُمنا بإعداد قائمة تضم أرقى 5 من شاليهات دبي مع مسبح خاص في السطور المُقبلة، وهذا بالطبع توصلنا إليه بناءً على مراجعات المسافرون العرب.

شاليه اليت بالاسيز أحد خيارات الإقامة المُميّزة في شاليهات مع مسبح خاص في دبي يُوّفر 5 غُرف نوم مع منطقة معيشة، منطقة لتناول الطعام، حمام واحد، مطبخ مُجهّز بالكامل، منطقة للشواء، شاشة تلفاز، مسبح خاص، كما تُوّفر الغُرف إطلالات مُتنوّعة ما بين المسبح، الحديقة، معلم سياحي، إلى جانب موقف سيارات مجاني.

يتواجد هذا الشاليه بحي الشيخ زايد دبي، حيث يبعد 800 متر عن داماك بروبرتيز دبي بي جي اس سي، 1.2 كم عن مجمع الذهب والألماس، 2.9 كم عن برج العرب، في حين يبعد 19.1 كم عن مطار دبي الدولي.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

قُيّم الشاليه بتقييم مُمتاز كأحد أفضل شاليهات في دبي مع مسبح خاص نظرًا لما يتمتّع به من موقع، مُستوى راحة، نظافة مُمتازة، المرافق، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
شاليهات دبي مع مسبح خاص ومنطقة شواء، خصوصية للعائلة واستمتاع لا حدود له

دريم ان جيت واي فيلا مكان يمنح العائلة ما تبحث عنه من خصوصية في الاستمتاع، ورفاهية الإقامة الفريدة من خلال 6 غُرف نوم مُكيفة بديكورات وأثاث قمة في الرُقي والأناقة، وهي تشمل كل ما يحتاج إليه ضيوف من مرافق وخدمات ترفيهية، إلى جانب توافر مرافق الشواء، حديقة جميلة تبعث الراحة والهدوء في النفس وتساعد على الاستجمام.

تقع دريم ان جيت واي فيلا على بُعد 2.4 كم من خليج الدلافين، 2.5 كم من حديقة أكوافنتشر المائية، 2.5 كم من حوض ذا لوست تشامبرز، في حين تبتعد 26.2 كم عن مطار دبي الدولي.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حصلت الفيلا كإحدى أرقى شاليهات بدبي مع مسبح خاص على تقييم مُمتاز من قبل المسافرون العرب؛ لأنهم وجدوا بها مُميزات رائعة من موقع جذّاب، نظافة عالية المستوى، القيمة مُقابل المال، المرافق المُمتازة.

حجز فنادق
شاليهات مع مسبح خاص في دبي تتلاءم مع الكبار والصغار

دريم ان تعتبر من أبرز شاليهات في دبي مع مسبح خاص التي أبهرت زوّار المدينة بما تحويه من إطلالات جميلة على البحيرة، وفناء أنيق.

إضافةً إلى أنها تشتمل على حديقة بها مسبح خاص يُتيح الفرصة للنُزّلاء بتجربة استمتاع غير مسبوقة، كما تضم 5 غُرف نوم، منطقة شاطئ خاص.

تقع هذه الفيلا في نخلة جميرا وتبتعد 2.2 كم عن خليج الدلافين، 2.3 كم عن حديقة أكوافنتشر، 4.9 كم عن الممشى في جيه بي آر، 5.2 كم عن برج العرب، في حين تبتعد 26.2 عن مطار دبي الدولي.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

لقت دريم ان فيلا تقييم رائع من قبل المسافرون العرب، بناءً على الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل.

حجز فنادق
شاليهات مع مسبح خاص في دبي بديكورات راقية ومفروشات أنيقة وإطلالة رائعة على البحيرة

تُوفر إقامة رائعة مُطلّة على الشاطئ، وهو يضم 6 غُرف نوم مع حديقة، شاطئ خاص، مرافق للشواء، وملعب للأطفال، إضافةً إلى توافر أنشطة ترفيهية مُتنوّعة مثل: دروس ايروبيكس، فعاليات رياضية مُباشرة، ملهى مائي، مرافق غوص، خدمة مُجالسة الرُضّع، خدمة انترنت مجاني، موقف سيارات مجاني.

تقع الفيلا على بُعد 1.8 كم من حوض ذا لوست تشامبرز، 1.9 كم عن محطة قطار أتلانتس النخلة، 1.9 كم عن حديقة أكوافنتشر المائية، 6.8 كم عن مونتجومري دبي، في حين يبعد 27.8 كم عن مطار دبي الدولي.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

أبدى المسافرون العرب إعجابهم الكبير حيال إقامتهم بفيلا نخلة جميرا من ديلوكس هوليدايز كواحدة من شاليهات دبي مع مسبح خاص ، لذا قاموا بمنحها تقييم جيد جدًا بناءً على الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
شاليهات بدبي مع مسبح خاص يطل على بحيرة خلابة، ومنطقة للجلوس والاستمتاع بالفناء

تعتبر فيلا لوكشري الفاخرة إحدى أفضل خيارات شاليهات في دبي مع مسبح خاص ، حيث يُوّفر جولات المشي، ملعب جولف وملهى مائي.

تبتعد فيلا لوكشري 3.2 كم عن جامعة زايد، 3.2 كم عن دبي آوتليت، 5.2 عن واحة دبي للسيليكون، 6.6 كم عن القرية العالمية.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حازت فيلا لوكشري التي تندرج حاليًا ضمن أفخم شاليهات بدبي مع مسبح خاص على إعجاب المسافرون العرب، لذا أعطوها تقييم جيد جدًا وفقًا لموقعها الرائع، مرافقها المُمتازة، طاقم العمل المُتعاون، القيمة مُقابل المال، مستوى نظافتها.

حجز فنادق
شاليهات دبي مع مسبح خاص تتضمن غُرف ذات إطلالة وتراس مُثير

ماهي أفضل شاليهات في دبي مع مسبح خاص ؟

جميع شاليهات في دبي التي قد أوصينا بها في هذه المقالة تُوّفر مسبح خاص، وقد حازت على مراجعات رائعة من قبل المسافرون العرب .. تعرف علي التفاصيل

ما هي تكلفة الإقامة في شاليهات دبي مع مسبح خاص لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في شاليهات مع مسبح خاص في دبي ما بين 700 دولار أمريكي و2450 دولار أمريكي، تختلف هذه الأسعار وفقًا لطبيعة الموسم، وتصنيف الفيلا أو الشاليه والمراجعات التي حصل عليها من قبل الزوّار الذين سبق لهم تجربة الإقامة فيه.

ما هي ارخص شاليهات بدبي مع مسبح خاص ؟

فلل J5 هوليداي هومز برشا جاردنز ، دريم ان رويال فيلا من شاليهات دبي التي تُوّفر مسبح خاص وتمتاز بأسعار اقتصادية مُقارنةً بغيرها.

موضوعات نوصي بها عن دبي :

اجمل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

اجمل 25 من الاماكن السياحية في دبي

اجمل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

اجمل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

اجمل 7 شوارع سياحية في دبي

 

السابق

اجمل 5 من منتجعات دبي للعوائل 2020

شقق فندقية في دبي الأكثر طلباً لعام 2020

التالي

أضف تعليق