اجمل 3 من شاليهات الساحل الشمالى مصر يُنصح بها 2020

| |

يتمتع الساحل الشمالي النابع من البحر الأبيض المتوسط بسلسلة من الفنادق والمُنتجعات والشاليهات الراقية هي الأفضل بين فنادق مصر ومنتجعاتها ككُل، تمتد شاليهات الساحل الشمالى بطوله وتجذب آلاف السياح لقضاء عطلاتهم الصيفية بين أجواء المنطقة اللطيفة ونسماتها العليلة وأنشطتها الترفيهية.

 

اجمل شاليهات الساحل الشمالى

خلال الأسطر القادمة نُلقي الضوء على اجمل شاليهات الساحل الشمالى والحاصلة على أعلى مراجعات من المسافرون العرب، لضمان أكبر مساحة من الخصوصية ومزيد من المتعة لكم ولعائلاتكم.

من شاليهات الساحل الشمالى ذات الموقع المُتميّز والمرافق الخدمية عالية الجودة والمستوى، فالشاليه يضم 3 غرف نوم وغرفة معيشة مع مسبح خارجي وتراس ومطبخ يضم أغراض بسيطة وصالة للألعاب الرياضية تابعة للقرية.

يتواجد الشاليه في قرية مينا 4 بالساحل الشمالي على بُعد دقيقة واحدة عن شاطئ القرية، 72 كم عن مدينة الإسكندرية، 41 كم من مطار برج العرب الدولي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصلت الشاليهات على مراجعات استثنائية من كافّة النواحي وبالأخص النظافة، طاقم العمل، الخدمات والمرافق.

حجز فنادق

اجمل شاليهات الساحل الشمالى

إن كنت تبحث عن شاليهات في الساحل الشمالي على درجة عالية من الرُقي توفر لك الراحة والاستجمام ومثالية للعائلات فليس هُناك أفضل من شاليهات الساحل الشمالى في ألماظة باي، إذ يوفر الشاليه 3 غرف نوم ورابعة للمعيشة ذي إطلالة كاملة أو جزئية على شاطئ البحر الخاص بالمنتجع.

كما توفر شاليهات المُنتجع أيضًا مسابح ومطاعم ومقاهي ونواد ليلية تُقدم حفلات ترفيهية مُمتعة كل ليلة، مع مطعمًا ومواقف سيارات خاصة ومجانية.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نالت شاليهات المنتجع مراجعات إيجابية بدرجة ممتاز لكلٍ من مستوى النظافة، الراحة، طاقم العمل.

حجز فنادق

ارقى شاليهات بالساحل الشمالى مصر

أحد ارقى شاليهات بالساحل الشمالى الشاطئية إذ يضم الشاليه منطقة شاطئ خاصة على بُعد دقيقة مع مسبح خارجي وحديقة وموقف سيارات خاص مجاني، إلى جانب قربه من مراكز التسوق والمطعم والحديقة المائية التي توفرها القرية.

يتواجد الشاليه في الساحل الشمالى على بُعد 11 كم من بورتو مارينا، 17 كم من متحف العلمين، 5 كم من زهران مول، 57 كم من مطار برج العرب.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل المكان على تقييم مُرضي من الزوار العرب، وجاء أعلى تقييم لصالح الموقع، طاقم العمل، المرافق، بينما حصل مستوى النظافة، الراحة، مُلائمة السعر للخدمات على تقييم أقل.

حجز فنادق

اجمل شاليهات الساحل الشمالى في بمصر

 

السابق

اجمل 4 من شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا 2020

مراجعه عن فندق مانجروف راس الخيمة

التالي

أضف تعليق