5 من ارخص شقق فندقية في البرشاء دبي موصى بها 2020

| |

 

توفر الإقامة في البرشاء أسمى درجات الترفيه لما تقوم بتوفيره من أطقم عمل مُحترفة تحمل على عاتقها ضرورة الترحيب الراقي والضيافة المُهذبة بالعملاء

ومن ضمن أماكن الإقامة الفاخرة في دبي الشقق الفندقية التي تمتاز بتوفير أعلى مستويات الخصوصية والمرافق المُدهشة التي تُريح الأعصاب وتساعد على الشعور بالسعادة والاستجمام.

قمنا باتخاذ هذا المقال ليكون كالنجمة المُضيئة بالسماء ليوضح قائمة من ارخص شقق فندقية في البرشاء دبي لينتقي منها الراغبين في الإقامة بأحد فنادق البرشا الفاتنة.

ارخص شقق فندقية في البرشاء دبي

تمتاز فنادق دبي و شقق فندقية في دبي البرشاء بمرافقها الرفيعة التي تجعل النزلاء في رضا تام عن الخدمات المُقدمة، كما تمتاز بموقعها الاستراتيجي الذي يُجاور عدد كبير من المعالم السياحية، يُمكنك اكتساب الكثير من المعلومات عن شقق فندقية رخيصة في البرشاء دبي من خلال مقالنا.

تُعتبر من شقق فندقية رخيصة في البرشاء دبي حيث توفر مسبحين خارجيين، مكتب جولات سياحية، صالون للتجميل، محلات هدايا، مع وجود موقف سيارات مجاني، وغرف عائلية.

تبتعد هذه الشقق عن مركز مدينة البرشاء بحوالي 9.7 كم، ويتواجد سكي دبي على بُعد 2.3 كم، ويوجد مطار دبي الدولي على بُعد 27.4 كم.

اقرأ مراجعتنا عن برايد للشقق الفندقية

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصلت برايد واحدة من ارخص شقق فندقية في البرشاء دبي البارزة على مراجعات جيدة في كلٍ من الخدمات، الراحة، طاقم العمل، النظافة، ومراجعات رائعة في الموقع.

حجز فنادق
يوجد الكثير من شقق فندقية رخيصة في البرشاء دبي

تمتاز بكونها من أجمل شقق فندقية رخيصة في البرشاء دبي حيث تقدم مجموعة من مرافق العناية بالصحة فتضم حوض جاكوزي، مسبح أطفال، غرف ساونا، ومركز لياقة بدنية.

تبتعد هذه الشقق عن مركز مدينة البرشاء بحوالي 8.8 كم، ويتواجد مول الإمارات على بُعد 1 كم، ويوجد مطار دبي الدولي على بُعد 26 كم.

اقرأ مراجعتنا عن اكاس ان للشقق الفندقية البرشاء

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نالت اكاس إحدى ارخص شقق فندقية في البرشاء دبي الشهيرة على مراجعات جيدة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، الخدمات، القيمة مقابل المال، ومراجعات رائعة من حيث الموقع.

حجز فنادق
تمنح شقق فندقية رخيصة في البرشاء دبي الزائرين أوقاتًا سعيدة بأسعار قليلة

تعتبر من ارخص شقق فندقية في البرشاء دبي حيث تمكن من تزيين الغرف بديكورات جميلة وألوان رقيقة، وتقدم خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة كونسيرج، وخدمة تحويل العملات.

تبتعد هذه الشقق عن مركز مدينة البرشاء بحوالي 9.1 كم، ويتواجد مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون على بُعد 650 متر، ويوجد مطار دبي الدولي على بُعد 26.9 كم.

اقرأ مراجعتنا عن شقة سيتي ستاي برايم الفندقية

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حازت الشقق على مراجعات جيدة من خلال طاقم العمل، الراحة، الموقع، النظافة، القيمة مقابل المال.

حجز فنادق
تتنوع شقق فندقية رخيصة في البرشاء دبي حيث تقدم اجمل الخدمات بأقل الأسعار

تمتاز هذه الشقق بمساحتها الواسعة، وتوفر مرافق عافية عديدة حيث تضم مسبح على السطح مُزود بكراسي شاطئية للاسترخاء، وغرفة بخار، فهي من ارخص شقق فندقية في البرشاء دبي .

تبتعد هذه الشقق عن مركز مدينة البرشاء بحوالي 8.9 كم، ويتواجد متنزه بحيرة البرشا على بُعد 1.6 كم، ويوجد مطار دبي الدولي على بُعد 26.6 كم.

اقرأ مراجعتنا عن الخوري للشقق الفندقية البرشاء دبي

ملخص مراجعات المسافرون العرب

منح المسافرون العرب إلى الشقق مراجعات جيدة جدًا بالخدمات، طاقم العمل، المرافق، الموقع، النظافة، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
يوجد الكثير من ارخص شقق فندقية في البرشاء دبي

تمتلك شقق فندقية رخيصة في البرشاء دبي العديد من المرافق الحيوية فتضم مرافق كي الملابس والتنظيف الجاف لها، خاصية عزل الصوت بالغرف، وحوض جاكوزي ساخن.

تبتعد هذه الشقق عن مركز مدينة البرشاء بحوالي 9.1 كم، ويتواجد على متنزه بحيرة البرشا بُعد 2.4 كم، ويوجد مطار دبي الدولي على بُعد 27.2 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق افاري دبي البرشا

ملخص مراجعات المسافرون العرب

استحوذت افاري للشقق الفندقية أحدى أشهر و ارخص شقق فندقية في البرشاء دبي على مراجعات جيدة في الراحة، الموقع، طاقم العمل، النظافة، المرافق.

حجز فنادق
احصل على مجموعة من ارخص شقق فندقية في البرشاء دبي

ما هي تكلفة الإقامة في شقة فندقية بالبرشاء دبي؟

تبلُغ تكلفة الإقامة في إحدى شقق فندقية رخيصة في البرشاء دبي ما بين 45 – 250 دولار أمريكي ويختلف السعر حسب الفترات الزمنية من العام.

ما هي ارخص شقق فندقية في البرشاء القريبة من المطار؟

اكاس ان للشقق الفندقية قريبة من المطار وتمتاز بأسعارها الاقتصادية.

هل هناك شقق فندقية رخيصة في البرشاء دبي مطلة على البحر؟

لا توجد شقق فندقية رخيصة بإطلالة على البحر، ولكن برايد للشقق الفندقية البرشاء من أقرب الشقق إلى شاطئ الصفوح الذي يبعد عنها بحوالي 7 دقائق بالسيارة، كما أنها من أماكن الإقامة الاقتصادية في البرشاء دبي.

موضوعات نوصي بها عن دبي :

اجمل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

اجمل 25 من الاماكن السياحية في دبي

اجمل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

اجمل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

اجمل 7 شوارع سياحية في دبي

 

السابق

اجمل 5 شقق فندقية في دبي البرشاء موصى بها 2020

اجمل 4 فنادق في دبي فيها مسبح خاص 2020

التالي

أضف تعليق