شاطئ شوباتي chowpatty beach هو واحد من الشواطئ العامة المعروفة المجاورة لمارين درايف في منطقة جيرغاون في مومباي، يعتبر من اهم اماكن السياحة في مومباي

يشتهر الشاطئ بكونه متنفساً لسكان مومباي ومقصداً للسياح القادمين لـ السياحة في الهند حيث تكثر فيه مظاهر الحياة من العربات البسيطة التي تبيع الطعام وغيرها.

 

انشطة يمكنك القيام بها في شاطئ شوباتي

• الجلوس على الشاطئ والاستمتاع بمشاهدة البحر في النهار حيث يكون الشاطئ هادئاً او الاستمتاع بجولة على طول الشاطئ عند الغروب حيث يمكنكم الاستمتاع بالاجواء هناك وغروب الشمس.

 

شاطئ شوباتي في مومباي

 

• يمكنكم المشي على الكورنيش في مارين درايف او الجلوس على اطرافه والاستمتعا بمشاهدة امواج البحر وهي تصطدم مع الصخور على الشاطئ، مكان مميز لالتقاط الصور التذكارية.

 

مارين درايف في مومباي

 

• تتواجد العديد من المطاعم المطلة على الشاطئ والبحر يمكنكم اخيار احدها وتناول وجبة طعام مميزة من المطبخ الهندي والاستمتاع بمشاهدة البحر من امامكم.

• زيارة اكواريوم تارابوريوالا القريب من الشاطئ حيث يمكنكم مشاهدة المخلوقات البحرية التي يعرضها الاكواريوم كأسماك القرش والسلاحف البحرية بالاضافة الى الاسماك التي تعيش في المياه العذبة.

 

اكواريوم تارابوريوالا في مومباي

 

فنادق قريبة من شاطئ شوباتي

لا يتوفر فنادق جيدة بالقرب من الشاطئ ، ننصحككم بالإقامة في إحدى أفضل فنادق مومباي في وسط المدينة، وتخصيص جزء من يومكم لزيارة الشاطئ

 

موقع شاطئ شوباتي

 

 

موضوعات نوصي بها في مومباي :

أفضل 7 فنادق موصى بها في مومباي

أفضل 7 الاماكن السياحية في مومباي

أفضل 4 اسواق شعبية في مومباي

أفضل 4 مطاعم حلال في مومباي