اجمل 7 انشطة في كورنيش الخبر

- الإعلانات -

 

 

يعد كورنيش الخبر Corniche Al Khobar من أهم معالم السياحة في الخبر الرائعة حيث تجذب منطقة الكورنيش العديد من الزوّار لما تضمه من أماكن طبيعية وترفيهية مميزة، يبلغ طول كورنيش الخبر الجديد 1 كيلو متر بينما تبلغ مساحته الإجمالية 11 كيلو متر مربع.

يطل الكورنيش على بحر الخليج العربي ويمتد على طول الكورنيش أشجار النخيل والمُسطّحات الخضراء البديعة، كما ينتشر على طول الكورنيش عدد من أهم المطاعم، المقاهي والأماكن الترفيهية الاشهر في الخبر.

 

كورنيش الخبر

انشطة يمكنك القيام بها في كورنيش الخبر

• يلجأ الزوّار إلى الكورنيش في الخبر من اجل قضاء ساعات من الهدوء والاسترخاء على منظر البحر البديع ووسط الخضرة واشجار النخيل الرائعة، يوفر الكورنيش جواً من الطبيعة التي تساعدك على الاسترخاء وتنقية ذهنك.

 

كورنيش الخبر الجديد

• وحيث ان الكورنيش في الخبر الجديد ممهد بالكامل ويوفر منطقة واسعة للمشي فإنه يمكنك الاستمتاع بالتمشية على الكورنيش صباحاً أو ممارسة الركض الخفيف، كما يمكنك الاستمتاع بركوب درّاجتك الخاصة أيضاً على الكورنيش وبجوار البحر.

 

كورنيش الخبر الواجهة البحرية

• ومن اجل راحتك يوفر الكورنيش عدد من اماكن الاستراحة التي تضم مظلات، كما تضم المنطقة ايضاً مرافق للشواء، وهي فرصة رائعة من اجل القيام بنزهة مع عائلتك او اصدقائك على الكورنيش الرائع.

 

كورنيش الخبر الواجهه البحريه

• وتضم منطقة كورنيش الخبر الواجهه البحريه منطقة لألعاب الأطفال تضم مجموعة من ألعاب الأطفال الشهيرة، كما تضم منطقة العاب خاصة بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

موقع كورنيش الخبر

• كورنيش الخبر الواجهه البحريه من الاماكن الرائعة من اجل التقاط الصور المميزة، لذلك كن على استعداد لالتقاط اجمل الصور للمكان بين البحر، الخضرة ومعالم الكورنيش ولا سيما برج المياه الشهير.

 

موقع كورنيش الخبر

• يمكنك ايضاً السباحة في مياة شاطئ الخبر خلال فصل الصيف والاستمتاع بالمياة الزرقاء للخليج العربي الرائع وقضاء وقت مرح مع العائلة او الاصدقاء.

 

كورنيش الخبر السعودية

• واخيراً يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك على اطلالة البحر الرائعة من خلال المطاعم والمقاهي المنتشرة على طول كورنيش الخبر الواجهه البحريه .

 

كورنيش الخبر الواجهة البحرية السعودية

اجمل الفنادق القريبة من الكورنيش في الخبر

فندق ميريديان الخبر من اجمل فنادق الخبر 5 نجوم ، يبعد الفندق عن الكورنيش مسافة 1.8 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات رائعة في كل من الموقع، الاطلاله، النظافة، طاقم العمل، والطعام.

حجز فنادق

فندق انتركونتينينتال الخبر من اجمل فنادق السعودية الخبر 5 نجوم ، يبعد عن الكورنيش مسافة 4.1 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات رائعة بالنسبة للخدمات، النظافة، طاقم العمل، المرافق، الهدوء والراحة.

حجز فنادق

موقع كورنيش الخبر على الخريطة

 

 

موضوعات نوصي بها في الخبر:

اجمل 10 من فنادق الخبر الموصى بها

اهم 4 الاماكن السياحية في الخبر

اجمل 4 من مولات الخبر السعودية

اجمل 4 من مطاعم الخبر السعودية

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.