اجمل 3 شلالات كرواتيا ننصحكك بزيارتها

| |

تعتبر كرواتيا واحدة من أجمل الدول في أوروبا والعالم، حيث تتميّز بإطلالاتها الساحرة على البحر الأدرياتيكي مع وجود عدد كبير من المزارات السياحية والتاريخية بها، والتي تجعل من تجربة السياحة في كرواتيا تجربة لا تُنسى.

وكرواتيا هي جزء من منطقة البلقان، تصل مساحتها الكُليّة إلى 56594 كيلو متر مربع، وتُوازي جبال الألب الشهيرة خط الساحل الكرواتي مما يُضفي على البلاد المزيد من الجمال والسحر.

 

اجمل شلالات كرواتيا

تتميّز كرواتيا بوجود عدد كبير من الشلالات التي تحظى بإقبال واسع بين زوّار البلاد، كعامل جذب سياحي هام يُوّفر قضاء يومًا مُمتعًا في أحضان الطبيعة، وخلال السطور التالية سوف نعرض عليكم مجموعة من أفضل شلالات كرواتيا

 

شلالات البحيرات المنخفضة

توجد شلالات البحيرات المُنخفضة في مُنتزه يحمل الإسم ذاته، وتتميّز بروعتها وبالمساحات الخضراء الواسعة التي تُحاوطها من جميع الجهات، كما تتميّز مياه الشلالات بعذوبتها وصلاحيتها لقضاء يوم سباحة مُمتع، بالإضافة إلى أنه يُمكنك التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية لواحدة من أجمل الشلالات الطبيعية.

 

شلالات كرواتيا

 

 

شلالات حديقة كركا الوطنية

هي من أجمل شلالات كرواتيا على الإطلاق، تتواجد في حديقة وطنية تحمل الإسم ذاته في جنوب كرواتيا، وتطُل على نهر كركا الشهير، تحظى هذه الشلالات بإقبال كبير بين السائحين والسُكّان المحليين الراغبين بقضاء يوم ترفيهي مُمتع في السباحة، أو فقط الاسترخاء والاستمتاع بمنظر الشلالات الطبيعي الساحر.

 

شلالات في كرواتيا

 

 

شلالات بحيرة بليتيفس الوطنية

تنعكس المساحات الخضراء المُحيطة بشلالات حديقة بليتيفس الوطنية على الشلالات مما يُكسبها اللون الفيروزي الساحر، تعتبر هذه الشلالات من أفضل شلالات كرواتيا وأكثرها جمالًا، تقع هذه الشلالات في وسط كرواتيا، وتتميّز الحديقة بوجود مراكز جذب سياحي أخرى مثل الكهوف، البحيرات وغيرها.

 

شلالات بداخل كرواتيا

 

السابق

مراجعه عن فندق البستان لبنان

مراجعه عن سلسلة فندق راديسون بلو ابوظبي

التالي

أضف تعليق