اجمل 4 من شواطئ الدمام التي ننصحككم بزيارتها

| |

 

 

تَبرُز شواطئ الدمام كونها واحدة من اجمل معالم الدمام السياحية بشكل خاص، ومن أهم أماكن السياحة في السعودية الفريدة.

وتهتم الدولة بتطوير هذه الشواطئ ضمن مشاريعها المُستقبلية، وتوفير كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها وارديها من داخل البلاد وخارجها.

وقد تم تجهيز بعض اجمل شواطئ الدمام بخدمات مُميزة كالمُتنزهات، الحدائق وملاعب الأطفال، إلى جانب البحيرات والشلالات الاصطناعية، والمدن الترفيهية.

 

تحتضن الدمام مجموعة كبيرة من اجمل فنادق السعودية التي تستحق الزيارة، ومن أهمها ما جمعناه في دليل اجمل فنادق الدمام .. إقرأ المزيد

 

اجمل فنادق الدمام

 

اجمل شواطئ الدمام

تشتهر الدمام بسواحلها المُميزة، وبعدد كبير من الشواطئ الخلّابة التي يُمكن الاستفادة منها في ممارسة جميع أنواع الرياضات والهوايات المائية.

سوف نقدم لكم في سطورنا القليلة القادمة بعض اجمل شواطئ الدمام التي حصلت على مراجعات مُميزة من زوّار المدينة وسكانها المحليين.

 

كورنيش الدمام

يعتبر الكورنيش شاطئ الدمام الأكثر شهرة وأهمية في المدينة، حيث إنه من مشاريع التطوير الأولى التي وصلت إلى لمساتها الأخيرة، ويتضمن الكورنيش العديد من الخدمات الهامة التي تم إنشاؤها لخدمة الزوّار، مثل الحدائق والمتنزهات، ولعل أهمها متنزه الملك فهد المتكامل .. إقرأ المزيد

 

شواطئ الدمام

 

الواجهة البحرية

تقع الواجهة البحرية غرب شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز، وقبالة شواطئ جزيرة المرجان الاصطناعية وقرية الدولفين الترفيهية الشهيرة، وتتضمن الواجهة عدد من مواقع الترفيه التي تُناسب الكبار والصغار، منها مساحات التنزه، المطاعم والمقاهي، وممرات مشاة بطول 8 كيلومتر .. تعرف علي التفاصيل

 

شواطئ الدمام السعودية

 

شاطئ الدمام

يعتبر شاطئ الدمام من أصغر شواطئ الدمام المخدومة، وهو شاطئ صخري مرصوف من عدة جهات، ومُناسب للنُزهات ولممارسة صيد الأسماك.

يتضمن الشاطئ عدد من ممرات المشاة التي تضم بعض المقاعد، ويتميز بمشهد خلّاب للشروق والغروب، ويتواجد بالقرب من واجهة الدمام البحرية.

يتوفر في منطقة شاطئ الدمام وبالقرب منها عدد لا بأس به من المقاهي والمطاعم المحلية والعالمية، وبعض مطاعم الوجبات السريعة التي يُمكنك الجلوس بها للاستمتاع بوجبة مُميزة على إطلالة البحر الرائعة.

 

اجمل شواطئ الدمام

 

 

شواطئ جزيرة المرجان الاصطناعية

تُعتبر جزيرة المرجان من أهم مواقع السياحة في مدينة الدمام، وتتصل بالمدينة عبر جسر يمتد من الكورنيش، وتمتاز بشواطئها الخلّابة.

وقد تم إنشاء العديد من المرافق لخدمة الجزيرة وشواطئها، حيث إنها تتضمن العديد من مواقع ومساحات التنزه الخضراء، الشواطئ الصخرية، وملاعب الأطفال المطلة على البحر. .. تعرف علي التفاصيل

 

شاطئ الدمام

 

موضوعات نوصي بها في الدمام:

اجمل 7 فنادق في الدمام موصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في الدمام

اجمل 7 مراكز للتسوق في الدمام

اجمل 6 مطاعم في الدمام

 

السابق

اجمل 10 أنشطة في منتزه الملك فهد بالدمام

اجمل 10 انشطة في القريه الخضراء بالطائف

التالي

أضف تعليق