مراجعه عن فندق سفاري الدمام

| |

 

 

فندق سفاري الدمام من اجمل فنادق الدمام وأحد أكثر فنادق السعودية إقبالًا من الزوّار خاصةً العرب، حيث يمتلك موقع مُميّز قريب من محطة القطارات لسهولة التنقل، كما يتواجد بالقرب من أشهر الأماكن الترفيهية، المعالم السياحية، ومراكز التسوق الأنيقة في مدينة الدمام.

في هذا التقرير نتناول أهم التفاصيل والتي حتمًا ستحتاجون إليها عن فندق سفاري الخليج الدمام وما يُقدمه لضيوفه من خدمات، أسعار الحجز به داخل وخارج الموسم السياحي، آراء زائريه السابقين ومراجعاتهم لخدماته، ونبدأ بأهم مزاياه.

 

أهم المزايا التي يُقدمها فندق سفاري الدمام

يُقدّم فندق سفاري غرف مُكيّفة بمساحات فسيحة، مفروشات حديثة مع ديكورات مُميّزة، وأرضيات مُغطاة بالسجاد الأنيق، ويُوّفر الفندق الغُرف المُتصّلة.

تضُم كل منها داخل الغرف والأجنحة منطقة جلوس مُريحة، حمام داخلي خاص مع حوض استحمام، شاشة تلفاز مُسطّحة مع قنوات فضائية مُتعددة، صندوق ودائع آمن تحت تصرف الضيوف.

يحتوي الفندق على موقف مجاني خاص للسيارات، مرافق لرجال الأعمال، كما يُمكن الوصول إلى الطوابق المُرتفعة عن طريق المصعد، ويُقدم الفندق أفضل الخدمات لنُزلائه، ومن بينها خدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الإنترنت المجاني، كما يوفر إمكانية استئجار السيارات.

 

خيارات تناول الطعام

لا يحتوي الفندق على مطعم، لكنه يُقدّم وجبة الإفطار لجميع النُزلاء في الغُرف، كما يتواجد بالقُرب من هذا الفندق العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة.

 

الغرف المتاحة 

غُرفة قياسية مُزدوّجة، بمساحة 25 متر مربع.

غُرفة قياسية مُفردة، بمساحة 25 متر مربع.

 

أسعار فندق سفاري الدمام

تبدأ الأسعار في الفندق للغرف من 47 $ في الليلة الواحدة، وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتبدأ من 40 $.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

حاز الفندق على تعليقات جيدة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

حجز فنادق

فندق سفاري الدمام

فندق سفاري بالدمام

فندق سفاري في الدمام

فندق سفاري مدينة الدمام

 

موقع فندق سفاري بالدمام

يتواجد فندق سفاري الدمام على بُعد مسافة 5.2 كم عن مركز مارينا مول للتسوق، ويبعد عن مدينة ملاهي كوبرا مسافة 7.6 كم، ويتواجد على بُعد مسافة 8.4 كم عن دولفين فيلاج الدمام، كما يبعد مسافة 9.2 كم عن بحيرة سيهات الدمام، بينما يتواجد ميناء الملك عبد العزيز على بُعد مسافة 17.8 كم.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق سفاري الدمام وأحدث العروض على الأسعار يمكنكم الإطلاع على بوكينغ بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في الدمام:

اجمل 7 فنادق في الدمام موصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في الدمام

اجمل 7 مراكز للتسوق في الدمام

اجمل 6 مطاعم في الدمام

 

السابق

مراجعه عن فندق مساس الخليج الدمام

مراجعه عن فندق ديباج الدمام

التالي

أضف تعليق