Booking.com

أفضل 3 أنشطة توفّرها لك حديقة السد ابها

حديقة السد ابها هي المكان الذي يُنصح السائح بزيارته باعتبارها من اهم محطات السياحة في ابها وكونها من أشهر منتزهات ابها على وجه الخصوص. عبر مقالتنا هذه نجمع مميزات هذه الحديقة ونعرض لك عدد من الأنشطة التي نقترح عليك القيام بها لضمان تحقيق أعلى قدر من المتعة ، فهذه الحديقة تُخفي لك مفاجأت عديدة، فلتكن على استعداد لرؤيتها.

حديقة السد ابها

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة السد ابها

• بانتظارك الكثير من الأنشطة الممتعة، ولكن ما نوصي بالبدء به هو أن تستهل رحلتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف عبرها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما تراه حولك من مشاهد جميلة، كتلك الأشجار الظليلة والمساحات الخضراء الواسعة، ورُبما أنجذبت لمُشاهدة ما تتزيّن به الحديقة من نوافير جميلة و برك مائية كما ستُلاحظ خلال التجوّل توافُر العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، باستطاعتك اللجوء لها في أي وقت تشاء.

حديقة السد ابها

• ولاشك أن أجواء حديقة السد ابها الآسرة، سوف تزوّدك بطاقة إضافية لتأدية بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي الموجودة في الحديقة، أو رُبما أردت ممارسة بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

• وقد قامت حديقة السد بتوفير منطقة لعب خاصة بالصغار حيث سيجدون بداخلها كل ما يُسليهم.

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، موقف للسيّارات و مطعم و مقهى بالإضافة إلى حمّامات عامة.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة السد

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة السد

قد تظن أن رحلتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع يتوافر أماكن سياحية في ابها تقع بجوارها وننصحك بالذهاب إليها مثل الجبل الاخضر ابها على بُعد 5.74 كم و مسجد الملك فيصل أبها على بُعد 2.17 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة السد ابها

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق ذا فيو أبها الذي تفصله مسافة 5.5 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق ابها.

حجز فنادق

موقع حديقة السد على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ابها :

افضل 5 من شاليهات ابها

افضل 5 من فنادق ابها الموصى بها

افضل 4 شقق للايجار في ابها

افضل 10 اماكن سياحية في ابها

افضل 3 من منتجعات ابها موصى بها

افضل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x