مراجعه عن فلل الدانه بلازا الطائف

| |

 
 

 

تعتبر فلل الدانه بلازا الطائف من اجمل فنادق الطائف 4 نجوم ، هي مجموعة فلل مُنفصلة تتسّم بالأناقة، الهدوء والخصوصية، وتتواجد في منطقة سياحية قريبة من العديد من المنتزهات والمرافق مما يعطيها تميّزاً ويزيد الإقبال عليها.

في التقرير التالي نتعرّف على المزيد من التفاصيل عن فلل الدانة الطائف والمُميّزات التي تُقدّمها للنُزلاء، ونتعرّف على الخدمات المُتعددة، الغُرف المُتاحة وأسعارها.

 

مُميّزات فلل الدانه بلازا الطائف

إن أول ما يُطالع الزائر هو تلك التصميمات الرائعة لمجموعة فلل الدانة بالطائف ، وما تمنحه من شعور بالراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى التجهيزات العصرية المُتكاملة التي تُلبي احتياجات المُقيم خاصةً وأن بعض النماذج بها مسبح خاص.

تتوافر داخل الفيلا أماكن للمعيشة وصالة لتناول الطعام، جميع الوحدات بها مطبخ به فرن، موقد مُسطّح وثلاجة، كما توجد حول الفلل حديقة جيّدة التنسيق، ممشى ومنطقة ألعاب للأطفال، كما يتضمن الفندق غُرف لغير المُدخّنين، أماكن خاصة بالتدخين، غُرف خاصة بالعائلات، جناح مُخصص للأزواج الجُدد يتسّم بالخصوصية والأناقة.

من حيث الخدمات يُوّفر فلل الدانه بلازا الطائف خدمة الواي فاي المجاني، مواقف مجانية للسيارات، خدمة الصرف الآلي، خدمة تنظيف يومية وكيّ الملابس، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، هذا بجانب مكتب استقبال على مدار 24 ساعة لتسهيل عملية الوصول والمُغادرة.

 

خيارات تناول الطعام

يتوافر بكل فيلا مطبخ مُجهّز مُناسب لإعداد الوجبات المُختلفة، كما أن فلل الدانه بلازا الطائف تتواجد في مُحيط العديد من المطاعم، ويوجد العديد من محال البقالة والسوبر ماركت بجواره.

 

الغُرف المُتاحة

فيلا من 3 غُرف نوم، مساحتها 150 متر مربع.

فيلا من 3 غُرف نوم مع مسبح خاص للأطفال، مساحتها 160 متر مربع.

جناح سوبيريور من 3 غُرف نوم مع بيت شاعر.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فلل الدانة الطائف من 333 دولار للوحدة  لليلة الواحدة في موسم الرواج السياحي، بينما يبدأ من 208 دولار خارج الموسم.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاء تقييم المسافرون العرب للفلل ممتازاً في كل من طاقم العمل، الراحة، النظافة، والموقع.

حجز فنادق

فلل الدانه بلازا الطائف

فلل الدانة بالطائف

فلل الدانة الطائف

فلل الدانه بلازا الطائف

موقع الفندق

تقع فلل الدانه بلازا الطائف على مسافة 17.8 كم من منتزه سيسد الوطني، وعلى مسافة 2.6 كم من حديقة الردف، كما تبتعد عن مطار الطائف الإقليمي بمسافة 36.5 كم.

 

 

للمزيد من تفاصيل الحجز والمواعيد يُمكنكم زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج بالضغط على أقرأ المزيد

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في الطائف:

اجمل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 الاماكن السياحية في الطائف

السابق

اجمل 10 انشطة عند زيارة شاطئ فلوريا اسطنبول

مراجعه عن منتجع بيت الورد الشفا بالطائف

التالي

أضف تعليق