Booking.com
أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مون ريبوس بارك لوزان

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مون ريبوس بارك لوزان

حديقة غنّاء، مساحات خضراء، طبيعة جذّابة، هل هذا كل ما تأملُه من زيارة مون ريبوس بارك لوزان ؟ بالطبع لا، فهذه الحديقة هي مكان يصعُب وصفه بكلمة أو كلمتين، بل يستحق وصفها سطور عديدة ولابُد من زيارتها على أرض الواقع لتكتشف السحر الذي تتمتّع به هذه الحديقة والذي خوّلها لأن تكون أحد أفضل حدائق لوزان وأحد أشهر محطات السياحة في لوزان التي لا يُمكن تفويت زيارتها أُفتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للزوّار ولتُصبح ملجأً يتردّدون عليه للابتعاد عن صخب الحياة والاستمتاع بلحظات من التأمُّل والهدوء. من خلال مقالنا هذا سوف نتحدث عن كل ما يُميّز هذه الحديقة، ونستعرض الأنشطة التي ستستمتع بها عند زيارتك لها.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في مون ريبوس بارك لوزان

• من الجميل أن تستهل نهارك في هذه الحديقة بالقيام بجولة في أنحائها وترى الجمال الذي ستجده منتشراً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة. ولك أن تستريح في المقاعد المخصصة للجلوس، كما ستجد ما يلفت انتباهك من بركٍ مائيةٍ جميلة المنظر .
مون ريبوس بارك في لوزان • وبفضل أجواء حديقة مون ريبوس لوزان الرائعة، سوف تُزوّد بطاقة إضافية لممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي الموجودة في الحديقة أو رُبما رغبت في ممارسة بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة في مون ريبوس بارك لوزان .
حديقة مون ريبوس لوزان

أوقات العمل

مفتوحة يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة ريبوس بارك لوزان

قد تظن أن رحلتك انتهت عند هذه الحديقة، ولكن في الحقيقة يوجد أماكن سياحية في لوزان تقع بجوارها ونوصيك باستكشافها مثل ساحة دي لا بلود لوزان على بُعد 1.63 كم .

الفنادق القريبة من مون ريبوس بارك في لوزان

انتقينا لك فندق موفنبيك لوزان فهو من افضل فنادق لوزان 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث يبعُد مسافة 2.59 كم عن الحديقة.
حجز فنادق على بعد حوالي 2.53 كم من الحديقة، يقع بوريفاج بالاس لوزان وهو من افضل فنادق لوزان 5 نجوم.
حجز فنادق

موقع مون ريبوس بارك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوزان :

افضل 10 فنادق في لوزان سويسرا الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في لوزان سويسرا

افضل 3 مطاعم في لوزان سويسرا

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x