اجمل 6 من مطاعم الظهران التي ننصحككم بتجربتها

| |

مدينة الظهران واحدة من مدن السعودية الهامة، وتستمد أهميتها من كونها أشهر مدينة من حيث إنتاج وتصنيع النفط في المملكة العربية السعودية، كما أن الظهران تضم مجموعة من الأماكن السياحية الشهيرة التي تندرج تحت قائمة اجمل معالم السياحة في السعودية

وتقع الظهران على مسافة قصيرة من مدينتي الخُبر والدمام حيث تقع إلى الجنوب من مدينة الدمام بينما تحُدها مدينة الخبر من الجهتين الشرقية والشمالية، وتتبع مدينة الظهران المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

 

اجمل فنادق الظهران

تضم مدينة الظهران عدد من اجمل فنادق السعودية والتي تتنافس في تقديم اجمل الخدمات والمرافق من أجل نزلائها، كما أنها تُقدم إطلالات مُميزة على معالم الظهران السياحية الشهيرة.

 

فنادق الظهران

 

اجمل مطاعم الظهران

تُعتبر المطاعم المُختلفة من معالم الظهران السياحية لما تُقدمة من مأكولات شهيّة تجذّب إليها أهل المملكة إلى جانب السُيّاح الراغبون في تجربة الأكلات التقليدية السعودية، فيما يلي قائمة بأفضل مطاعم في مدينة الظهران وأهم المعلومات حولها.

 

مطعم ضوء القمر

من اجمل مطاعم الظهران هو مطعم ضوء القمر الشهير Moon Light Restaurant، يتواجد المطعم في شارع أنس ابن مالك بالدوحة الجنوبية، ويتميز بديكوراته وإطلالته المُميزة إلى جانب تقديمه لعدد كبير من الأطباق المُنوّعه بين الصيني والإيطالي بالإضافة إلى المأكولات البحرية.

يُخصص المطعم جزء للعائلات عبارة عن جلسات مُغلقة حتى تنعم العائلة ببعضاً من الخصوصية، كما يتميز بأسعاره المُناسبة وخدماته الرائعة.

أوقات العمل

يومياً من 12:00 ظهراً حتى 11:30 منتصف الليل.

 

مطاعم الظهران

 

 

مطعم المطبخ الهندي

من خلال اسم المطعم نعرف أنه من مطاعم الظهران التي تُقدم أشهر الأطباق الهندية، يتواجد مطعم المطبخ الهندي Indian Gate في شارع الملك سعود ويتبع الظهران مول، ويتميز المطعم بجودة أطباقه وخدماته المُميزة.

مطعم المطبخ الهندي هو من اجمل مطاعم الظهران التي يُمكنك الحصول من خلالها على أشهى الأطباق الهندية أشهرهم الماسالا والبرياني.

أوقات العمل

يومياً من 11:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

اجمل مطاعم الظهران

 

 

مطعم ميدار الظهران

يُعتبر مطعم ميدار الظهران Medar من اجمل مطاعم الظهران المُتخصصة في تقديم الأطباق البحرية السعودية، وهو واحد من أشهر المطاعم في الظهران على الإطلاق.

يتواجد ميدار في شارع عبد الله ابن عباس بالدوحة الجنوبية، ويشتهر بأطباقه الشهيّة، كما أنه يُوفر أجواء شرقية بسيطة لزائريه من شأنها أن تُشعرهم بالأُلفة.

أوقات العمل

يومياً من 10:30 صباحاً حتى 11:30 مساءً.

 

مطاعم الظهران السعودية

 

 

مطعم باركرز الظهران

مطعم باركرز Parker’s Restaurant من مطاعم الظهران المُتخصصة في الوجبات السريعة، وهو من المطاعم ذات الشعبية الكبيرة بين أهالي المدينة.

يتواجد المطعم على طريق الأمير فيصل بن فهد على بُعد 3.9 كيلو متر من الظهران مول، ويتميز بجلساته الخارجية التي تسمح لزوّاره بتناول الطعام في الهواء الطلق، إلى جانب الجلسات الداخلية التي تضمن بعضاً من الخصوصية.

أوقات العمل

يومياً من 7:00 صباحاً حتى 1:00 مساءً.

 

اجمل مطاعم الظهران السعودية

 

 

مطعم آبل بيز

واحد من اجمل مطاعم الظهران هو مطعم آبل بيز Apple Bee’s المُتخصص في تقديم أشهر الأطباق العالمية مثل ستيك اللحم والفيتوتشيني، إلى جانب أشهى الحلويات الغربية والمشروبات.

يتواجد آبل بيز على طريق الأمير فيصل بن فهد بالدوحة الجنوبية، ويتميز بديكوراته العصرية، جلساته المُريحة وألوانه المُبهجة.

أوقات العمل

يومياً من 11:00 صباحاً حتى 1:00 بعد منتصف الليل.

 

اجمل مطاعم الظهران في السعودية

 

 

مطعم منؤشة الريف الظهران

واحد من اجمل مطاعم الظهران هو مطعم منؤشة الريف Manoosha Al Reef الذي يُقدم عدد مُتنوع من الأطباق العالمية والشرقية بالإضافة إلى الشطائر والشاورما الشرقية المعروفة.

يتواجد المطعم في شارع عبد الله بن عباس بالدوحة الجنوبية، وعلى الرغم من بساطة ديكوراته إلى أن أطباقه الشهّية تجذب إليه العديد من الزوّار.

أوقات العمل

يومياً من 6:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

 

مطاعم الظهران بالسعودية

 

 

السابق

اجمل 5 انشطة في ايكيا الظهران

مراجعه عن فندق بنان حفر الباطن

التالي

أضف تعليق