اجمل 5 من شاليهات دبي العائليه الموصى بها 2020

| |

 

أغلب العائلات ممن يزورون دبي يُفضلون الإقامة في أحد شاليهات دبي العائليه التي باتت تتسابق مع فنادق دبي ، حتى يتسنّى لهم جو من الأريحية من خلال إقامة مثالية وفاخرة، لقضاء عُطلة عائلية فريدة من نوعها، حيث تمتاز دبي بأنها في مُقدمة أروع المدن السياحية التي لاقت وفودًا سياحية من كل مكان، لما أُوتيت به من مواقع جذابة وحضارة عريقة ممزوجة بالتطور التكنولوجي الذي يتضح في كافة أرجاء المدينة.

إلى جانب ما يوجد بها من مراكز تجارية تضم افخم الماركات العالمية، والأماكن الترفيهية التي تُضفي جو من الاستمتاع والسعادة على كافة أفراد الأسرة.

اجمل شاليهات دبي العائليه

تمتليء دبي بمجموعة من أفخم فنادق الامارات التي أشاد كافة الزوّار بخدماتها، ومرافقها، و موقعها الجذاب، والتي تنقسم ما بين فنادق، منتجعات، شاليهات، وفيلات، والتي تتجانس جميعها في تقديم أروع وأعلى الخدمات الفندقية تميّزًا.

ولأن هناك شريحة كبيرة من العائلات ترغب في الإقامة بـ أحد شاليهات دبي العائلية ، قُمنا في هذه المقالة بإعداد تقرير يضم اجمل شاليهات في دبي للعوائل .

فلل وشاليهات جميرا بيتش دبي

تُصنف ضمن فئة الـ 5 نجوم وهي من أنسب شاليهات دبي العائليه التي تنفرد بمساحات شاسعة، وإطلالة بانورامية مُمتعة، تضم مسبح خاص، شاطئ خاص، خدمات استقبال عالية الجودة، مرافق عافية وسبا، نادي للأطفال، جليسة أطفال، غُرف عائلية، انترنت مجاني، موقف سيارات مجاني، استئجار السيارات.

تقع على بُعد 20.6 كم من مطار دبي الدولي، 100 متر من حديقة وايلد وادي، 7.2 كم من حديقة أكوافنتشر.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز المنتجع كأحد أفضل شاليهات في دبي على تقييم رائع في كلًا من موقعه السابٍ، طاقم العمل المحترف، الراحة والهدوء، المرافق، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
غُرف مُريحة مع تراس بديع في شاليهات دبي للعوائل

دريم ان اربيان النخلة

من أكثر شاليهات دبي العائليه التي استحوذت على عدد هائل من زوّار المدينة نظرًا لفخامة ديكوراتها، ورُقي خدماتها ومرافقها، بها مسبح خاص مع حديقة، مواجهة للشاطئ، شاملة لكافة وسائل الراحة ومستلزمات المعيشة المُمتعة، خدمات استقبال مُمتازة، موقف سيارات خاص، مهود للأطفال، جليسة للرُضّع، خدمات رعاية للأطفال.

تبتعد 27.5 كم عن مطار دبي الدولي، 3.7 كم عن الممشى في جي بي آر.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

قُيمت بتقييم رائع من الزوّار لأنها تمتاز بـ موقع جذاب، مرافق رائعة، طاقم عمل ودود ومحترف، نظافة مثالية، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
مفارش وديكورات فاخرة في شاليهات دبي العائليه

فلل وشاليهات نادي خور دبي

تُمثل واحدة من أجود شاليهات دبي العائليه التي أسرت قلوب السُيّاح بموقعها المُبهج، مرافقها من: مسبح، نادي لياقة بدنية، ملعب للأطفال، خدمات ترفيهية للأطفال، واي فاي، موقف سيارات خاص، حديقة، ساونا، خدمة كونسيرج، ملعب تنس.

تقع على بُعد 4.2 كم من مطار دبي الدولي، 3.7 من المسجد الكبير، 7.8 كم عن دبي مول.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

كسبت فيلات نادي خور كواحدة من أمثل شاليهات في دبي تقييم جيد جدًا لما تتميّز به من موقع آسِر، نظافة لا مُضاهي لها، الراحة والهدوء، مرافق كاملة، الواي فاي.

حجز فنادق
تتميّز شاليهات في دبي للعوائل بأن مساحتها واسعة وشاملة المرافق

جي فايف هوليداي هومز برشاء جاردنز

من شاليهات دبي العائليه الأكثر شعبية وهي توفر العديد من المرافق والخدمات الفندقية العائلية التي تُوفر للعائلات أريحية ورفاهية الإقامة في آن واحد، كما وفرّت خدمات خاصة بالأطفال من منطقة ألعاب خارجية، شبكات تلفزيونية، موقف سيارات مجاني، واي فاي، جميع الغُرف عازلة للصوت.

تقع على بُعد 28 كم من مطار دبي الدولي، 2.2 كم من مول الإمارات، بينما تبتعد 6 كم من برج العرب.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

اكتسبت ثقة وإعجاب المسافرون العرب وتمكنت من الحصول على تقييم جيد جدًا من حيث الموقع المُمتاز، المرافق الرائعة، مُعاملة طاقم العمل، مستوى الراحة والخصوصية، النظافة المثالية.

حجز فنادق
تضم شاليهات دبي للعوائل مساحات إقامة تمزج بين الاستجمام والراحة في آن واحد

ينجون هوليداي بالما ريزيدنس

تميّزت بمرافقها المُمتعة والمُريحة وفازت بمكانة مرموقة بين شاليهات دبي العائليه وتُوفر غُرف مُكيفة مواجهة للشاطئ، موقف سيارات مجاني، كما تُتيح خدمات نقل واستئجار السيارات، مهود للأطفال، ويُمكن للضيوف ممارسة رياضة الغطس أو التجديف أو صيد الأسماك.

تبتعد 32 كم عن مطار دبي الدولي، 6 كم عن حديقة أكوافنشر المائية.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

مُنحت تقييم جيد من قبل المسافرون العرب لكونها من أشهر شاليهات دبي للعوائل ولتمتعها بموقع جذاب، مرافق مُمتازة، نظافة استثنائية، احترافية طاقم العمل، الراحة والهدوء.

حجز فنادق
إطلالة مُثيرة وأسّرة مُريحة في شاليهات دبي العائليه

ما هي اجمل شاليهات دبي العائليه و المُناسبة للأطفال؟

تٌعد كل من شاليهات منتجع ون آند أونلي النخلة، فيلات جميرا بيتش دبي من أفضل شاليهات دبي العائلية لأن كلًا منهما يُوفر غُرف عائلية، بوابات حماية ومنطقة ألعاب للأطفال، خدمة جليسة الأطفال، نادي وشبكات تليفزيون وموسيقى و دي في دي للأطفال، وجبات خاصة للأطفال، مسبح غير عميق.

ما هي أفضل وأرخص شاليهات دبي للعوائل ؟

فيلات ون آند أونلي النخلة ، فيلا دريم ان اربيان النخلة ، من شاليهات دبي العائليه التي تناسب العوائل وتمتاز بأسعارها الرخيصة

ماهي اجمل شاليهات دبي العائليه ذات الـ 5 نجوم التي تناسب العائلات فى دبي؟

تعتبر كلًا من فيلات جميرا بيتش دبي، فيلات ون آند أونلي النخلة، فيلات نادي خور دبي من شاليهات دبي العائليه التي يُنصح بها للعائلات لموقعها الجيد ومساحتها وتوفيرها غُرف عائلية متصلة – حديقة مع مسبح، خدمات للأطفال، منطقة معيشة عائلية، مرافق ترفيهية لكافة أفراد الأسرة.

موضوعات نوصي بها عن دبي :

اجمل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

اجمل 25 من الاماكن السياحية في دبي

اجمل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

اجمل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

اجمل 7 شوارع سياحية في دبي

 

السابق

اجمل 7 من فنادق دبي مارينا موصى بها 2020

مراجعه عن سلسلة فندق سافوي دبي

التالي

أضف تعليق