اجمل 6 من مطاعم الشرقية التي ننصحك بتجربتها

| |

تعتبر المنطقة الشرقية من أفضل الوجهات بالمملكة بل تمتلك وحدها أهم مدن السياحة في السعودية والتي تجذب آلاف السُيّاح من جميع أنحاء العالم لقضاء عطلة عائلية مُميّزة مليئة بأشكال الترفيه المُتنوعة، مع بعض الزيارات التاريخية والخبرات التراثية.

وعطلة كتلك لن تكتمل بدون تجربة مطاعم المنطقة التي تعتبر أحد أشكال الاختلاط بثقافة وتراث البلد وعاداتها وتقاليدها، وفي الوقت نفسه إحدى فرص الترفيه والترويح عن النفس وفي أوقات أخرى فرصة للاسترخاء بعد يوم ملئ بالجولات السياحية وجولات التسوق.

 

تضم المنطقة الشرقية أهم مدن السياحة في السعودية وأشهرها كالدمام والخبر وغيرها، ومع مقوماتٍ كتلك من الطبيعي أن تضم المنطقة الشرقية مجموعة من اجمل فنادق السعودية ومنتجعاتها السياحية، ويُمكنكم التعرف على اجمل فنادق الشرقية في مُختلف مُدنها، من خلال زيارة الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

مطاعم الشرقية السعودية

 

اجمل مطاعم الشرقية

يُقدّم لكم المقال دليل شامل حول أفضل مطاعم الشرقية وأكثرها شهرة وشعبية بين السُيّاح وسكان المنطقة.

 

مطعم منؤشة الريف – الدمام

من اجمل مطاعم الشرقية في تقديم المُعجنات والأطباق اللبنانية والشامية من مناقيش وبيتزا وفطائر حلوة ومالحة، مع وجود أطباق مُلائمة للنباتيين ومُتبعي الحميات الغذائية.

وقد لاقى المطعم إعجاب زوّاره بسبب جودة وتميّز أطباقه مع تنوع قائمة الطعام وحُسن التقديم، النظافة وتعاون العاملين وحُسن الاستقبال والخدمة. ‪

ساعات العمل

يعمل يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا وحتى منتصف الليل.

 

مطاعم الشرقية

 

 

مطعم السنبوك – الخبر

أحد اجمل المطاعم في الشرقية بمدينة الخبر على مدار 30 عام لتقديم الأسماك والمأكولات البحرية بأنواعها في هيئة جاذبة للانتباه ليبدو الطبق وكأنه لوحة فنية وليس مجرد وجبة طعام.

وقد لاقى المطعم استحسان زوّاره بفضل موقعه المُتميّز وإطلالته الرائعة على البحر، جودة أطباقه وتنوعها واختلافها عن غيره من مطاعم الشرقية ، وجود جلسات خارجية، النظافة وتعاون العاملين وحُسن خدمتهم.

ساعات العمل

يعمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى 11:00 مساءً، الجمعة والسبت من الساعة 1:00 ظهرًا حتى منتصف الليل.

 

اجمل المطاعم في الشرقية

 

 

مطعم قرية الروازن التراثية – الخبر

من مطاعم الشرقية المُتميّزة في تقديم الوجبات المحلية السعودية وتحديدًا أطباق منطقة عسير الجنوبية في أجواء وديكورات تراثية تتفق كثيرًا مع نوعية الأطباق المُقدّمة.

يتميّز المطعم حسب مراجعات المسافرون العرب بجودة أطباقه ونظافته، تصميم الجلسات الداخلية الذي يجمع البساطة بالأصالة، وجود جلسات مُتميّزة للعوائل، أسعار مقبولة وطاقم عمل مُتعاون.

ساعات العمل

يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا وحتى منتصف الليل، والجمعة من الساعة 11:00 صباحًا وحتى منتصف الليل.

 

اجمل مطاعم الشرقية بالسعودية

 

 

مطعم أبو نواس – الدمام

من أقدم مطاعم الشرقية بالدمام وأكثرها شهرة وشعبية بين السُيّاح والسكان المحليين بتحضير أشهى الأطباق الشامية والسعودية من مشويات، كبسة، برياني، متبل، حمص والبروستد وهو الطبق الأفضل على الإطلاق لديهم.

يتميّز المطعم بجودة أطباقه، نظافته، حُسن خدمة وتعاون طاقم العمل والإدارة، جلسات مُلائمة للأفراد وأخرى للعوائل.

ساعات العمل

يعمل يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى 2:00 بعد منتصف الليل.

 

اجمل مطاعم الشرقية

 

 

مطعم جندولا – الخبر

من اجمل المطاعم في الشرقية لتقديم الأطباق الإيطالية المُميّزة من مُعجنات ومشويات وخضروات ما يجعله مُلائمًا للأشخاص النباتيين.

وقد لاقى المطعم استحسان زوّاره بفضل جودة وتنوع أطباقه، النظافة، تعاون طاقم العمل وحُسن الاستقبال والخدمة، جلساته مريحة.

ساعات العمل

يعمل يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى 11:30 مساءً.

 

مطاعم الشرقية الخبر

 

 

مطعم ‪ فدركرز الجبيل

من اجمل مطاعم الشرقية لتقديم الوجبات الأمريكية السريعة من البرجر بأنواعه وأصابع البطاطس المُقرمشة اللذيذة، مع السلطات والمُقبلات المُتنوعة بنكهة عربية أصيلة.

يتميّز Fuddruckers بجودة أطباقه ونظافته، حسن الخدمة وسرعة الاستجابة للطلبات، جلسات عائلية مع قوائم طعام مُناسبة للأطفال، أسعار معقولة.

ساعات العمل

يعمل يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى منتصف الليل. ‪

 

مطاعم الشرقية في الجبيل

 

 

السابق

اجمل 6 انشطة في جنغل زون قطر

اجمل 5 انشطة في مملكة علاء الدين قطر

التالي

أضف تعليق