اجمل 4 اماكن ترفيهية في عجمان موصى بزيارتها

| |

 
 

 

مدينة عجمان هي أصغر مدن الامارات السياحية وأحد أهم مُتنفساتها الشاطئية التي يُقبِل عليها السكان المحليون قبل السياح الأجانب، تتمتع بمناخ مُعتدل لطيف وشواطئ خلابة ساحرة ومناطق ترفيهية مُمتعة جعلتها من أهم مناطق جذب السياحة في الامارات المحلية منها والعالمية.

 

حينما تُقرر زيارة اماكن ترفيهية في عجمان فحتمًا لا بد أن تبحث عن مكان للإقامة خلال رحلتك هذه، وتضييقًا لنطاق بحثك قد جمعنا لك بهذا التقرير اجمل فنادق عجمان 5 نجوم و4 نجوم بحسب مراجعات زائريها ..تعرف علي التفاصيل

 

اجمل فنادق عجمان

 

اجمل اماكن ترفيهية في عجمان

فيما يلي قائمة بأفضل اماكن ترفيهية في عجمان وأكثرها مثالية وشعبية بين العائلات والمُحبّبة لنفوس الأطفال أيضًا.

يُعد سيتي سنتر من أكثر اماكن ترفيهية في عجمان شعبية بين السياح والسكان المحليين لكونه أكبر مولاتها بما يضمه من متاجر راقية تبيع ماركات السلع العالمية والمحلية الفخمة وساحات مُميّزة للمطاعم والمقاهي ودار سينما.

بالإضافة لأكبر ركن ترفيهي للأطفال يضم مجموعة كبيرة من الألعاب بعضها يُحاكي الواقع مع مسرح بتقنية عرض 4D ..تعرف علي التفاصيل

 

سيتي سنتر اجمل اماكن ترفيهية في عجمان

 

حديقة الراشدية

من أكثر اماكن ترفيهية في عجمان خصوصية وراحة للأمهات والأطفال، فالحديقة التي تمتد لمساحة 40 ألف متر مربع لا تفتح أبوابها إلا للسيدات والأطفال فقط، حيث تنتشر المروج الخضراء والمقاعد الإسمنتية والخشبية التي توفر للزائرات أجواءً من الهدوء، بينما يلعب أطفالهن أو يقومون بجولة بالدراجة داخل الحديقة.

ساعات العمل

يوميًا على مدار الساعة.

 

اجمل اماكن ترفيهية في عجمان الامارات

 

 

اكوا بونس عجمان

هي مدينة ملاهي مُتكاملة للعائلات والأطفال، حيث توفر المدينة مجموعة كبيرة من الألعاب المائية المُثيرة التي تخلق أجواءً من المرح والبهجة لمُختلف الأعمار بعضها ألعاب إلكترونية والبعض الآخر رياضية مائية.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً.

 

ملاهي مائية في مدينة عجمان

 

 

محمية الزوراء

من الأماكن المثالية لنزهات العائلة والأطفال عند زيارة إمارة عجمان إذ تضم المحمية الطبيعية الضخمة مساحات شاسعة من غابات المانغروف المائية التي تتعدى مساحتها المليون متر مربع وتضم آلاف من المخلوقات البرية والبحرية الرائعة والنادرة التي ستستمتعون كثيرًا برؤيتها.

يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً.

 

اماكن ترفيهية في عجمان

 

 

موضوعات نوصي بها في عجمان :

اجمل 5 من فنادق عجمان الموصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في عجمان

اجمل 5 شقق فندقية في عجمان

اجمل 6 من منتجعات عجمان المجرّبة

 

السابق

اجمل 5 من اسواق عجمان الشهيرة

اجمل 5 من مولات راس الخيمة الامارات ننصحكك بزيارتها

التالي

أضف تعليق