اجمل 5 من شواطئ فتحية تركيا التي ننصحكك بزيارتها

| |

 

 

تمتاز شواطئ فتحية بأنها غايةً في الجمال فقيل عنها أنها قطعة مأخوذة من الجنة من روعة جمالها حيث زُرقة المياه الصافية واعتدال المناخ ونقاء الأجواء وانتشار أشجار الصنوبر التي تعطي لها منظرًا رائعًا.

وتُعَدّ من أجمل الشواطئ الرملية على المستوى العالمي نظرًا لتدرُج ألوان مياه البحر كأنها لوحة مرسومة، لذلك ازدهرت السياحة في فتحية في الآونة الأخيرة بشكل كبير.

 

تتمتع مدينة فتحية بوجود مجموعة كبيرة من الفنادق الفخمة التي تتسم يتقديم أفضل خدمات الفندقة من جميع النواحي، تعرف على اجمل فنادق فتحية التي نالت على استحسان السياح العرب من خلال التقرير التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

شواطئ فتحية التركية

 

أجمل شواطئ فتحية تركيا

توصف مدينة فتحية بأنها مدينة السحر والجمال لما تمتلكه من شواطئ رائعة، حيث تمتاز شواطئ فتحية بالرمال الذهبية التي تتلألأ كالجواهر تحت أشعة الشمس الساطعة والمياه الفيروزية شديدة الزُرقة والهواء النقي، وقد قمنا بعرض أجمل شواطئ فتحية لتختاروا المناسب إليكم من بينها.

 

شاطئ كاليس

يتميز هذا الشاطئ بالمياه الفيروزية وأشعة الشمس الساطعة، وتنتشر على جوانبه اليخوت لكي يتنزه السائحون ويستمتعوا بمشاهدة الأسماك الملونة، وفي هذا الشاطئ يوجد كورنيش مشاه ممتميز يمكنك الاستمتاع بمنظره الرائع عند غروب الشمس ولكن يجب ارتداء واقي ضد أشعة الشمس حيث يشهد هذا الشاطئ 300 يوم مشمس من أيام السنة، كما يمكنك تناول أشهى المأكولات التركية والعالمية في المطاعم المنتشرة على شاطئ كاليس.

 

شاطئ فتحية التركي

 

 

شاطئ كيدراك

هذا الشاطئ من أبهى شواطئ فتحية الذي يتميز بأشجاره الشاهقة ومياهه المتلألأة فاستمتع بأجمل المناظر الطبيعية في هذا الشاطئ المميز، كما يمكنك الاستمتاع بمنظر الجبال التي تحيط المياه من الجانبين، فهو يعتبر من أجمل الأماكن الطبيعية التي تجعلك تشعر بالهدوء النفسي حيث قلة عدد الزائرين، ويمكنك القيام بالسباحة والغطس في أمان تام.

 

شواطئ فتحية تركيا

 

 

شاطئ اولودينيز

من أشهر شواطئ فتحية تركيا شاطئ أولودينيز الذي تم تصنيفه من أحلى 5 شواطئ على المستوى العالمي، ويطلق عليه اسم البحيرة الزرقاء، فهو شاطئ يتمتع بهدوء المياه التي لا يتخللها أي أمواج وانتشار أشجار الصنوبر والزيتون على جبل باباداغ الذي يحيط به، ويمكن للسياح القيام بالكثير من الأنشطة السياحية في هذا الشاطئ كالقفز بالمظلات من أعلى الجبل والغطس وركوب اليخوت والقوارب الشراعية، وتم الإعلان أن منطقة هذا الشاطئ منطقة محمية طبيعية وطنية لا يمكن البناء عليها.

سعر الدخول

5 ليرات للفرد الواحد.

 

شواطئ فتحية بتركيا

 

 

شاطئ الجمل

يعتبر من أهدى شواطئ فتحية تركيا حيث المياه الصافية الزرقاء التي تمتاز بنظافتها ونقائها، كما تنتشر به الكثير من أنواع القواقع والأصداف التي يقوم السياح بجمعها لتبقى ذكرى خالدة عن هذا المكان الساحر، ويتميز الشاطئ بوجود بعض القوارب المنتشرة به للقيام برحلة بحرية متميزة، كما يتم عمل الكثير من الحفلات والعروض الموسيقية، وقد سُمي الشاطئ بهذا الاسم نظرًا لإمكانية الوصول إليه عن طريق الجِمال.

 

شواطئ فتحية في تركيا

 

 

موضوعات نوصي بها في فتحية:

اجمل 10 من فنادق فتحية تركيا

اهم الاماكن السياحية في فتحية تركيا

السابق

اجمل 6 من منتجعات فتحية تركيا الموصى بها 2020

اجمل 5 من منتجعات الساحل الشمالي الموصى بها 2020

التالي

أضف تعليق