مراجعه عن فندق فيرست وورلد جنتنج

 

 

فندق فيرست وورلد جنتنج واحد من اجمل فنادق جنتنج 3 نجوم الفاخرة، حيث تمتزج الألوان المُبهرة للمنتجع من الخارج ليُعطيه مظهر جذّاب والأهم من ذلك أن الفندق يتواجد داخل مُنتزه بل مدينة ترفيهية شاملة تجمع بين جوانبها كل ما قد يخطر على البال من مرافق ترفيه، أنشطة رياضية، تلفريك، مطاعم ومقاهي ليحظى المُقيم بأروع عطلة قد يتمناها.

نستعرض فيما يلي تقرير شامل عن فندق فيرست وورلد مرتفعات جنتنج يُوّضح موقع الفندق، مُميّزاته، أنواع الغرف، عروض الأسعار ومراجعات الزوّار السابقين له.

 

مُميّزات فندق فيرست وورلد جنتنج

يحتوي فيرست وورلد جنتنج على كل ما يتطلبه العميل من مرافق الترفيه والاستجمام من ضمنها مساجات الجسم بالكامل، مركز العافية والسبا ومركز اللياقة البدنية.

يُوّفر الفندق غُرف عصرية بديكورات فاخرة مُبهرة الإطلالة، فالفندق يتواجد فوق المرتفعات وتستطيع أن ترى من نافذة غرفتك السحاب من خلال غُرفتك.

يُوّفر الفندق باقة من الخدمات الضرورية لتسهيل إقامة الزوّار من ضمنها خدمة كونسيرج، خدمة استقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة انترنت مجاني في بعض الغرف برسوم إضافية.

يشمل الفندق على مركز أعمال، قاعات اجتماعات وولائم، محلات هدايا، غُرف لغير المُدخّنين وهناك الكثير من مرافق الأنشطة الرياضية مثل صالة البولينغ، ملعب الأطفال، كما يُقيم حفلات كاريوكي.

يُجيد طاقم عمل الفندق التحدث بثلاث لغات أهما اللغة الماليزية واللغة الإنجليزية.

 

خيارات تناول الطعام

يشمل الفندق 3 مطاعم فاخرة يتنافس الطُهاة المحترفين بها في تقديم أشهى الوجبات من المطابخ العالمية والشرقية إلى جانب المأكولات البحرية الطازجة في بوفيه مفتوح وقائمة انتقائية.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة ديلوكس رفيعة المستوى مُزدوّجة أو توأم.

غُرفة ورلد كلوب مُزدوّجة أو توأم.

غُرفة ديلوكس مُزدوّجة أو توأم.

غُرفة Y5 ديلوكس مُزدوّجة أو توأم.

غُرفة واي 5 ثُلاثية.

غُرفة ثلُاثية.

غُرفة سوبيريور ديلوكس مُزدوّجة أو توأم مع باقة سبا.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق فيرست وورلد من 99 دولار في غرفة قياسية مزدوجة أو توأم.

يُمكنك الحصول علي أسعار أقل تبدأ من 23 دولار خلال فترات خارج مواسم الروّاج.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق فيرست وورلد على مراجعات جيدة في كلاً من الموقع، أداء طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال، والمرافق.

هناك ملاحظات على ضيق مساحة الغرف.

فيرست وورلد جنتنج

فندق فيرست وورلد جنتنج

منتجع فيرست وورلد جنتنج

حجز فندق فيرست وورلد جنتنج

موقع فندق فيرست وورلد جنتنج

يتواجد الفندق في مرتفعات جنتنج ويبعد عن مطار السلطان عبد العزيز شاه الدولي بمسافة 68.5 كيلو متر، يتواجد تلفريك جنتنج هايلاند على بُعد 7.5 كيلو متر من فندق فيرست وورلد جنتنج، يبعد حدائق الفراولة عن الفندق بمسافة 9.8 كيلو متر.

كما تبتعد ملاهي جنتنج هايلاند عن الفندق بمسافة 1.1 كيلو متر.

 

 

للإطلّاع على المزيد من المعلومات وأحدث عروض الأسعار التي يُقدّمها فندق فيرست وورلد جنتنج يُمكنك زيارة صفحة الفندق علي موقع بوكينغ.

 

موضوعات نوصي بها في جنتنج هايلاند:

اجمل 4 من فنادق جنتنج هايلاند الموصى بها

اهم 3 الاماكن السياحية في  جنتنج هايلاند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى