مراجعه عن سلسلة فندق فلامنجو ابوظبي

| |

 

 

تمتلك إمارة أبوظبي شتّى أنواع الفنادق الفاخرة بكافة تصنيفاتها لتُلائم احتاجيات ملايين الزوّار الذين يترددون عليها بشكل دائم خاصةً في السنوات الماضية حينما بدأت تنتعش السياحة في أبوظبي مع ازدياد معالمها السياحية ومراكز التسوق التي تأتي بالسُيّاح من شتّى أنحاء العالم، ولا ننسى منتزهات ومتاحف أبوظبي، القصور والمزارات الأثرية التاريخية.

يُعد فندق فلامنجو ابوظبي من اجمل فنادق ابوظبي 3 نجوم التي أسسّت لنفسها مكانة راسخة في قلوب النُزلاء، فهي تتواجد في مركز المدينة وسط مراكز التسوق المعروفة، المرافق والمعالم السياحية الهامة إضافة لتمتعها بتصميم أنيق ومُريح، كما أنها تُوّفر الأجواء الهادئة لراحة النُزلاء.

 

سلسلة فندق فلامنجو ابوظبي

يمتلك فندق فلامنجو فرعين بإمارة أبوظبي وكلاهما يأثر قلوب عملائه لدرجة تجعلها غالباً ما يرشوحها لغيرهم من روّار أبوظبي من بين كافة فنادق ابوظبي قاطبة.

نوّضح لك عزيزي القاري في هذا التقرير كافة تفاصيل كل فروع من فروع سلسلة فندق فلامنجو ابوظبي والتي على رغم من اختلاف تصنيفها حسب عدد النجوم إلا أنها تشترك في الرقى والفخامة والخدمة الاحترافية التي توفرها للعملاء.

 

يأسر فندق جراند كونتيننتال فلامنجو قلوب الزوّار بمدى روعة تصميمه الذي يُشبه ناطحات السحاب وواجهته الزجاجية الزرقاء الرائعة، كما أن تصميم الفندق من الداخل كان له نصيب الأسد من إعجاب الزوّار فالغُرف مُنسقّة الديكورات بذوق راقي، مساحات واسعة وإطلالة مُميّزة.

يشمل الفندق على حديقة رائعة يُمكنك الجلوس بها للحصول على الاسترخاء بجانب مركز اللياقة البدنية/ مركز العافية والسبا، محلات الهدايا المُميّزة، كما يُوّفر لك الفندق إمكانية استئجار السيارات ليُوّفر عليك عناء التنّقُلات في المدينة.

يتواجد الفندق في مركز أبوظبي فتبُعد حديقة العاصمة بمقدار 350 متر من الفندق، ويبُعد قصر الحصن عن الفندق بمسافة 2.2 كيلو متر، بينما يتواجد مطار أبوظبي الدولي على بُعد 35.8 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق إعجاب غالبية النُزلاء ومنحوه مراجعات جيدة من حيث الموقع الحيوي، النظافة، الراحة، المرافق، واي فاي مجاني والقيمة مُقابل المال.

هناك بعض الملاحظات على بعض أفراد طاقم العمل، وعدم وجود مواقف للسيارات.

حجز فنادق

سلسلة فندق فلامنجو ابوظبي

 

هذا الفندق تحديداً هو خيار مُلائم لكل من يرغب في الإقامة في مكان فاخر واسع المساحة، شامل المرافق، يُلائم العائلات الكبيرة أو رحلات الأصدقاء حيث يُوّفر الفندق باقة مُتميّزة من الشقق الفندقية الفاخرة التي تُعتبر من اجمل الشقق الفندقية في أبوظبي.

يتوافر بالفندق مُختلف أنواع الشقق، الغرف والأجنحة التي تضم مرافق الشاي والقهوة، مُستلزمات المطبخ كاملة، شاشة تلفاز مُسطّحة، ويتوافر بها خدمة الانترنت المجانية.

يبُعد سوق الذهب عن الفندق بمسافة 1.3 كيلومتر، حديقة العاصمة تبُعد بحوالي 2.7 كيلو متر، في حين يبعد مطار مطار أبوظبي الدولي عن الفندق بحوالي 33.8 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاءت المراجعات جيّدة فيما يتعلق بخدمة الواي فاي المجاني في حين نالت القيمة مُقابل المال، النظافة، الراحة، الموقع، المرافق وأداء طاقم العمل مراجعات مُرضية.

حجز فنادق

حجز فندق فلامنجو ابوظبي

 

موضوعات نوصي بها عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

اجمل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

اجمل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

اجمل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من اجمل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحككم بزيارتها

اجمل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

اجمل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

السابق

مراجعه عن سلسلة فندق نوفوتيل ابوظبي

اجمل 5 من مطاعم صحار التي ننصحك بتجربتها

التالي

أضف تعليق