كيف تصل الي الى جواهر مول من تقسيم اسطنبول

| |

 
 
 

 

يُعد جواهر مول اسطنبول أو كما يُعرف بمول العرب، لكثرة توافد السيّاح العرب عليه، أحد أهم وجهات السياحة في اسطنبول لهواة التسوق والترفيه معًا، ويُعتبر من مولات اسطنبول التي تتمتاز بضمها لعدد كبير من المتاجر لبيع أشهر الماركات العالمية، بالإضافة لأوجه شتى من الأنشطة الترفيهية منها صالات للعرض السنمائي بأحدث تقنية.

ويتسائل الكثيرون من زوّار مدينة اسطنبول عن كيف تصل الي من تقسيم الى جواهر مول ؟ أو الوصول الى جواهر مول من السلطان احمد ؟ فيما يلي سنكون بصحبتكم ونُجيب على تلك التساؤلات.

 

تضم اسطنبول العديد من الفنادق التي تمتاز بتصميماتها العصرية، فعندما تأخذ قرار السياحة في اسطنبول لا بد من البحث عن اجمل فنادق تركيا اسطنبول جمعنا لكم في التقرير التالي مجموعة من الفنادق التي حصلت على مراجعات ممتازة من المسافرون العرب وأهم المعلومات عن كل منها .. تعرف علي التفاصيل

 

جواهر مول من تقسيم

 

الوصول الى جواهر مول من تقسيم

يتواجد المول في منطقة شيشلي وتبلغ المسافة من تقسيم الى جواهر مول 3,7 كم، وإن كنت تستخدم طريقة مواصلات تاكسي أو سيارة فستصل في غضون 12 دقيقة، ويختلف التوقيت باختلاف الازدحام.

أما إن كنت تفضل ركوب مواصلات اسطنبول العامة عليك أن تقوم بالمشي أولاً مسافة ثلاث دقائق فقط ثم تتوجه إلى محطة Taksim وتستقل حافلة بأسم DT2 ثم تقوم بالنزول عند محطة Şişli Merkez وتقوم بالمشي لمدة دقيقة واحدة لتصل إلى جواهر مول، إن قمت باستخدام هذه الطريقة فستصل في غضون 7 دقائق.

أو بإمكانك ركوب حافلة أُخرى بأسم M2 من موقف Taksim والنزول عند محطة Şişli وتقوم بالمشي لمدة دقيقة واحدة لتصل إلى جواهر مول، في حال استخدامك هذه الطريقة فستصل في غضون 10 دقائق.

 

 

الوصول الى جواهر مول من السلطان احمد

يتواجد مول جواهر اسطنبول على بعد 12,1 كم من السلطان احمد وفي حال كنت تريد التنقل عبر استخدام باصات النقل الداخلي، عليك القيام بالمشي 4 دقائق لتصل إلى محطة Sultanahmet

ومن ثم استقلال الترام بأسم T1 والنزول بمحطة Laleli-Üniversite  ثم تمشي مسافة 4 دقائق لتصل إلى موقف Vezneciler والركوب حافلة M2 لتصل إلى محطة Şişli ثم تقوم بالمشي لمدة دقيقة واحدة لتصل إلى جواهر مول، ستصل عن طريق استخدامك لهذه الطريق في غضون 30 دقيقة.

إما إن كنت تريد الذهاب بواسطة سيارة أو تاكسي فستصل في غضون 17 دقيقة، ويختلف التوقيت باختلاف ساعات الازدحام.

 

 

الآن بعد أن تعرّفنا على مسافة جواهر مول من تقسيم والسلطان احمد، يمكنكم قراءة المقال التالي للتعرف على اجمل الأنشطة التي يمكن ممارستها في جواهر مول اسطنبول .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

السابق

اجمل 5 من فنادق السلطان احمد قريب من المترو 2020

دليل مفصل عن رحلة جزيرة الاميرات في اسطنبول

التالي

أضف تعليق