مراجعه عن فندق غابرييل القاهرة

 
 

يُعد فندق غابرييل القاهرة واحد من اجمل فنادق القاهرة 5 نجوم لتصميمه الفني المُستوحى من العصر الكلاسيكي وديكوراته ذات الألوان الدافئة، يمتلك موقعًا استراتيجيًا بمصر الجديدة أرقى أحياء القاهرة، بالإضافة إلى تقديمه كافة الخدمات والمزايا لزائريه.

في هذا التقرير نعرض لكم مزايا وخدمات فندق غابرييل القاهرة استنادًا على مراجعات المسافرون العرب له، وأهم الأسباب التي جعلته من أفصل أوجه حجز فنادق القاهرة 5 نجوم .

فندق غابرييل القاهرة

أهم المزايا التي يُوفرها فندق غابرييل القاهرة لنزلائه

تمتاز غُرف وأجنحة فندق ذا غابرييل القاهرة احد افخم فنادق مطار القاهرة بالتصميمات العصرية، مُكيّفة وعازلة للصوت ذات إطلالاتٍ خلابة على المدينة العامرة ومُجهزة بالكامل، كما يتوفر منطقة للجلوس، ثلاجة، غرف للمُدخنين.

كما يتوفر المكان خدمة الإنترنت المجاني، خدمة إيقاظ، جاكوزي، صالون تجميل، تراس وحديقة، عدة مسابح منها مسبح خارجي وآخر داخلي على السطح، مسبح مُغطى وآخر بمياه دافئة.

بالإضافة إلى موقف للسيارات بحجزٍ مُسبق، خدمة نقل برسومٍ إضافية، النقل من وإلى المطار برسومٍ إضافية، استئجار سيارات، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، صراف آلي، خدمة الغرف وتنظيف وكي الملابس، تخزين الأمتعة، ميني ماركت، محلات تجارية ومحلات هدايا، صندوق أمانات.

خيارات تناول الطعام

يُوفر الفندق مطعمًا واحدًا يضم قائمة مأكولات انتقائية من أشهى الأطباق وأجود الأصناف، كما يُقدم أطيب المأكولات الفرنسية المُعدة على يد أبرع الطُهاة من أجود المكونات المستوردة والتوابل والأعشاب النفاذة.

كما يوفر المطعم وجبات أطفال، قوائم نظام غذائي خاص (عند الطلب) بالإضافة لإمكانية الإفطار في الغرفة.

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس1 سرير مزدوج كبير بمساحة 38 متر مربع.

غرفة سوبيريور 2 سرير مزدوج بمساحة 48 متر مربع.

جناح جونيور 1 سرير مزدوج كبير بمساحة 60 متر مربع.

جناح دبلوماسي 1 سرير مزدوج كبير بمساحة 75 متر مربع.

أسعار فندق غابرييل

تبدأ أسعار الغرف بالفندق من $129 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى $98 خارج الموسم السياحي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا لمستوى طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، الموقع، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة المُقدمة.

حجز فنادق
فندق ذا غابرييل القاهرة
ميزات فندق غابرييل القاهرة
حجز فندق غابرييل القاهرة
موقع فندق غابرييل القاهرة
غرف فندق غابرييل القاهرة
فندق ذا غابرييل القاهرة بالصور

موقع فندق غابرييل القاهرة

يتواجد فندق ذا غابرييل القاهرة في مصر الجديدة، على بُعد 7.5 كيلو متر من قصر البارون، 550 متر من سنيما صن سيتي مول، 4.3 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي.

وللتعرف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق غابرييل وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها في القاهرة :

فنادق القاهرة : 5 مناطق نوصي بها لأجمل اقامة

10 من اجمل فنادق القاهرة موصى بها

اجمل 20 الاماكن السياحية في القاهرة

اجمل 10 من اماكن التسوق في القاهرة

اجمل 5 من مطاعم القاهرة الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.