Booking.com
أفضل 7 أنشطة عند زيارة الغنيم مول الباحة

أفضل 7 أنشطة عند زيارة الغنيم مول الباحة

تجربة مميزة بانتظارك خلال رحلة السياحة في الباحة ، وهي مُقدّمة من أحد أشهر مولات الباحة، إنه الغنيم مول الباحة ، فهذا المول يدعوك وكل زوّار المدينة للاستمتاع بتجربة تسوّق مميزة بين متاجره المُتنوّعة ، حيث أن هذا المول يعِدُ جميع ضيوفه بتوفير سلع مُتنوّعة تُلبي كافة مُتطلباتهم. يُمضي الضيوف في هذا المول يوماً حافلاً بالأشياء المسليّة، دعنا نكتشف سويّاً عن طريق هذا المقال ما الأشياء والأنشطة المشوُقة التي ستحظى بها عند زيارة هذا المول.

أنشطة يمكنك القيام بها في الغنيم مول الباحة

• يتميّز الغنيم مول بضمّ عدد متنوّع من محلات الألبسة التي تٌقدّم أحسن الخامات وأحدث التصاميم لتستقطب أكبر عدد ممكن من الزوّار للشراء وهنا ستجد متاجر للملبوسات النسائية ومتاجر للملبوسات الرجالية، وكذلك محلات تنفرد ببيع ملابس الأطفال.
الغنيم مول الباحة • ستحتاج أيضاً أثناء جولتك في الغنيم مول في الباحة لزيارة متاجر الأحذية و الحقائب المُتوفرة بداخله، فهي من مكمُلات المظهر التي لا بديل لها والتي ستمنح ملابسك لمسة من الذوق.
احد متاجر الحقائب والاحذية الموجودة بالمول • تحظى محلات الإكسسوارات بشعبية كبيرة لدى المتسوّقين، فعدد كبير من قاصدي المول لديهم ولع بجمع الإكسسوارات المُتنوّعة، ولذا سترى أن المول يحوي بعض المتاجر التي تنفرد ببيع الإكسسوارات بأنواعها بما في ذلك مجموعة من متاجر الساعات.
الغنيم مول الباحة • ضع في اعتبارك تخصيص وقت مناسب لتفقُّد محلات بيع المستلزمات المنزلية التي تتوفّر في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر. • الكثير من مُحبي تصميم الأزياء ينجذبون لزيارة الغنيم مول الباحة بفضل احتوائه على متاجر أقمشة تعرض تشكيلة متنوّعة من الأقمشة والمنسوجات، فإذا كنت تود الحصول على بعض الأقمشة، لا تفوّت زيارة هذه المحلات.
الغنيم مول الباحة • قبل تحديد المُتطلبات التي ستكون بحاجة لابتياعها، ضع في اعتبارك أن المول يشمل سوبر ماركت بإمكانك من خلاله شراء ما ينقُصك من سلع وبضائع غذائية.
سوبر ماركت المول • إن كنت تبحث عن متاجر تنفرد ببيع أبرز العلامات التجارية وتُحب مواكبة الموضة، فبالطبع أن الغنيم مول سيُصبح وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في محلات العلامات التجارية الموجودة في المول ومن اشهرها بنتي ومانجو.
الغنيم مول الباحة

الخدمات

• يحوي المول مجموعة من المرافق والخدمات ومن ضمنها موقف للسيارات ، حمّامات عامّة وصرّاف آلي .

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 08:30 – 23:00 الإثنين : مفتوح – الثلاثاء : مفتوح 08:30 – 23:00 الأربعاء : مغلق الخميس : مفتوح 08:30 – 23:00 الجمعة : مفتوح 08:30 – 20:00 السبت : مفتوح 08:30 – 23:00

اماكن سياحية قريبة من الغنيم مول الباحة

ننصحك باقتناص الفرصة الذي يُتيحها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة ممتازة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في الباحة الواقعة بجوار المول مثل منتزه غابة رغدان الباحة على بعد 5.82 كم و منتزه غابة خيرة الباحة الواقعة على بعد 14.89 كم.

فنادق قريبة من الغنيم مول

فندق الفاضل الباحة من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 21.3 كم وهو من افضل الفنادق في الباحة .
حجز فنادق

موقع الغنيم مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الباحة السعودية :

افضل 3 فنادق في الباحة الموصى بها

افضل 3 شقق مفروشة في الباحة

افضل 4 اماكن سياحية في الباحة

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x