اجمل 10 انشطة في سوق التنين بركاء

 
 

 

يتواجد سوق التنين بركاء Golden Dragon Mart داخل مدينة بركاء العُمانية ويبعُد حوالي 15 كم عن مدينة مسقط، يحتوي السوق على 200 متجراً من بينهم متاجر مُتخصصة في بيع المستلزمات المنزلية، الأثاث، الملابس وغيرها الكثير، إلى جانب المطاعم ومركز ترفيهي صغير، وقد أصبح السوق علامة تجارية لامعة في المدينة، مما جعله من أهم أماكن السياحة في بركاء التي تستقطب عدد كبير من السُيّاح لشراء المنتجات الرائعة بأسعار مُناسبة.

في السطور التالية سوف نتعرف على الأنشطة التي يُمكن أن تمارسها خلال زيارتك إلى السوق الصيني بركاء

 

التنين البركاء

 

أهم أنشطة يُمكنك ممارستها في سوق التنين بركاء

• عند بداية التجول في السوق الصيني بركاء تجد محلات لبيع الموبيليا منها غرف النوم والصالونات وغيرها من قطع الأثاث الراقية والتصميمات حديثة، يُمكنك المرور عليها وشراء ما تحتاجه منها.

 

• عشاق الزهور والتحف يُمكنك داخل أسواق التنين بركاء شراء بعض الزهور والأنتيكات ذات طابع مُميز.

 

• يضم سوق التنين الذهبي في بركاء محلات لبيع الأحذية والشنط على أحدث موضة، إلى جانب الملابس والعطور وغيرها من المنتجات الراقية المصنوعة بجودة عالية.

 

• في سوق التين يوجد محلات لبيع لعب الأطفال بها تشكيلة رائعة سوف تنال إعجابك وأيضًا يوجد دراجات لهواة رياضة الدراجات بأحجام وتصميمات مُختلفة.

 

• لكل ربة منزل تبحث عن التجديد واقتناء كل ما هو جديد عليكِ بالتجول داخل محلات التنين بركاء حيث يوجد بعض الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات والثلاجات، أدوات المطبخ العصري، وغيرها لا تدعين الفرصة تفوتك.

 

• إذا كنت تُتابع أحدث صيحات الموضة عليك بالذهاب إلى سوق التنين بركاء  في بركاء حيث يعرض تشكيلة راقية ومُميزة من ملابس الأطفال والحريمي والرجالي التي تتسّم بالبساطة والجودة.

 

• إن كُنت تبحث عن بعض الأدوات الصحية مثل السيراميك وقطع الأدوات للحمام أو المطبخ، سوف تجد محلات تبيع تشكيلة رائعة ذات طابع مُتميز وراقي داخل السوق.

 

• في سوق التنين تشكيلة رائعة من النجف، ذات قطع كريستال رائعة بجميع التصميمات التي تُناسب غرف النوم والصالونات بألوان مُختلفة، يُمكنك اقتناء ما شِئت منها.

 

• ولأطفالك حظ من الجولة داخل السوق حيث يُمكنهم الاستمتاع بأوقاتهم في الملاهي الصغيرة الموجودة بداخله بينما أنت تتسوق ما شِئت من المنتجات.

 

• وفي النهاية حينما تنتهي من الجولة داخل السوق عليك بالتوجه إلى أحد المطاعم هناك، لتناول المأكولات الشهية وسط أجواء عمانية خاصة.

 

أوقات العمل

من السبت إلى يوم الأربعاء، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

يوم الجمعة من الساعة 2 مساءً حتى 11 مساءً.

يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً.

 

اجمل فنادق قريبة من السوق الصيني بركاء

منتجع وسبا النهضة يُعد من اجمل فنادق بركاء 5 نجوم ويبعُد مسافة 10.9 كم عن السوق.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل المنتجع على مراجعات مُرضية بالنسبة للموقع، الراحة، طاقم العمل، والإفطار.

في حين علّق بعض النُزلاء على حاجة مرافق الفندق إلى التجديد.

حجز فنادق

شقة فندقية Barka Hotel Apartment من اجمل فنادق عمان في البركاء، تقع بالقرب من السوق حيث تبتعد مسافة 8.4 كم أي يُمكن الوصول إليه في خلال 7 دقائق بالسيارة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حازت الخدمات في الفندق على استحسان المسافرون العرب من حيث النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، الموقع، والمرافق.

حجز فنادق

موقع سوق التنين بركاء

 

 

موضوعات نوصي بها في بركاء :

اجمل 5 من فنادق بركاء الموصى بها

اجمل 5 الاماكن السياحية في البركاء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.