مراجعه عن سلسلة فندق جراند اكسلسيور دبي

| |

 

تضم مدينة دبي على مجموعة من سلاسل الفنادق الفاخرة ورغم كونها تختلف في عدد النجوم إلا أنها تشترك في احترافية التعامل، فخامة الديكورات والتصميمات الحديثة.

وتوفر معظم فنادق دبي العديد من المرافق الصحية والترفيهية المُمتعة إضافة لكونها تتمركز في مواقع حيوية وسط مراكز التسوق، والأماكن السياحية والترفيهية بمدينة دبي.  

فندق جراند اكسلسيور دبي

تمتلك سلسلة فنادق جراند اكسلسيور  دبي 3 فنادق فاخرة تُعتبر من اجمل فنادق دبي ، تمتاز جميعها بالتصميم العصري الخلّاب كما تقدم خدمة احترافية، غرف مُريحة وجو من الود والهدوء لينال الزائر عطلة مُريحة.

نقدم لكم فيما يلي تفاصيل كل فندق كالمُميزات التي يقدمها الفندق للزوّار، الموقع والمعالم السياحية القريبة، وملخص مراجعات المسافرون العرب.  

فندق جراند اكسلسيور البرشاء واحد من أفضل سلسلة فندق جراند اكسلسيور دبي ، يتميز بالتصميم الخُرافي على هيئة سفينة بحرية ضخمة ويُوفر غرف بديكورات راقية عازلة للصوت ومُكيّفة.

يُوفر الفندق مجموعة من المسابح، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، ساونا، صالون تجميل، نادي ليلي وملعب جولف ويُقيم العروض الترفيهية والحفلات.

يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بمسافة 25.7 كيلو متر، كما يبعد عن سكي دبي بحوالي 1.3 كيلو متر، وعن متنزه بحيرة البرشا بمسافة 1.5 كيلو متر.

اقرأ مراجعتنا عن فندق اكسلسيور البرشاء

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق جراند اكسلسيور دبي البرشاء على مراجعات جيدة في كلاً من الموقع، أداء طاقم العمل، النظافة، القيمة مقابل المال، والواي فاي المجاني.

اشتكى البعض من الأسرّة غير المُريحة.

booking1 1 - مراجعه عن سلسلة فندق جراند اكسلسيور دبي
 جراند اكسلسيور دبي البرشاء

فندق جراند اكسلسيور ديرة هو التالي في قائمة فندق جراند اكسلسيور دبي يتميز الفندق بتوفير مجموعة من الغرف الواسعة رائعة التصميمات.

يحتوي الفندق على العديد من وسائل الترفيه حيث يُقيم الحفلات والعروض الموسيقية، ويُوفر نادي ليلي، ملعب جولف، مسابح مُتعددة ومساجات الجسم بالكامل.

يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بمسافة 5.8 كيلو متر، كما يبعد عن برج ساعة ديرة بحوالي 3.1 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق جراند اكسلسيور ديرة دبي على مراجعات جيدة في كلاً من الموقع، النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، والواي فاي المجاني.

هناك ملاحظات على بعض العاملين بالفندق.

booking1 1 - مراجعه عن سلسلة فندق جراند اكسلسيور دبي
فندق جراند اكسلسيور دبي

الأخير في سلسلة فندق جراند اكسلسيور دبي ويكاد يكون أفضلها، يتميز بتصميمه العصري والديكورات الأنيقة كما يُوفر العديد من الخدمات لأجل راحة الزوّار.

يمتلك الفندق صالون تجميل، جاكوزي، مسابح، مركز لياقة بدنية، مكتب تنظيم الرحلات السياحية، محلات هدايا ومواقف مجانية للسيارات.

يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بمسافة 10.4 كيلو متر، كما يبعد عن برجمان مول بحوالي 1.5 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق جراند اكسلسيور بر دبي على مراجعات جيدة في كلاً من الموقع، أداء طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، والواي فاي المجاني.

هناك شكاوى من نقص بعض مرافق الحمام.

booking1 1 - مراجعه عن سلسلة فندق جراند اكسلسيور دبي
سلسلة فندق جراند اكسلسيور دبي

موضوعات نوصي بها عن دبي :

اجمل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

اجمل 25 من الاماكن السياحية في دبي

اجمل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

اجمل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

اجمل 7 شوارع سياحية في دبي

 

السابق

مراجعه عن سلسلة فندق ميركيور اسطنبول

مراجعه عن فندق يوكسل اسطنبول

التالي

أضف تعليق