اجمل 5 انشطة في القصر الكبير باريس فرنسا

- الإعلانات -

يعد القصر الكبير باريس Grand Palais من معالم باريس التاريخية الهامة، يعود تاريخ إنشاء القصر الكبير إلى عام 1897. القصر الكبير هو عبارة عن مبنى كبير يضم متحف وقاعة عرض ويبلغ مساحته 77 ألف متر ولذلك تم تصنيفها كواحدة من أضخم وأروع الأماكن التاريخية بالعاصمة الفرنسية. ويستضيف القصر الكبير العديد من المعارض المؤقتة لأشهر الفنانين الفرنسيين. ويعتبر من اشهر اماكن السياحة في فرنسا

القصر الكبير باريس

اجمل الأنشطة في القصر الكبير باريس

• عليك أولاً التجول قليلاً خارج وداخل القصر الكبير والاستمتاع بالمعمار الفريد له والزخارف التي تزينه والأعمدة الرخامية والتماثيل المنتشرة والقبه الزجاجية الرائعة.

القصر الكبير في باريس

• وإن كنت من محبي الفنون فعليك حضور إحدى المعارض المؤقتة التي تُقام داخل القصر الكبير حيث يتم عرض لوحات زيتية ورسومات بالأبيض و الأسود وصور فوتوغرافية إلى جانب معارض التماثيل وأنواع عديدة أخرى من الفنون.

القصر الكبير من اهم الاماكن السياحية في باريس

• كما يقام عدد من المعارض واسعة النطاق التي تعرض أعمالاً لفنانين عالميين آثروا في تاريخ الفنون مثل بيكاسو وهوبر ورينوار وغيرهم، يمكنك الحضور للاستمتاع بأعمال هؤلاء العظماء.

القصر الكبير من اجمل الاماكن السياحية في باريس

• كما يستضيف القصر الكبير العديد من الفعاليات العالمية المختلفة مثل عروض الخيول والمعارض التجارية العالمية الخاصة بشراء منتجات متنوعة من بلدان شتى، إلى جانب استضافة المهرجانات الثقافية والترفيهية والحفلات الموسيقية، لذا يمكنك حضور إحدى تلك الفعاليات خلال زيارتك.

القصر الكبير - باريس

- الإعلانات -

• ويمكنك الاتجاه لزياةر متحف العلوم المُلحق بالقصر الكبير و هو متحف تم تكريسه ليتم عرض المعروضات الخاصة بالعلوم وخاصة المرتبطة بالتاريخ الطبيعي والجيولوجيا وعلم الأحافير.

القصر الكبير - باريس

أوقات العمل

يومياً من 10:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً.

رسوم الدخول

للكبار 11 يورو.

للصغار 8 يورو.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للقصر ..من هنا

فندق كونكورتيل، من اجمل فنادق فرنسا باريس 3 نجوم، يبعد عن القصر الكبير باريس مسافة 1 كيلو متر.

حاز الفندق على تعليقات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة وطاقم العمل.

فندق فيندوم أوبرا، من اجمل فنادق في باريس 4 نجوم، يبعد عن القصر الكبير باريس مسافة 900 متر.

حاز الفندق على تعليقات رائعة من كافة النواحي.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.