فنادق اليونان : اجمل الفنادق في مدن اليونان 2020

تعتبر اليونان واحدة من أكثر بلدان العالم جذبًا للسياح حيث موقعها الجغرافي الذي يُميزها بين دول العالم، مساحتها العظيمة وكذلك معالمها السياحية، مدن اليونان التي تحوي تراث يعود إلى عصور عتيقة من متاحف ومعابد وجُزر غاية في الجمال والروعة خاصةً بعاصمتها أثينا التي تُعرف مُنذ القِدم بحضارتها وتاريخها وموقعها الذي يتوسط اليونان.

نظرًا لما تحتضنه اليونان من معالم جاذبة للأنظار، ومُساهمةً منا في تسهل عملية حجز الفنادق في اليونان خلال رحلتكم السياحية في مُدنها

سوف نتناول بشيء من التفصيل ومن خلال دليل يضم اجمل فنادق اليونان المُجربة وذات خدمات مُميزة بحسب ترشيحات ومراجعات زائريها.

اجمل فنادق اليونان

فيما يلي نستعرض دليلًا شاملاً يتضمن اجمل فنادق في اليونان في عدة مدن هي الأشهر بين مدن اليونان ، جميع تلك الفنادق مُجربة وحاصلة على إعجاب زائريها:

تعتبر أثينا من اجمل الوجهات السياحية في اليونان لذلك تم اتخاذها عاصمة للبلاد منذ الآلاف السنين، لما تتمتع به السياحة في اثينا من معالم سياحية تراثية وحضارية خالدة، خلاصة القول أن السياحة في اليونان هي أثينا.

فإن كانت رحلتك مُتجهة إلى اليونان وبالتحديد العاصمة أثينا فهُناك مجموعة كبيرة من اجمل فنادق اليونان في أثينا خلال هذا الدليل، جميع هذه الفنادق مُجربة وعلى مستوى عالي من الخدمات والعروض بناءً على آراء المسافرون العرب، انتقي منها ما يُناسبك الآن .. تعرف علي التفاصيل

اجمل فنادق اليونان اثينا

تعتبر جزيرة سانتوريني من أشهر جزر اليونان وأجملها على الاطلاق، تمتاز الجزيرة بوجود نظام معيشي مُختلف وموقع رائع تُحيطه المياه من كل جانب مما يُتيح الحصول على فرصة للاستجمام وقضاء أمتع الأوقات وسط الطبيعة الخلابة.

نوفر بهذه المقالة معلومات حول اجمل الفنادق في اليونان جزيرة سانتوريني والخدمات المُقدمة، مدى قُرب هذه الفنادق من طبيعة سانتوريني الخلابة، جميع ما نستعرضه من فنادق مُجربة وحاصلة على رضاء مُعظم زائريها .. تعرف علي التفاصيل

اجمل الفنادق في اليونان سانتوريني

رودس من أشهر جزر اليونان بل واحدة من أجمل الجزر على مستوى العالم، حيث خليج القديس بولس وما يمتلكه من جمال، المدينة القديمة صاحبة الآثار والحصون العريقة، الكنائس والقرى والوديان، ما جعل مدينة رودس محط أنظار السياح من جميع أنحاء العالم.

لذلك كان لا بد أن توفر الجزيرة عدد كبير من فنادق اليونان والمنتجعات المُطلة على الشاطئ ذات مستوى يليق بزائريها من عشاق الطبيعة البكر، ويُقدم هذا التقرير مجموعة من اجمل فنادق باليونان ومنتجعاتها في رودس .. تعرف علي التفاصيل

حجز اجمل فنادق في اليونان رودس

ليونان بلد ساحلي في المقام الأول، تُكثر به الجزر ذات الوجهات الساحلية والتاريخ العريق والثقافات المُختلفة، وتعتبر جزيرة ميكونوس واحدة من أبرز تلك الجزر علاوة على موقعها باليونان والطراز الهندسي لمبانيها الفخمة التي تستقطب أعدادًا هائلة من السياح من جميع أنحاء العالم.

إن كنت تنوي زيارة ميكونوس والإقامة بها بعض الوقت، فقد جمعنا لك بهذا التقرير اجمل فنادق باليونان جزيرة ميكونوس والتي تتمتع بأعلى مستوى خدمات ومرافق، مُستندين في ذلك لآراء معظم زائريها السابقين .. تعرف علي التفاصيل

اجمل فنادق باليونان جزيرة ميكونوس

كريت واحدة من جُزر اليونان التي تستقطب ملايين السياح العرب والأجانب على مدار عام، بما تتمتع به من شواطئ خلابة رمال ذهبية ومياه فيروزية، فنادق ومنتجعات هي الأفضل بين فنادق اليونان ومنتجعاتها، فضلًا عن المطاعم الفاخرة ذات الإطلالات الساحلية الرائعة.

فإن كانت وِجهتكَ هي زيارة هذا الجمال كله فحتمًا ستحتاج إلى واحد من فنادق اليونان في جزيرة كريت الخلابة، لذا نُقدم لك دليل يشمل اجمل فنادق باليونان كريت والتي نالت أعلى تقييمان من قِبل زائريها .. تعرف علي التفاصيل

اجمل فنادق اليونان

ماهي اجمل وأنسب مدينة للسكن في اليونان للشباب ؟

تعتبرُّ العاصمة اليونانية أثينا مقصداً للشباب الراغبين في الاستمتاع بأقدم أوابد الآثار اليونانية التي عرفها التاريخ.
في حين أن مُحبّي الاستجمام والاسترخاء في مكانٍ تحيطُ به المياه اللازوردية من كل جانب، فإن جزيرة سانتوريني هي الخيار الأمثل لهم.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فنادق باليونان لليلة الواحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في اجمل الفنادق في اليونان مابين 30 دولار أمريكي و530 دولار أمريكي لليلة الواحدة.
ويتفاوت هذا السعر وفقاً للموسم السياحي، نوع الغُرفة ومزاياها.

ما هي ارخص الفنادق في اليونان والأعلى تقييماً؟

من فنادق اثينا فندق مينو أثينا ، ومن فنادق سانتوريني فندق سماراغدي ، ومن فنادق ميكونوس فندق أرغو .
وقد نالت هذه الفنادق مراجعات مُمتازة لكن حافظت على أسعار معقولة نسبةً لبقية فنادق اليونان .

ما هي اجمل فنادق في اليونان لقضاء شهر العسل ؟

من فنادق سانتوريني فندق كاتيكيز ، من فنادق رودس فندق سينتيدو إكسيان غراند ، ومن فنادق ميكونوس فندق بوهيمي .
حيث نالت تلك الفنادق أفضل المراجعات لشهر عسل مثالي بإطلالة فريدة، وخدمات ومرافق رومنسية مُميّزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.