Booking.com
Booking.com

7 أنشطة نوصي بها في ساحة غوتنبرغ في ستراسبورغ

 
 

في حال كنت تبحث عن وجهة سياحية مثالية، فإن السياحة في ستراسبورغ هي الخيار الأمثل فهي مدينة تفتخر بالعديد من ميادين ستراسبورغ والتي تختلف لتواكب مختلف الأذواق ومن أهمها ساحة غوتنبرغ في ستراسبورغ .

إن استكشاف هذا الميدان يتطلب منك الحصول على بعض المعلومات على سبيل المثال، سبب التسمية فقد سُمي الميدان نسبةً إلى سميت على اسم يوهان غوتنبرغ مخترع المطبعة الأولى بالإضافة إلى أشهر معالم الميدان وأفضل الأنشطة التي يُوفّرها المكان وكل هذا سوف نوضحه عبر هذا المقال.

وعلينا أن نُعلمك أيضاً بأن هذا الميدان هو محور الوصل بين عدد من الشوارع المهمة التي بوسعك استكشافها ومن أشهرها غوتنبرغ بالإضافة إلى شارع ديه سيرورييه.

ساحة غوتنبرغ ستراسبورغ
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في ساحة غوتنبرغ في ستراسبورغ

• احرص على أن تبدأ زيارتك إلى هذا الميدان بجولة استكشافية في أرجاء المكان وخلالها ستلحظ الكثير من الأمور التي ستجذب انتباهك، بما في ذلك التصاميم المعمارية القديمة المنعكسة على بعض المباني الأثرية المحيطة بالميدان وقد تنجذب للجلوس على أحد المقاعد المخصصة لذلك والاستمتاع بمراقبة كل ما حولك.

• عدا عن ذلك سوف تجذبك بعض المحلات التي تتنشر في أرجاء متفرقة من ساحة غوتنبرغ ستراسبورغ لشراء بعض من البضائع المتوفرة بها، وحتماً بأنك لن تفوّت الذهاب إلى متاجر الهدايا المتوفرة في المكان والحصول على هدايا فريدة تُخلّد هذه الزيارة.

• سوف تلاحظ أيضاً عند زيارة هذه الميدان توافُر نُصب تذكاري سوف تستمتع بمُشاهدته وهو تمثال يوهان غوتنبرغ.

Booking.com
ساحة غوتنبرغ ستراسبورغ
@google map
Booking.com

• تستطيع عقب كل هذه الأنشطة الانتقال إلى الحديقة التي تقع في محيط الميدان لتستمتع ببعضٍ من الهدوء والاسترخاء حيث ستجد فيها عدداً من الأشجار الخضراء.

• أثناء جولتكم بالقرب من ساحة غوتنبرغ في ستراسبورغ يمكنكم زيارة كاتدرائية ستراسبورغ ثاني أطول كاتدرائية في فرنسا والتجول فيها للتعرف على البيانات الفلكية المعروضة داخلها وكذلك التقاويم الدينية والعديد من التفاصيل الأخرى أيضاً.

• كما ويشهد الميدان إقامة بعض الاحتفالات المختلفة، وستكون محظوظاً إذا تزامن وقت جولتك في الميدان مع إحدى هذه الفعاليات أو الاحتفالات الوطنية التي تُقام فيه في أوقات عديدة خلال العام.

ساحة غوتنبرغ ستراسبورغ
@google map

• إذا كان لديكم وقتاً كافياً بإمكانكم دخول سينما فوكس وحضور فيلم من أحدث الأفلام الفرنسية أو العالمية برفقة الأصدقاء لإمضاء امتع الأوقات. 

المطاعم والمقاهي

• تُوفّر زيارة الميدان لقاصديه خيارات طعام وشراب عديدة، فهُناك عدد من المطاعم والمقاهي.

المعالم القريبة من ساحة غوتنبرغ في ستراسبورغ

وبحلول وقت نهاية الزيارة إلى الميدان، نقترح عليك أن لا تكتفِ بهذه الزيارة، فما زال باستطاعتك استكشاف أحد الاماكن السياحية القريبة منه مثل ساحة كليبر ستراسبورغ على بُعد 6.33 كم

الفنادق القريبة من ميدان غوتنبرغ ستراسبورغ

ميزون روج فندق ستراسبورغ من افضل فنادق ستراسبورغ 5 نجوم ويبعد عن الساحة مسافة 203 م.

فندق ليه هاراس ستراسبورغ أحد أشهر فنادق ستراسبورغ 4 نجوم يبعد عن الميدان مسافة 1.01 كم.

موقع ساحة غوتنبرغ في ستراسبورغ على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ستراسبورغ :

افضل 10 فنادق مجرّبة في ستراسبورغ فرنسا

افضل 6 اماكن للتسوق في ستراسبورغ فرنسا

افضل 6 اماكن سياحية في ستراسبورغ فرنسا

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top