أفضل 7 أنشطة في منتزه تورونتو هاي بارك

 
 

 

منتزه تورنتو هاي بارك High Park Toronto هي أكبر حديقة عامة ومفتوحة في مدينة تورنتو الكندية على الإطلاق، يقصدها مئات الآلاف سنويا من السكان المحليين والسياح الأجانب وتُعَدّ من معالم السياحة في كندا الهامّة.

 

منتزه تورنتو هاي بارك

 

اجمل الأنشطة في منتزه تورونتو هاي بارك

• لمحبي الطبيعة وجمال الأشجار الخضراء والزهور المدهشة الملونة ستحبون الجلوس والتنزه في المنتزه الكبير يمكنكم الجلوس أمام البحيرة والتمتع بالمشاهد واللعب بالكرة مع أطفالكم تحت الاشجار أو التنس الأرضي مع أصدقائك في الأرجاء.

 

منتزه تورنتو هاي بارك

 

• من أفضل معالم الجذب التي يجب عليك اصطحاب أطفالك إليها عند دخولك هاي بارك هي حديقة حيوانات هاي بارك، والتي تضم على عدد من الحيوانات من مختلف الفصائل مثل الأسود، الزراف، الفيلة، الغزلان، التماسيح وشتى أنواع الزواحف سوف تقضي وقتا ممتعا برفقة هذا التنوع البري يمكنك أن تقضى وقتك هناك في مراقبة هذه الحيوانات وتقديم الطعام لها.

 

منتزه تورنتو هاي بارك

 

• لمحبي ممارسة الرياضة يمكنكم الركض والمشي بمسارات طويلة مرصوفة مهيئة لذلك أو استئجار دراجة هوائية والقيام بجولة في الحديقة بصحبة أفراد العائلة بأسعار مناسبة.

 

منتزه تورنتو هاي بارك

 

• خلال فصل الصيف يقوم القائمين على إدارة المنتزه باستغلال المسرح الرئيسي بالداخل وتقديم عدد من المسرحيات الشهيرة للكاتب شكسبير، يمكنك أن تستمتع بمشاهدة واحدة أو أكثر من أعظم الأعمال الأدبية لهذا الكاتب في هواء منتزه هاي بارك الطلق.

• لمحبي السباحة والألعاب المائية يوجد قسم خاص في المنتزه يحتوى على حمامات سباحة وبعض الألعاب المائية المدهشة ستقضون بصحبة العائلة أوقات لا تنسى في مدينة تورنتو الكندية.

 

منتزه تورنتو هاي بارك

 

• يجب أن لا تغادر منتزه هاي بارك إلا وقد اصطحبت أطفالك إلى الحديقة المخصصة لهم، حيث سوف يقضون وقت تعليمي ممتع في تعلم أهمية الزراعة والحفاظ على النباتات والحياة البرية بشكل عام داخل البيوت الزجاجية.

• في مكان كمنتزه تورنتو هاب بارك لن تفوتو فرصة التقاط عشرات الصور الفوتوغرافية الرائعة بين الأشجار وأمام البحيرة مع تمتعكم بمشاهدة غروب شمس تورنتو الرائعة.

 

منتزه تورنتو هاي بارك

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع جميع ساعات اليوم.

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

 

فنادق قريبة من منتزه تورنتو هاي بارك

فندق اولد ميل تورنتو من فنادق كندا 4 نجوم يبعد مسافة 2.3 كم عن منتزه تورنتو هاي بارك

ملخص مراجعات المسافرون العرب

معظم المسافرون العرب للفندق اعطوه تقييم جيد بالنسبة للموقع والخدمات والنظافة، ذكر البعض امتعاضه من الدفع مقابل الواي فاي والانترنت

حجز فنادق

تورنتو فاكايشن من أقرب فنادق تورونتو الى المنتزه تقييم مرتفع يبعد مسافة 1.2كم عن منتزه تورنتو هاي بارك

ملخص مراجعات المسافرون العرب

معظم المسافرون العرب للفندق اعطوه تقييم جيد بالنسبة للموقع والخدمات والنظافة وقربه من السوق ولم يذكر مراجعات سلبية

حجز فنادق

موقع منتزه تورونتو هاي بارك

 

 

موضوعات نوصي بها في تورنتو:

اجمل 8 فنادق موصى بها في تورنتو

اهم 10 الاماكن السياحية في تورنتو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى