إذا سألت أحد هواة التسوّق عن افضل مولات مومباي التي يُنصح بزيارتها خلال رحلة السياحة في مومباي ، فإن مركز تسوق هاي ستريت فينيكس مومباي سوف يتصدّر القائمة المُوصى بها، فهو يُوفّر محلات مختلفة وأنشطة مشوّقة يسر بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فحسب، بل يوجد العديد من الميزات التي تُخوّل هذا المول لأن يُصبح مقصداً هاماً للتسوّق، قادراً على إرضاء شتى الأذواق.

لكي تحظى بتجربة تسوّق ممتعة في هذا المول عليك أولاً التعرّف على أنواع المتاجر التي توجد بداخله والأنشطة التي تستطيع القيام بها، وهذا التقرير سوف يُعرّفك على كل هذا.

مركز تسوق هاي ستريت فينيكس في مومباي

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق هاي ستريت فينيكس مومباي

• تُعتبر الملابس بأنواعها هي من أكثر البضائع التي يفتش عنها زائرو مركز تسوق هاي ستريت فينيكس في مومباي ، وبالتالي نُخمّن أن أول المحلات التي ستبدأ بزيارتها هي محلات الملابس.

• وفي سبيل استكشاف كل ما هو حديث وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تجد في مركز تسوق هاي ستريت فينيكس بعض المحلات التي تمتاز بعرض تشكيلة متنوّعة من الأحذية والحقائب لتُرضي بذلك جميع الأذواق.

مركز تسوق هاي ستريت فينيكس مومباي

• قد تشمل جولتك التسوّقية في مول هاي ستريت فينيكس في مومباي زيارة متاجر أُخرى مثل محلات الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لاقتناء مجموعة منها.

• يتوفّر كذلك عدد من المتاجر في المول تخصصت ببيع سلع منزلية يهتم بشرائها جزء كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

• ولأن مركز تسوق هاي ستريت فينيكس وجهة التسوّق المثالية للجميع، فقد عمل على توفير متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية التي تتميّز بتقديم أحدث الأجهزة وأقوى العروض.

مركز تسوق هاي ستريت فينيكس مومباي

• وتنبُع أهمية وجود سوبر ماركت بداخل أي المول كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والمنتجات الغذائية المتنوّعة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على كل احتياجاتهم.

• عندما وصفنا هذا المكان محطة مثالية للجميع، فإننا لم نُبالغ في ذلك، فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية بواسطة تقديمه لبعض خيارات الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

• حان وقت الانتقال إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، حيث أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحظى بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

مركز تسوق هاي ستريت فينيكس في مومباي

المطاعم

• يوفّر المول مجموعة من المطاعم ومن أشهرها مطعم البنجاب جريل بالإضافة إلى بيتزا دومينوز.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مركز تسوق هاي ستريت فينيكس في مومباي ومن بينها ستاربكس و مقهى كوكو.

ساعات العمل

يومياً : 11:00 – 00:00

اماكن سياحية قريبة من مركز تسوق هاي ستريت فينيكس

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستُفكّر في التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في مومباي القريبة من المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، ننصحكك بالتوجّه إلى متحف الدكتور بهاو داجي لاد مومباي على بُعد 4.4 كم.

فنادق قريبة من مركز تسوق هاي ستريت فينيكس

فندق آي تي سي جراند سنترال مومباي من افضل فنادق مومباي 5 نجوم، يقع على بعد 3.6 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من زوّاره.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو booking1-3-1.gif

فندق سانت ريجيس مومباي الواقع على بعد حوالي 8 م عن المول، يعد أحد افضل فنادق مومباي 5 نجوم التي ننصح بها.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو booking1-3-1.gif

موقع مركز تسوق هاي ستريت فينيكس مومباي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مومباي :

افضل 7 فنادق موصى بها في مومباي

افضل 7 اماكن سياحية في مومباي

افضل 4 اسواق شعبية في مومباي

افضل 4 مطاعم حلال في مومباي