مراجعه عن سلسلة هوليدي ان ميلان

| |

 
 

من أهم الأسباب التي قد تجعل مدينة ميلان ضمن أولوياتك أثناء الجولات السياحية هو إخيار مكان للإقامة يوفّر كافة الإحتياجات من مرافق وخدمات، وتٌعد سلسلة هوليدي ان ميلان من اجمل فنادق ميلان بفضل المزايا المُبهرة التي يضمها كل فندق من هذه السلسلة، هذا إلى جانب المواقع المُنتشرة في أرجاء ميلان الساحرة.

سلسلة هوليدي ان ميلان

تضم السلسلة ثلاث فنادق تتسابق في تقديم الخدمات لتنال رضى كافة النٌزلاء، وسنتعرف وإياكم في هذا التقرير على أهم المعلومات حولهم:

هوليداي إن ميلان نورد زارا

يتصدر فندق هوليداي إن ميلان نورد زارا سلسلة فنادق هوليدي ان ميلان ، فهو يتناسب مع كافة الأذواق بفضل ما يٌقدّمه من مرافق تتمثل في غرف عائلية، غرف مٌخصصة لغير المُدخنين، غرف عازلة للصوت، أما عن الخدمات التي يٌوفّرها خدمة الكونسيرج، مكتب إستقبال على مدار اليوم، ومُجالسة الرضع وخدمات خاصة بالأطفال برسوم إضافية.

يبعد مركز تسوق فولكانو عن الفندق مسافة 2.4 كيلو متر، ويتواجد سيستو روندو على بُعد 2.6 كيلو متر، ويبعد الفندق عن كاتدرائية منزا مسافة 4.7 كيلو متر، بينما يتواجد مطار ليانتي على بُعد 16.5 كيلو متر.

خٌلاصة مراجعات المسافرون العرب

الموقع المُميّز، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الراحة والنظافة، كانت جميعها السبب في نيل الفندق مراجعات رائعة.

حجز فنادق
هوليدي ان ميلان

هوليداي إن اكسبرس ميلان مالبينسا إيربورت

يشتمل فندق هوليداي إن اكسبرس ميلان مالبينسا إيربورت على العديد من الخدمات منها خدمة الكونسيرج، مكتب إستقبال على مدار 24 ساعة، غرف عازلة للصوت، غرفة خالية من مٌسببات الحساسية، خدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية، إلى جانب خدمات التنظيف اليومية ومركز الأعمال.

يتواجد فندق هوليداي إن اكسبرس أحد أشهر سلسلة فندق هوليدي ان ميلانو بجانب مطار ميلان مالبينسا على بٌعد 3.5 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات جيّدة جداً من ناحية النظافة والراحة، المرافق، الخدمات، طاقم العمل، والقيمة مٌقابل المال.

حجز فنادق
فندق هوليدي ان ميلانو

هوليداي إن ميلان غاريبالدي ستيشن

يضم فندق هوليداي إن ميلان غاريبالدي ستيشن أحد أرقى سلسلة هوليدي ان ميلان العديد من الغرف ذات المساحات المُختلفة إلى جانب مجموعة مُتنوعة من الخدمات تشتمل تسجيل سريع للوصول والمُغادرة، خدمة النقل ذهاباً وإياباً برسوم إضافية، مركز للياقة البدنية، مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة، وغرف عازلة للصوت.

تقع كاتدرائية دوومو ميلانو على بُعد 3.7 كم، ويبعد تياترو فيردي عن الفندق مسافة 400 متر، ويبعد الفندق عن ألكاتراز ميلانو مسافة 1.8 كم، بينما يتواجد مطار ميلانو ليناتي 10.4 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

جاءت مراجعات الفندق جيّدة جداً في كلٌ من طاقم العمل، المرافق، النظافة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، والواي فاي المجاني.

حجز فنادق
هوليدي ان ميلان

موضوعات نوصي بها في ميلان :

اجمل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن اجمل مناطق الإقامة في ميلان

اجمل 8 الاماكن السياحية في ميلان

اجمل 5 شقق فندقية في ميلان

اجمل 6 من اماكن التسوق في ميلان

اجمل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

السابق

ارخص 5 فنادق ميلانو موصى بها 2020

اجمل 7 من فنادق ميلانو خمس نجوم موصى بها 2020

التالي

أضف تعليق